التخطي إلى المحتوى
اسبانيا تفوز على رومانيا بصعوبة في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 | ملخص مباراة اسبانيا ورومانيا اليوم 05-09-2019
مباشر الان مباراة اسبانيا ورومانيا بث مباشر

اسبانيا تفوز على رومانيا بصعوبة في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 | ملخص مباراة اسبانيا ورومانيا اليوم 05-09-2019

اسبانيا تفوز على رومانيا بصعوبة في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 | ملخص مباراة اسبانيا ورومانيا اليوم 05-09-2019  مباشر الان مباراة اسبانيا ورومانيا بث مباشر بتاريخ 05-09-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020 يخوض مساء اليوم الخميس المنتخب الإسباني خامس مباريات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020)، امام منتخب رومانيا، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب أرينا ناسيونالا.

ويتبقي للمنتخب الإسباني 6 مباريات في التصفيات وجدير المنتخب الإيطالي حقق الفوز في أربع مباريات في التصفيات وجمع 12 نقطة ويأمل أن يحقق الفوز في باقي المباريات في التصفيات، ويملك حاليا المنتخب الإسباني العديد من اللاعبين الكبار، ويسعون لتحقيق الألقاب حاليا.

اسبانيا ورومانيا بث مباشر

بدء المنتخب الإسباني أخر الإستعداد قبل خوض مباراتين المقبلتين أمام رومانيا وجزر فاروه في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020، بالوقوف دقيقة حداد علي روح إبنة المدير الفني الأسبق للمنتخب الإسباني لويس إنريكي الذي تم إستبعادة من قيادة المنتخب سبب تركة للمنتخب من أجل الإطمئنان علي صحة وسلامة بنتة التي توفقت منذ عدة أيام .

رومانيا Vs اسبانيا.
البطولة : التصفيات المؤهلة ليورو 2020 (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : أرينا ناسيونالا .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

اسبانيا تفوز على رومانيا بصعوبة في التصفيات المؤهلة ليورو 2020

حقق المنتخب الإسباني انتصارًا مهمًا على مضيفه رومانيا، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، ليقترب بنسبة كبيرة من التأهل.

وسجل الأهداف لإسبانيا راموس وألكاسير في الدقيقتين (29 و47) بينما سجل هدف رومانيا الوحيد فلورين أندوني في الدقيقة (59).

ورفع الماتادور رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد رومانيا عند 7 نقاط، في المركز الرابع.

وكسر منتخب إسبانيا الذي حقق انتصاره الخامس على التوالي في التصفيات، رقم رومانيا في ملعبهم “أرينا ناسيونالا” حيث لم يخسر الأخير على ملعبه منذ عام 2016.

الشوط الأول

أول تهديد في المباراة كان من الضيوف، حيث قطع خيسوس نافاس الكرة من دفاع رومانيا ومرر في العمق للمهاجم باكو ألكاسير، والذي سدد لكن بين يدي الحارس تاتاروسانو في الدقيقة 1.

وجاء الرد من أصحاب الأرض في الدقيقة 10، حيث أرسل كيريكيش تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى الحارس كيبا.

وبعد عدة محاولات للماتادور من أجل تسجيل الهدف الأول، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء أثر تدخل مدافع رومانيا على سيبايوس، ونفذها راموس بنجاح حيث سدد أسفل يمين الحارس، ليمنح التقدم للإسبان في الدقيقة 29.

وكاد رودريجو أن يُضاعف النتيجة لإسبانيا في الدقيقة 35، لكن الحارس تاتاروسانو تصدى لتسديدته ببراعة.

واستمر تاتاروسانو في التألق أمام الهجوم الإسباني، وفي الدقيقة 37 تصدى لتسديدة من باكو ألكاسير مهاجم الماتادور، وواصل الضيوف محاولاتهم لمُضاعفة النتيجة، حتى انتهى الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد.

الشوط الثاني

ودخل الإسبان الشوط الثاني بضغط مُبكر كما كان الحال في الشوط الأول، وهذه المرة نجح باكو ألكاسير في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الإسباني في الدقيقة 47، حيث استقبل تمريرة عرضية من زميله جوردي ألبا ليُسجل في المرمى الفارغ.

وحاول فابيان رويز أن يُسجل الهدف الثالث لمنتخب إسبانيا، حيث أرسل تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 53، ومرت بجانب القائم الأيمن لرومانيا.

ومن هجوم عكسي نجح البديل فلورين أندوني في تسجيل الهدف الأول لرومانيا، في الدقيقة 59 وبعد 3 دقائق فقط من مشاركته، حيث استقبل الكرة من زميله جورج بوشكاش وأسكن الكرة بالرأس في شباك كيبا.

وقام سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط إسبانيا، بالتصويب من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 69، لكن الحارس تاتاروسانو كان في الموعد وتصدى لها ببراعة.

وانطلق بوشكاش مهاجم رومانيا في محاولة تسجيل هدف التعادل، ليلتحم معه يورينتي على حدود المنطقة، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مدافع الماتادور في الدقيقة 79.

وقرر روبرتو مورينو، المدير الفني للمنتخب الإسباني، التضحية بباكو ألكاسير مهاجم الفريق، وأشرك بدلا منه المدافع ماريو هيرموسو للمحافظة على النتيجة.

وأنقذ كيبا حارس مرمى إسبانيا مرماه بتألق مميز في محاولتين من بوشكاش مهاجم رومانيا، ليُحافظ على انتصار بلاده باللقاء.