التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية ومالي اليوم في ودية الإستعداد لتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر
مباشر الان مباراة السعودية ومالي

نتيجة مباراة السعودية ومالي اليوم في ودية الإستعداد لتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر

مباراة السعودية ومالي بث مباشر الإستعداد لتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر حيث يخوض المنتخب السعودي اولي مبارياتة الودية مساء اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019 امام منتخب مالي، ويستعد المنتخب لخوض تلك المباراة الودية من أجل الإستعداد لتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، وجدير أن المنتخب أعلن عن تعاقدة مع المدير الفني هيرفي رينار من أجل تحقيق الألقاب.

وقام المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد (مدرب المغرب) سابقاً بإستبعاد اللاعب محمد آل فتيل من تشكيلة الأخضر، قبل مواجهة اليمن في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، وذلكبسبب معاناته من آلام في عضلات أعلى الفخذ، وأعلن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب وبذلك تم إستبعادة.

لمنتخب السعودي سيواجه منتخبا قويا وهو منتخب مالي في مباراة ودية قبل مواجهة اليمن في افتتاح مشوار التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 وأمم آسيا 2023.

البداية الأولى للفرنسي هيرفي رينارد مع الأخضر السعودي

السعودية ومالي بث مباشر

ويلتقي منتخب السعودية أمام نظيره المالي اليوم في الاختبار الأول للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد وهو مدرب مخضرم بكل تأكيد وله تاريخ كبير في عالم كرة القدم وتحديدا منتخبات القارة السمراء.

وتعاقد المنتخب السعودي مع هيرفي رينارد بعد فترة مخيبة للآمال برفقة المدرب بيتزي ، لم يحصل خلالها الأخضر السعودي على أي بطولة كما أن خرج من مونديال روسيا الأخير من الدور الأول بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى خلف كل من الأوروجواي ومنتخب روسيا البلد المستضيف للمسابقة العالمية.

هيرفي رينارد وفي أول تجمع ومعسكر للمنتخب السعودي اختار مجموعة من اللاعبين على مستوى عال، يلعبون في الدوري السعودي في أندية القمة الهلال والاتحاد والأهلي والوحدة والتعاون والنصر وغيرها.

القائمة التي اختارها هيرفي رينارد لمعسكر سبتمبر

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف – محمد العويس – فواز القرني.

في خط الدفاع: عمر هوساوي – علي آل بليهي – زياد الصحفي – عبد الله مادو – سلطان الغنام – سعود عبد الحميد – ياسر الشهراني – حمدان الشمراني.

في خط الوسط: سلمان الفرج – هتان باهبري – عبدالرحمن الدوسري – محمد كنو – عبد الله الخيبري – سالم الدوسري – خالد السميري – عبدالفتاح عسيري – عبد العزيز البيشي – محمد السهلي – محمد الكويكبي.

في خط الهجوم: هارون كمارا – فراس البريكان – عبد الله الحمدان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد مالي في مباراة اليوم

يواجه منتخب السعودية نظيره المالي على أرضية ملعب الأمير محمد فهد وهو من الملاعب المميزة في المملكة العربية السعودية حيث تشاهدون مباراة السعودية VS مالي عبر قنوات الرياضية السعودية KSA Sport من خلال التردد 12149.

موعد مباراة السعودية ومالي الودية اليوم الخميس

سيكون الأخضر السعودي على موعد مع مباراة ودية أمام مالي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

السعودية Vs مالي.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
الملعب : استاد الملك فهد الدولي .
المعلق : سمير المعيرفي .

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نتيجة مباراة السعودية ومالي اليوم في ودية الإستعداد لتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر

حيث خيم التعادل على ودية المنتخب السعودي وضيفه المالي 1ـ 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأقيمت المباراة ضمن معسكر الأخضر بالمنطقة الشرقية، استعداداً لمواجهة المنتخب اليمني يوم 10 سبتمبر / أيلول الجاري ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

تقدم الضيوف أولاً عن طريق أداما تراوري (38) بعد أن توغل في العمق السعودي، قبل أن يسدد بيسراه كرة سكنت شباك عبدالله المعيوف.

وتعادل للأخضر، سالم الدوسري (53) بعد أن سدد الكرة مباشرة من تمريرة عبدالله الحمدان على يمين دجي ديارا حارس مالي.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في مجملها، حيث كان الاستحواذ سعوديا معظم أوقات الشوط الأول، لكن الضيوف نجحوا في إحراز هدف التقدم.

وفي الشوط  الثاني تحسن الأداء الهجومي السعودي نسبيا وصنع اللاعبون أكثر من فرصة بفضل تحركات المهاجم الشاب عبدالله الحمدان، داخل منطقة الجزاء .

واستطاع الأخضر أن يعادل النتيجة عن طريق سالم الدوسري.

وكشفت المباراة عن تحدٍ كبير ينتظر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، ويتمثل في إيجاد حل لأزمة عدم وجود رأس حربة قادر على ترجمة الاستحواذ إلى أهداف، وهي نفس المشكلة التي أطاحت بالأرجنتيني خوان بيتزي المدير الفني السابق للأخضر.

اعتمد رينارد على اللاعب الشاب عبدالله الحمدان كمهاجم، وأثبت أنه مشروع مهاجم جيد، بتحركاته المزعجة داخل منطقة الجزاء، ودفع باللاعب هارون كمارا كرأس حربة صريح إلى جواره في منتصف الشوط الثاني.

في المقابل دخل منتخب مالي المباراة بتشكيلة شارك معظم لاعبيها في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بمصر، التي خرج منها من دور ال16 عقب الخسارة من كوت ديفوار.

فيما كان الدبابة المالية موسى مارجا مهاجم بورتو البرتغالي أبرز الغائبين عن الفريق.