التخطي إلى المحتوى
السودان يفوز على تشاد | ملخص مباراة السودان وتشاد تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022
مباشر الان مباراة تشاد والسودان

السودان يفوز على تشاد | ملخص مباراة السودان وتشاد تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

السودان يفوز على تشاد | ملخص مباراة السودان وتشاد تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022مباشر الان مباراة تشاد والسودان بث مباشر تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 يتجدد اللقاء عزيزي المتابع مع مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، عند دقات الساعة الرابعة والنصف عصرا حيث مشاهدة مباراة السودان وتشاد بث مباشر، وتقام مباراة صقور الجديان وساو على أرضية الملعب الوطني بتشاد.

تشاد والسودان بث مباشر تصفيات افريقيا

تبدو أن مباراة السودان وتشاد سهلة نسبيا على منتخب صقور الجديان ولا سيما في ظل الخبرات الطويلة التي يمتلكها المنتخب السوداني القادرة على الخروج بالمباراة إلى بر الأمات وتحقيق فوز مريح قبل خوض مباراة الإياب لمواصلة المشوار في التصفيات والتقدم خطوة نحو تحقيق الحلم وبلوغ نهائيات كأس العالم قطر 2020.

السودان وتشاد بث مباشر تصفيات افريقيا

الجهاز الفني لمنتخب السودان فجر مفاجأت بالجملة في قائمة صقور الجديان المستدعاة للقاء اليوم والتي شهدت غياب ولاء الدين موسى ووليد الشعلة بينما ضمت القائمة أحمد التش ومحمد الرشيد وأحمد آدم لأول مرة في مشواره الرياضي، وجاء القائمة كالتالي: علي عبد الله أبو عشرين – يونس الطيب – عبد اللطيف بويا – السمؤال ميرغني – أطهر الطاهر – حسين الجريف – أحمد آدم – نصر الدين الشغيل – نزار حامد – أبو عاقلة عبد الله – أمير كمال – رمضان عجب – أحمد التش – محمد الرشيد – صلاح عادل – عزام عادل – محمد موسى الضي – معاذ القوز – ياسر مزمل.

التشكيل المتوقع للسودان ضد تشاد

في حراسة المرمى: علي عبد الله أبو عشرين

في خط الدفاع: عبد اللطيف بويا – السمؤال ميرغني – أطهر الطاهر – أحمد آدم

في خط الوسط: نصر الدين الشغيل – نزار حامد -رمضان عجب – أحمد التش

في خط الهجوم: محمد موسى الضي – معاذ القوز

موعد مباراة تشاد والسودان والقنوات الناقلة

ستكون مباراة السودان وتشاد متاحة لعشاق الكرة الإفريقية في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت السودان ومصر، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، من خلال البث الحي لفضائية بي إن سبورت أتش دي والتي تبث عبر القمر الصناعي سهيل سات من خلال التردد 12245 أو التردد 11566 على النايل سات.

تشاد تتسلح بالأرض والجمهور أمام السودان

وعلى الجانب الأخر يتسلح بعاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية أمام منتخب السودان تسهل مأمورية منتخب ساو في لقاء الإياب أملا في تحقيق المفاجأة الكبرى والإطاحة بالمنتخب السوداني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ملاحظة : قمنا بتوفير أكثر من جودة مراعاة لجميع سرعات الأنترنت , يمكنكم التنقل بين الجودات الموجودة واختيار البث الأنسب لكم . في حال توقف البث .. قم بتحديث الصفحة فقط

السودان يفوز على تشاد

وضع منتخب السودان، قدما في مرحلة المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات مونديال 2022، وذلك بعد الفوز على مضيفه التشادي بنتيجة 3 ـ 1، في ذهاب الدور التمهيدي، اليوم الخميس.

أحرز للسودان رمضان عجب، 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق 13 و67 72، بينما سجل المنتخب التشادي هدفه من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

خاض منتخب السودان المباراة بتشكيل ضم الحارس علي عبد الله أبو عشرين، ورباعي الدفاع أطهر الطاهر وأحمد آدم وعبد اللطيف بويا وأمير كمال، ونصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله ومحمد الرشيد، وفي الهجوم الثلاثي رمضان عجب وياسر مزمل وأحمد التش.

وأحسن منتخب السودان التعامل مع المباراة، فتفوق على تشاد بدنيا وفنيا وتكتيكيا، وتقدم بهدف مبكر عن طريق رمضان عجب في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني خطف رمضان عجب كرة قصيرة حاول حارس مرمى المنتخب التشادي تمريرها لوسط الملعب، فتقدم بالكرة وأودعها في المرمى في الدقيقة 67.

وأكمل رمضان عجب ثلاثية المنتخب السوداني والهاتريك، بمتابعة كرة في المرمى، كان قد سددها المهاجم البديل معاذ القوز.

وسيخوض المنتخبان مباراة العودة بأم درمان يوم 10 سبتمبر/أيلول الجاري.