التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام الدوري الانجليزي اليوم 01-09-2019 
ارسنال وتوتنهام الدوري الانجليزي بث مباشر الان

نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام الدوري الانجليزي اليوم 01-09-2019

نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام الدوري الانجليزي اليوم 01-09-2019   الدوري الانجليزي بث مباشر الان 01-09-2019 مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر بتاريخ 01-09-2019 الدوري الانجليزي يستقبل ملعب الإمارات مساء اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2019 مباراة الأرسنال ونظيرة الإنجليزي توتنهام، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، بداية قوية ثم تراجع للخلف، الأرسنال الذي يعاني منذ سنوات بسبب تراخي خط الدفاع، وتواجد لاعبين لا يقدرون علي تمثيل النادي اللندني أرسنال، هذه السنوات.

ارسنال وتوتنهام الدوري الانجليزي بث مباشر الان

بعد أن قام الفريق بضم العديد من اللاعبين خلال فترة الإنتقالات بدء الفريق ببيع ايضا عدة لاعبين وكان من ضمنهم المدافع الإسباني ناتشو مونريال الذي إنتقل إلي نادي ريال سوسيداد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأيضا اللاعب المصري محمد النني الذي لم يلقي نسفة في الأرسنال وقام الفريق بتوديع اللاعب الذي إنتقل إلي بشكتاش التركي.

ارسنال وتوتنهام بث مباشر الان

بدايات قوية لتوتنهام هو الأخر ثم خسارة مباريات سهله في بداية الدوري، هذا الذي يضعهم في مأزق كبير علي عدم الحصول علي البطولات رغم منافستهم طوال الموسم علي اللقب ولكن يفرطون في نقاط سهله للغاية، أخرهم خسارة من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الذي لم يسطتيع الفوز في أخر مباراتين في الدوري ولكن عوضها بالفوز علي توتنهام بنتيجة هدف دون رد، حقق النادي اللندني أرسنال الفوز مرتين علي نظيرة توتنهام في مباراتين لعبها الطرفين في الدوري وتعادلو في 5 وخسر في لقائين .

آرسنال Vs توتنهام.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 4).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : الإمارات .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
6:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:30 مساءاً بتوقيت تونس .
4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:30 مساءاً بتوقيت قطر.
3:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام الدوري الانجليزي اليوم

نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام الدوري الانجليزي اليوم انتهى ديربي شمال لندن بين آرسنال وضيفه توتنهام، بتعادل الفريقين 2-2 مساء الأحد على ملعب “الإمارات”، في ختام الجولة الرابعة.

أحرز هدفي توتنهام كريستيان إريكسن (10) وهاري كين (40 من ركلة جزاء)، فيما سجل ألكسندر لاكازيت (45+1) وبيير إيمريك أوباميانج (71) هدفي آرسنال.

وارتقى رصيد آرسنال بهذا التعادل إلى 7 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف وراء كريستال بالاس وأمام إيفرتون ووست هام يونايتد، فيما رفع توتنهام رصيده إلى 5 نقاط، في المركز التاسع.

وشارك المدافع البلجيكي يان فيرتونجن للمرة الاولى في تشكيلة توتنهام هذا الموسم، وذلك على حساب المصاب كايل ووكر بيترز، وعاد الدنماركي إريكسن للتشكيل الأساسي بعدما غاب عنها في الخسارة الأخيرة أمام نيوكاسل، فيما جلس البرازيلي لوكاس مورا على مقاعد الاحتياط.

في الجهة المقابلة، أجرى مدرب آرسنال أوناي إيمري 3 تبديلات على تشكيلته التي خسرت الأسبوع الماضي أمام ليفربول، فلعب سياد كولاسيناك بمركز الظهير الأيسر على حساب الراحل إلى سوسيداد ناتشو مونريال، وشارك لوكاس تورييرا في الوسط بدلا من جو ويلوك، وألكسندر لاكازيت في خط الهجوم بدلا من لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس.

وهدد آرسنال مرمى ضيفه في الدقيقة الثانية، عندما وجه كولاسيناك كرة من الناحية اليسرى إلى بيبي الذي سددها فوق العارضة.

وتلقى لاكازيت كرة من جرانيت تشاكا لكن محاولته ذهبت بجانب القائم في الدقيقة العاشرة، وبعد لحظات قليلة افتتح إريكسن التسجيل لتوتنهام بعدما تابع من مسافة قريبة كرة زاحفة تصدى الحارس بيرند لينو، إلى داخل الشباك من مسافة قريبة.

وأهدر إريكسن فرصة لمضاعفة تقدم فريقه في الدقيقة 15، عندما صد لينو تسديدته، وعاد الحارس الألماني ليتألق من خلال إنقاذ تسديدة قوية من الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة 18.

وتابع توريرا كرة مرتدة من دفاع توتنهام بعيدا عن المرمى في الدقيقة 24، وسدد نيكولاس بيبي كرة مقوسة مرت بجانب القائم في الدقيقة 27.

وتصدى لينو ببراعة لركلة حرة نفذها إريكسن في الدقيقة 39، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لتوتنهام بعد عرقلة سون داخل المنطقة من قبل تشاكا، ونفذ كين الركلة بنجاح في الدقيقة 40.