التخطي إلى المحتوى
كلاسيكو بوكا جونيورز وريفر بليت | ملخص مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز اليوم 1-9-2019 الدوري الارجنتيني الممتاز
كلاسيكو بوكا جونيورز وريفر بليت مباشر مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز بث مباشر اليوم

كلاسيكو بوكا جونيورز وريفر بليت | ملخص مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز اليوم 1-9-2019 الدوري الارجنتيني الممتاز

كلاسيكو بوكا جونيورز وريفر بليت مباشر مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز بث مباشر اليوم 1-9-2019 الدوري الارجنتيني الممتاز حيث  يواجه مساء اليوم فريق ريفر بليت الأرجنتيني نظيرة بوكا جونيورز الأرجنتيني، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الأرجنتيني وسوف تقام المباراة علي ارضية ملعب المونيمونتال (أرضية ريفر بليت) لقاء قوي يجمع بين أقوي فريقين في الدوري الأرجنتيني ولديهم شعبيه كبيرة للغاية من أجل حصد الثلاث نقاط في الدوري، ويدخل متصدر الدوري الأرجنتني بوكا جونيورز المباراة ويملك 10 نقاط ويأمل أن يحصد الثلاث نقاط.

كلاسيكو بوكا جونيورز وريفر بليت مباشر

وفي الجانب المقابل نادي ريفر بليت الذي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري وملك 7 نقاط وذلك بعد أن خاض حتي الأن أربع مباريات ويريد أن يحقق الفوز علي البوكا في المباراة سوف تجمهم في الدوري مساء اليوم وشهدت الأيام الأخير إعتراض الأمن الأرجنتيني علي جماهير ريفر بليت في مباراة السوبر كلاسيكو ضد بوكا جونيورز، وذلك التقارير نشرت علي شبكة “tycsports” الأرجنتينية، فإن الأمن رفض دخلة جماهير ريفر بليت، لأنها تتضمن رسائل حادة لنادي بوكا جونيورز ، وسوف يتم منع الجماهير من الدخول ببعض المواد المستخدمة في تنفيذ تلك الدخلة وجدير أن مباريات البوكا وريفر بليت معروفة بالأزمات الدائمة بين الجماهير وذلك بسبب العداوة الكبيرة بين الفريقين .

قمة بوكاجونيور وريفر بليت تترقبها جماهير الساحرة المستديرة حول العالم حيث صنف ديربي الأرجنتين واحد من أقوى 5 ديربيات في العالم وخاصة في ظل امتلاك الفريقين لأكثر من لاعب مميز وجماهير مثيرة للجدل.

مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز بث مباشر اليوم

بوكا جونيورز يخوض مباراة اليوم في المركز الثانية برصيد 10 نقاط جمعهم من الفوز في 3 مباريات على حساب كلا من باتروتاتو في الجولة الأولى بهدفين دون رد، والدسيفي في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، وبانفيلد في الجولة الرابعة بهدف دون ردوتعادل في لقاء وحيد أمام هوراكان في الجولة الأولى من المسابقة.

ويطمح بوكا جونيورز في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل مواصلة تصدر الدوري الأرجنتيني في ظل مطاردة سان لورينزو ولانوس أصحاب المراكز الثاني والثالث بنفس رصيد بوكا جونيورز 10 نقاط.

وعلى الجانب الأخر يدخل ريفر بليت كلاسيكو بوكا جونيورز في المركز السادس برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز في لقائين أمام لانوسلانوس في الجولة الثانية بثلاثية دون رد، وراسينغ كلوب في الجولة الثالثة بسداسية نظيفة، وتعادل أمام ارجنتينوس جونيورز بهدف لمثله في الجولة الأولى، وتلقى الهزيمة من سي .اي تاليريس كوردوبا في الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

ريفر بليت وبوكا جونيورز بث مباشر اليوم

ويبحث ريفر بليت عن تخقيق الفوز الثالث له هذا الموسم للحفاظ على آماله في المنافسة على لقب البطولة، ولا سيما وأن مباراة اليوم تعد بطولة في حد ذاتها، ويدرك الفريق الأرجنتيني أن إي نتيجة غير الفوز في لقاء اليوم ستأزم موقفه في جدول ترتيب الدوري.

الجهاز الفمي لفريق ريفر بليت استدعى قائمة تضم كلا من : “جيرمان لوكس – فرانكو أرماني – ميلتون كاسكو – فابريزو أنجيليري – جونزالو مونتيل – روخاس – لوكاس مارتينيز – باولو دياز – إجنازيو فرنانديز – إنزو بيريز – بالاسيوس – نيكولاس دي لا كروز – برونو زوكوليني – خورخي – كريستيان فيريرا – لوكاس براتو – إجنازيو سكوكو – رافائيل بوري – ماتياس سواريز”.

كلاسيكو بوكا جونيورز وريفر بليت

ريفر بليت Vs بوكا جونيورز .
البطولة : الدوري الأرجنتيني الممتاز (الأسبوع 5).
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : المونيمونتال (أرضية ريفر بليت) .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز اليوم

ملخص مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز اليوم حيث تعادل ريفر بليت سلبيًا مع ضيفه بوكا جونيورز، في كلاسيكو الكرة الأرجنتينية على ملعب مونيمونتال، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

انتزع بوكا جونيورز نقطة غالية، رافعا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر سان لورينزو، بينما واصل ريفر بليت النزيف والتراجع للمركز العاشر برصيد 8 نقاط.

كان أصحاب الأرض الأكثر سيطرة وخطورة على المرمى بشوطي اللقاء، حيث أضاع رأسي الحربة لوكاس براتو ورافائيل سانتوس بوري عدة فرص خطيرة.

أما الجناح الأيسر نيكولاس دي لاكروز كان منصة للتسديدات القوية التي تعامل معها إستيبان أندرادا حارس مرمى بوكا جونيورز بثبات ويقظة شديدة.

وجد لاعبو بوكا جونيورز صعوبة كبيرة في التعامل مع ضغط ريفر بليت واضطروا للتدخلات العنيفة، مما أجبر الحكم على إشهار الكارت الأصفر 6 مرات لإيزكيردوز وليساندرو لوبيز وإيفان ماركوني وجان هورتادو ونيكولاس كابالدو وسيباستيان فيا وحارس المرمى أندرادا لإضاعة الوقت.

رمى مارسيلو جاياردو بكل أوراقه البديلة في الشوط الثاني، آملا في تنشيط هجومه اعتبارا من الدقيقة 66 بمشاركة ماتياس سواريز وكريستيان فيريرا وإجناسيو سكوكو مكان لوكاس براتو وإيزيكيل بالاسيوس ورافائيل سانتوس بوري، ولكن دون جدوى أمام تكتل مدافعي بوكا جونيورز وتحول المباراة إلى معركة جسدية.

في الجهة الأخرى، لم يتعرض فرانكو أرماني حارس مرمى ريفر بليت لخطورة حقيقية باستثناء فرصة لأليكس ماكليستر، وتسديدة أخرى قوية لكارلوس تيفيز الذي حل بديلا في الشوط الثاني، وكاد أن يسجل هدفا قاتلا بالدقيقة 85 إلا أن أرماني أنقذها بصعوبة بالغة.

خلت المباراة من الأهداف، ولكنها كانت عامرة بالإنذارات، بواقع 10 كروت صفراء منها 7 ضيوف و3 للاعبي ريفر بليت على مدار 97 دقيقة بشوطي اللقاء.