التخطي إلى المحتوى
نتيجة الاعدادية 2019 في ليبيا وزارة التعليم الليبية بحكومة الوفاق الوطني natija | إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية ليبيا 2019 | نتيجة مدارس التعليم الدولي
نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية ليبيا 2019 نتيجة مدارس التعليم الدولي

نتيجة الاعدادية 2019 في ليبيا وزارة التعليم الليبية بحكومة الوفاق الوطني natija | إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية ليبيا 2019 | نتيجة مدارس التعليم الدولي

نتيجة الاعدادية 2019 في ليبيا وزارة التعليم الليبية بحكومة الوفاق الوطني natija | إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية ليبيا 2019 | نتيجة مدارس التعليم الدولي حيث أعلنت حكومة الوفاق الوطني بالجمهورية الليبية من خلال وزارة التعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم جلوس الطالب.

فبعد انتهاء من كافة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لكافة أورق كراسات الإجابة تبعا لكل طالب قد أتم امتحانات المرحلة الأخيرة من التعليم الأساسي، وتهتم جميع الطلاب بنتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لأنها مفتاح دخول لمرحلة تعليم أعلي ألا وهي مرحلة التعليم الثانوي العام، الذي يندرج تحت هذا المسمي العديد من انظمه التعليم الفنية والمهنية، ويعتبر درجات الطالب في المرحلة الإعدادية هي الوصيل التي تحدد نظام التعليم الثانوي ونوعية المواد وطرق تدريسها.

أعلنت وزارة التعليم منذ أيام قليلة الأسباب التي أداة إلى تأخر إعلان جميع النتائج الدراسية في الجمهورية اللبية، وكان من اكثر الأسباب المؤثرة في تأخر نتيجة شهادة الإعدادية 2019، الظروف السياسية السائدة في البلاد، ووجود العديد من الطلاب النازحين والذين ادو الامتحانات في. مدارس في مناطق أخري، وأيضا وجود كشوف بها أعمال سنة غير مطابقة لدرجات الطلاب التي تم تدوينها إلكترونيا، وحرصا على مصلحة جميع الطلاب تم إعلان نتيجة الطلاب ليتعرف كل طالب علي درجاته وهل هو ضمن الطلاب الناجحين أو الراسبين، وأيضا تم اليوم أعلان نتائج المدارس الدولية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2019 برقم الجلوس

أتاحه وزارة التعليم التعرف على نتيجة الإعدادية ونتيجة الشهادة الثانوية الليبية من خلال البحث بواسطة رقم الجلوس من خلال المواقع الرسمية لإعلان النتائج.

 

  1. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 رأس حسن
  2. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 زلتين.
  3. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 الجميل.
  4. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 تاغوزاء.
  5. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 طرابلس.
  6. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 البريقة.
  7. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 الكفرة.
  8. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 البيضاء.
  9. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 صبراته.
  10. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 القبة.
  11. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 الجفرة.
  12. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 مصراته.
  13. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 الزاوية.
  14. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 بني غازي.

 

ومن المتوقع ظهور النتائج لجميع الشهادات في المواعيد التي يتم تحديدها من قبل الوزارة، وفي حالة وجود أي استفسار حول النتيجة يرجا ترك استفسارك في تعليق.

رابط استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019

ويمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في ليبيا الحصول علي نتيجتهم، وذلك عن طريق اتابع بعض الخطوات البسيطة الذي يقدمها لكم فريق عمل “أحداث اليوم”، حيث نعمل علي توفير الرابط الرسمي الذي يتمكن الطلاب في الحصول علي النتيجة من خلاله، من علي الانترنت، دون التوجة الي المدرسة او الكنترول التابع للطالب، ما عليك سواء اتابع الاتي :-

سنتمكن من رفع النتيجة فور ظهورها علي المواقع الرسمية بعد أن يتم رفعها من جانب وزارة التعليم الليبية ، وحتي ذالك الحين يمكنكم الانتظار عبر موقع أحداث اليوم لرصد النتائج.

بعد Moments سوف يتم نشر النتيجة من الموقع الرسمي علي حسب المحافظات وسيتمر رفع لينك بمجرد الانتهاء من عمليات تحديث روابط الوزارة.

روابط التعرف على النتائج الليبية

 

نتيجة أعدادية ليبيا 2019

نشر السيد الدكتور عثمان عبد الجليل عن انصرام لجان الكنترول من إعادة النظر وتصحيح الأوراق وانهم هذه اللحظة في انتظار إعلان النتيجة من أثناء المواقع الإلكترونية .

التابعة للوزارة لجميع المحافظات الليبي في وقت واحد مثل طرابلس وليبيا المصراتة وبني غازي والزاوية وليبيا البيضاء سببها وليبيا الواحات وادي الحياة والجفرة ونقدم لكم روابط الحصول علي النتيجة في المحافظات التالية.

نتائج الصف الثالث الإعدادي ليبيا 2019 طرابلس، نتائج إنهاء مرحلة التعليم الأساسي 2019 ليبيا مصراتة، نتيجة الصف الثالث الإعدادي ليبيا 2019 بني غازي.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 الزاوية، نتائج إنهاء فترة التعليم الرئيسي 2019 ليبيا البيضاء.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 شتمها، نتائج إتمام فترة التعليم الرئيسي 2019 ليبيا الواحات.

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 وادي الحياة، نتيجة الصف الثالث الإعدادي ليبيا 2019 الجفرة، وتم تفعيل الروابط فور إعلان الوزارة عن النتيجة تابعوا معنا.

موقع منظومة الاختبارات نتائج الصف الثالث الإعدادي في ليبيا 2018

أعلنت الوزارة أنه يمكن للتلاميذ الحصول علي النتيجة من أثناء الموقع الرسمي الموالي لوزارة التعليم الليبية من هنا وبعد هذا إدخال الاسم ورقم الجلوس ورقم القيد المخصص بالطالب والضغط علي كلمة بحث وسوف تظهر النتيجة للطالب، نتمنى لكم طلابنا الأعزاء التميز والنجاح.

روابط النتائج

http://natija.Moel.Ly/

في حالة عدم أستعراض النتيجة الخاصة بك يمكنكم ترك تعليق وسيتم الرد فورا.

نتيجة امتحانات شهادات المستوى العادي والمتقدم الدور الأول 2019 لمدارس التعليم الدولي

تعلن وزارة التعليم بحكومة والوفاق الليبية عن نتائج الامتحانات من خلال موقع وزارة التعليم، ويتم الاستعلام بواسطة رقم الجلوس وتسعى الوزارة دائما على تقديم افضل الإمكانيات لجميع الطلاب في ظل المشاكل التي تواجهها باستمرار.

ظهرت النتيجة في جميع المحافظات ، وننتظر باقي المحافظات التي لم تظهر بها في ليبيا وفي حالة عدم حصولك علي النتيجة يمكنكم إرسال الاسم ورقم الجلوس والمحافظة وسيتم الرد فور ظهورها..

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *