التخطي إلى المحتوى
العراق يتعادل مع البحرين في الوقت القاتل تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 | ملخص مباراة البحرين والعراق اليوم 5 اغسطس 2019
العراق والبحرين مباشر الان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

العراق يتعادل مع البحرين في الوقت القاتل تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 | ملخص مباراة البحرين والعراق اليوم 5 اغسطس 2019

العراق يتعادل مع البحرين في الوقت القاتل تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 | ملخص مباراة البحرين والعراق اليوم 5 اغسطس 2019 العراق والبحرين مباشر الان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 مباشر مباراة البحرين والعراق بث مباشر  5 اغسطس 2019 حيث يستضيف مساء اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر منتخب العراق نظيرة البحرين وذلك ضمن الجولة الأولي من دور المجموعات بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

وسوف تقام المباراة علي ارضية استاد البحرين الوطني، ويطمح المنتخب العراقي اليوم أن يحقق الفوز في الجولة الأولي علي منتخب البحرين، ليكون ذلك الفوز دفعة معنوية من أجل حصد بطاقة التأهل لكاس العالم قطر 2022، ويعلم المدير الفني للمنتخب البحريني مدي صعوبة مواجهة منتخب العراق علي أرضة ووسط جماهيرة ويريد أن يحصد الثلاث نقاط في تلك الجولة .

العراق والبحرين مباشر الان

كشفت العديد من وسائل الإعلان عن أسباب إستبعاد الجهاز الفني للمنتخب العراقي للحارس جلال حسن، عن مواجهة المنتخب العراقي ونظيرة البحرين وذلك ضمن الجولة الأولي من دور المجموعات بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر، وكان الإستعاد جاء بسبب الإصابة التي لحقت بالحارس وصرح المدير الإداري للمنتخب (باسل كوركيس) وقال أن جلال حسن قد تعرض للإصابة خلال المران اليومي وبعد فحوصات الطبيب المرافق للوفد تأكد غيابه عن مباراة الخميس المقبل، أمام منتخب البحرين.

مباشر الان مباراة البحرين والعراق

والتقى منتخب البحرين وضيفه العراقي منذ أسابيع قليلة في نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا، وانتهت المواجهة القوية بتتويج أبناء المنامة بلقب المسابقة للمرة الأولى في تاريخهم حيث انتزعوا اللقب من أرض العراق التي استقبلت البطولة على مدار أسبوعين.

تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بداية قوية للعراق والبحرين

بطولة اتحاد غرب آسيا هي بطولة جيدة لكنها ليست بطولة من البطولات المصنفة بقوتها في القارة الآسيوية وبالتالي فإن لقاء المنامة اليوم الخميس هو لقاء من نوع خاص كونه يحمل البداية لكلا المنتخبين في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم التي تقام بقطر 2022 وهو الهدف الأسمى لكليهما وبطولة أمم آسيا 2023.

وسوف تلتقون مباراة البحرين ضد العراق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت مسقط وأبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة وبغداد ومكة المكرمة والمنامة ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر.

التشكيل المتوقع لمنتخب العراق أمام البحرين:
حراسة المرمي : جلال حسن

خط الدفاع : علاء مهاوي – سعد ناطق – احمد ابراهيم – ضرغام اسماعيل

خط الوسط : امجد عطوان – ابراهيم بايش – صفاء هادي.

خط الهجوم : مهدي كامل – حسين علي – مهند عبدالرحيم.

رابط مباشر مباراة البحرين ضد العراق

سوف تتابعونها عبر قناة العراقية HD وقناة بي إن سبورت اتش دي 3 حيث سيعلق على اللقاء كل من رعد ناهي وحسن العيدروس.

العراق Vs البحرين.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : العراقية الرياضية .
الملعب : أستاد البحرين الوطني .
المعلق : رعد ناهي .

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص تعادل العراق مع البحرين اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

اقتنص المنتخب العراقي تعادلًا قاتلًا بنتيجة (1-1)، من أنياب مضيفه البحرين، في اللقاء الذي أقيم اليوم الخميس، بمستهل مشوار المنتخبين ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

فعلى ملعب ستاد البحرين الوطني، سجل كميل الأسود هدف المنتخب البحريني، في الدقيقة 9، وعدل النتيجة للعراق مهند علي “ميمي” في الدقيقة 86.

الشوط الأول

رغم الرغبة الواضحة لمنتخب العراق واستحواذه على الكرة في الدقائق الأولى من المباراة لكن المفاجئة، الكبيرة التي غيرت مسار المباراة هو الهدف البحريني الذي جاء بالدقيقة 9.

وجاء هدف التقدم للبحرين من خطأ كارثي لحارس مرمى منتخب العراق محمد حميد، الذي أخطأ في التصدي لتسديدة ضعيفة للاعب كميل الأسود، لتمر من بين أقدامه ويتقدم منتخب البحرين (1-0).

ورغم الهدف المبكر، لكن العراق حاول العودة إلى المباراة من خلال الضغط المتواصل، لكن التسرع كان واضحًا على أداء لاعبي العراق كذلك التنظيم الكبير للخط الخلفي البحريني الذي نجح في غلق المنافذ.

ومرت تسديدة جستن ميرام بجوار القائم، وعلت تسديدة اللاعب أسامة رشيد فوق العارضة، ولم يوفق أحمد ياسين في استثمار كرة عرضية روضها بشكل صحيح ليبعدها مدافع المنتخب البحريني.

وكاد منتخب البحرين أن يضاعف النتيجة بعد أن ضرب إسماعيل عبد اللطيف مصيدة التسلل وسدد كرة خادعة، لكن الحارس محمد حميد أبعدها لركنية.

وعجز المنتخب العراقي من تسجيل هدف التعديل لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب البحرين بهدف دون رد.

الشوط الثاني

سعى المنتخب العراقي لإدراك التعادل وتجنب خسارة في المباراة الأولى تضع الفريق تحت الضغط.

وأجرى سريتشكو كاتانيتش، مدرب العراق، تغييرًا مع بداية الشوط الثاني من خلال الدفع باللاعب بشار رسن بدلًا من مهدي كامل.

وبدأ المنتخب العراقي بعدة محاولات ففي واحدة منها أرسل بشار كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لم تجد من يكملها داخل الشباك، لتفوت فرصة ممكنة للتعادل.

فيما حصل البحرين على مرتدة خطيرة كاد أن يسجل منها كميل الأسود، هدف تعزيز انتصار منتخب بلاده، لكن أبعدها الحارس محمد حميد.

وراهن منتخب العراق، على الكرات الثابتة، فمرت رأسية سعد ناطق فوق العارضة وأبعد المدافع كرة أخرى قبل أن تصل أحمد إبراهيم.

واستثمر العراق الكرات العرضية حيث مرر علي عدنان الكرة لتصل إلى مهند ميمي ليسددها داخل الشباك في الدقيقة 86، ويعدل النتيجة (1-1).
وحاول الفريقان لخطف هدف الفوز في الوقت المتبقي، لكن المباراة انتهت بالتعادل ليخرج كل منهما بنقطة في بداية المشوار نحو المونديال.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *