التخطي إلى المحتوى
اسبانيا تفوز على جزر فاروه التصفيات المؤهلة ليورو 2020 | ملخص نتيجة مباراة اسبانيا وجزر فاروه اليوم 8 سبتمبر 2019
مباشر الان مباراة اسبانيا وجزر فاروه التصفيات المؤهلة ليورو 2020

اسبانيا تفوز على جزر فاروه التصفيات المؤهلة ليورو 2020 | ملخص نتيجة مباراة اسبانيا وجزر فاروه اليوم 8 سبتمبر 2019

اسبانيا تفوز على جزر فاروه التصفيات المؤهلة ليورو 2020 | ملخص نتيجة مباراة اسبانيا وجزر فاروه اليوم 8 سبتمبر 2019 مباشر الان مباراة اسبانيا وجزر فاروه التصفيات المؤهلة ليورو 2020 بث مباشر الان 8 سبتمبر 2019 يواجه مساء اليوم الموافق 8 سبتمبر2019 منتخب اسبانيا امام نظيره جزرفاروه في الجوله السادسه من تصقيات امم اوروبا وسوف تقام المباراة علي ملعب المولينون . منتخب اسبانيا الذي لم يخسر اي مباره يطمح لتحقيق الثلاث نقاط علي حساب نظيره جزر فاروه.

هذا وقد تم تعيين روبرت مورينو مدربًا دائمًا لمنتخب إسبانيا بعد مغادره لويس إنريكي عن منصبه لقد حقق روبرت مورينو (41 عامًا) الفوز بثلاث مباريات في تصفيات يورو 2020، فاز فيها جميعها بينما تغيب لويس إنريكي بسبب حالة طوارئ عائلية وتنحى الآن عن منصبه تماماً للتفرغ لرعاية عائلته.

 مباراة اسبانيا وجزر فاروه

هذا وقد لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن مورينو سيتولى المسؤولية بدلا من لإنريكي حتى نهاية يورو 2020.ولكن من هو مورينو الذي يتولي هذا النمصب الكبير دون امتلاك سيرة ذاتية قوية كمدرب رئيسي؟ بدأ مورينو ، المولود في برشلونة عام 1977، مسيرته في عالم كرة القدم كمدرب في سن مبكرة وتوجه معًا إلى إسبانيا حيث أشرفوا على تدريب سيلتا فيجو في عام 2013 وهو نفس العام الذي نشر فيه مورينو كتاباً بعنوان “وصفتي من 4ـ4ـ2” فيها مقدمة كتبها لويس إنريكي.

اسبانيا Vs جزر فاروه.
البطولة : التصفيات المؤهلة ليورو 2020 (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : ملعب المولينون .
المعلق : حسن العيدروس .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 اسبانيا تفوز على جزر فاروه التصفيات المؤهلة ليورو 2020

اسبانيا تفوز على جزر فاروه التصفيات المؤهلة ليورو 2020 | ملخص نتيجة مباراة اسبانيا وجزر فاروه اليوم 8 سبتمبر 2019 حيث حقق المنتخب الإسباني الانتصار بنتيجة (4-0) على ضيفه جزر فارو، مساء اليوم الأحد، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وسجل أهداف المباراة رودريجو مورينو هدفين في الدقائق 13 و50، وباكو ألكاسير هدفين في الدقائق 89، و92.

وبهذا الانتصار يرفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، بينما يواصل جزر فارو تذيل الترتيب بدون نقاط.

واعتمد روبرت مورينو المدير الفني لإسبانيا على طريقة لعب (4-3-3) لكنه أجرى العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بالمباراة السابقة أمام رومانيا.

وتواجد دي خيا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كارفاخال، راموس، هيرموسو، جايا، ألكانتارا، رودري، باريخو، سوسو، رودريجو، وأوريازابال.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد لارس أولسن المدير الفني لجزر فارو على طريقة لعب (5-4-1) بوجود نيلسن في حراسة المرمى، أمامه دافيدسن، بالدفينسون، جرجرسن، فاتنسدال، وسولفي، وفي الوسط جوانيس، هانسون، براندور، إيدمودسون، ومهاجم وحيد كاليمينت.

بدأ أصحاب الأرض بالضغط المُبكر، ومن أول تسديدة على المرمى نجح رودريجو مورينو في تسجيل الهدف الأول للمنتخب الإسباني، حيث استقبل تمريرة من زميله ميكيل أوريازابال في منطقة الجزاء، وسدد في الشباك الخالية في الدقيقة 13.

وسيطر الإسبان على مجريات اللعب، بالاستحواذ على الكرة وسط تحفظ شديد جدًا من لاعبي جزر الفارو الذين التزموا اللعب في منطقتهم فقط، ومحاولة الخروج بهجمات عكسية كلما سنحت لهم الفرصة.

وتألق الحارس نيلسن، في التصدي لتسديدة صاروخية من تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط المنتخب الإسباني من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 36، وحولها إلى ركنية.

وأهدر رودريجو فرصة مُضاعفة النتيجة، حيث استقبل تمريرة عرضية من تياجو ألكانتارا من الجبهة اليمنى، وسدد رودريجو كرة رأسية مرت أعلى مرمى جزر فارو في الدقيقة 38.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب الإسباني محاولاته لمُضاعفة النتيجة وبالفعل أرسل رودريجو تسديدة قوية في الدقيقة 49، تصدى لها الحارس نيلسن.

ونجح رودريجو في تسجيل الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 50، حيث قام بتسديدة يسارية اصطدمت بأحد مدافعي الخصم، وسكنت الشباك.

وقرر روبرت مورينو المدير الفني لإسبانيا، تنشيط الخط الهجومي للاروخا، حيث دفع بباكو ألكاسير وبابلو سارابيا بدلا من أوريازابال وسوسو.

ونجح دافيد دي خيا حارس مرمى إسبانيا في التصدي، لمحاولة خطرة من جوانيس لاعب جزر الفارو الذي انفرد بحارس الماتادور وسدد بين أقدامه، في الدقيقة 73.

واقتنص البديل باكو ألكاسير الهدف الثالث للمنتخب الإسباني في الدقيقة 89، حيث استقبل تمريرة أرضية من الجبهة اليمنى من زميله تياجو ألكانتارا وسدد أقصى يمين الحارس نيلسن.

وسجل ألكاسير الهدف الشخصي الثاني له والرابع لإسبانيا في اللقاء في الدقيقة 92، برأسية في الشباك مستغلا عرضية من الجبهة اليسرى من زميله جايا، ليؤمن البديل الذهبي الانتصار للماتادور وحصد النقاط الثلاث.