التخطي إلى المحتوى
الان برابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا بكافة مدنها | نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 الدور الأول برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم حكومة الوفاق
الان برابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا بكافة مدنها | نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 الدور الأول برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم حكومة الوفاق 

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا بكافة مدنها الان برابط شغال | نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 الدور الأول برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم حكومة الوفاق

الان برابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا بكافة مدنها | نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 الدور الأول برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم حكومة الوفاق .

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنطقة الشرقية والغربية ليبيا 2019،واصل الألاف من الطلاب والطالبات في المرحلة الإعدادية بدولة ليبيا عمليات البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 -2018، عبر موقع منظومة الإمتحانات بدولة ليبيا لمعرفة النتائج،بعد حالة الترقب والإنتظار للطلاب وأولياء أمورهم للحصول علي نتائج مرحلة التعليم الأساسي بدولة لبيبا .

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2019

خلال هذا التقرير الإخباري،لموقع فكري وي،نستعرض معكم فيه خطوات الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظات ليبيا بالمنطقة الشرقية والغربية التابع لحكومة الإتفاق،بعد الأنباء المتداولة حول أعلان النتائج رسميًا بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح الخاصة لكراسات الإجابات للطلاب والطالبات بالمرحلة الإعدادية.

 نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا بكافة مدنها

أكدت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم بحكومة الوفاق الليبية، أن نتائج المرحلة الإعدادية سوف تعلن خلال الساعات القادمة عقب الإنتهاء من اعمال التصحيح لكراسات الإجابات للطلاب والبدء في أعمال رصد الدرجات ومراجعتها تهميدًا لاعلان نتائج الشهادة الإعدادية.

وفي سياق متصل،نشرت الصفحة الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم بحكومة الوفاق،بيان أعلنت فيه أنه لا صحة لما نشر حول إعلان نتائج الشهادة الإعداديةنوحاري إعلان النتائج خلال الفترة المقبلة علي الموقع الرسمي finalresults، لمعرفة نتائج الشهادة الاعدادية الليبية 2019 برقم الجلوس،فور الإنتهاء من أعمال التصحيح موراجعة الدرجات للطلاب حتي لا يتعرض أي طالب للظلم.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج إمتحانات الشهادة الإعدادية في المنطقة الشرقية والغربية التابعة لحكومة الوفاق،سوف تعلن علي الموقع الرسمي لنتائج منظومة الإمتحانات في ليبيا ،عن طريق الدخول وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب،ثم عرض النتائج الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا .

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا – نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا برقم الجلوس والاسم  بعد التأخير الزائد عن تحدث أي جهة رسمية في وزارة التعليم الليبية حول أي ما يتعلق بشأن ظهور النتيجة والأمر الذي أغضب العديد من أولياء الأمور والطلاب من الجهات والسلطات الرسمية المسئولة عن هذا داخل ليبيا.

قد أوضحت وزارة التعليم الليبية فيما بعد عن السبب وراء تأخر إعلان ظهور النتائج.

حيث أن أحد مفتشين التربية المسولين عن التصحيح ومراجعة النتائج لم يكونوا على درجة كبيرة من النزاهة وتم التلاعب بالنتائج.

وكما هو متوقع من قبل الطلاب والشعب الليبي بناءا على تصريحات الوزارة أن النتيجة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة من خلال موقع إلكتروني بعدما يتم توثيقها من وزارة التربية والتعليم الليبية.

والآن في انتظار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لدولة ليبيا لعام 2019 ويمكنك الحصول عليها من خلال رقم الجلوس من خلال موقع منظومة الامتحانات 2019.

وبعدما ترقب العديد من الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في ليبيا الآن لا داعي للانتظار فهي بين يديك ويمكن الحصول عليها من خلال رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية.

وبالإضافة إلى أن وزارة التربية والتعليم الليبية صرحت عن انتهائها من عمليات التصحيح.

ليتم الكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا للدور الأول والثاني والثالث لعام 2019 وذلك من خلال موقع منظومة النتائج للشهادة.

بينما اعتمدت وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج امتحانات المراحل التعليمية الإعدادية بنسبة نجاح تصل إلى 60% لعام 2019.

رابط نتائج المرحلة الإعدادية في ليبيا

يمكنكم الاستعلام عن نتائج المرحلة الإعدادية في ليبيا عن طريق رقم الجلوس أو قيد الدور الثاني.

ونرفق لكم رابط فعال لتتمكنوا من الدخول إليه لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا بكافة مدنها، وهذا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

http://161.47.21.187/finalresults/

رابط موقع منظومة النتائج للشهادة الثانوية بليبيا 2019 ” http://161.47.21.187/finalresults/ ”
ويليها نتائج الدور الثاني لاحقا ,ذلك حيث يمكن معرفة  نتائج الإعدادية في ليبيا 2019 برقم الجلوس ورقم القيد الدور الثاني ولا يمكن توفره بالاسم عبر الرابط المرفق  الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا http://www.imtihanat.com .

خطوات الحصول علي نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2019

ويمكنك الان الحصول علي نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2019، بكل سهولة عن طريق اتابع بعض الخطوات البسيطة الذي نقدمها لكم وذلك بعد الضغط الكبير المتواجد علي النتيجة من قبل جميع الطلاب، حيث يرغب كل طالب معرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها في الشهادة الاعدادية، ومعرفة مسيرة القادم، وللحصول علي النتيجة يرجي اتابع الاتي :-

  1. الدخول علي موقع منظومة الامتحانات من هنا.
  2. البحث علي نتائج الشهادة الاعدادية.
  3. كتابة اسمك ورقم جلوسك.
  4. الضغط علي عرض النتيجة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *