التخطي إلى المحتوى
إيفرتون يفوز على وولفرهامبتون اليوم بالدوري الانجليزي 1 سبتمبر 2019
مباشر الان مباراة إيفرتون ووولفرهامبتون بث مباشر

إيفرتون يفوز على وولفرهامبتون اليوم بالدوري الانجليزي 1 سبتمبر 2019

إيفرتون يفوز على وولفرهامبتون اليوم بالدوري الانجليزي 1 سبتمبر 2019 الدوري الانجليزي 1 سبتمبر 2019 حيث يواجه مساء اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 فريق وولفرهامبتون الإنجليزي نظيرة إيفرتون الإنجليزي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب غودسون بارك (أرضية فريق إيفرتون الإنجليزي)، معنويات منخفضة لصاحب الأرض بعد أن إفتتاحية الدوري الضعيفة للغاية حيث تعادل الفريق في الجولة الأولي امام كريستال بالاس وحقق الفوز في الجولة الثانية امام فريق واتفورد وخسر في الجولة الثالثة امام فريق أستون فيلا بنتيجة هدفين دون رد، ومنذ عدة أيام خاض ثاني مبارياتة في كابيتال ون امام فريق لينكولن سيتي وحقق الفوز بنتيجة أربع اهداف مقابل هدفين .

إيفرتون ووولفرهامبتون بث مباشر الدوري الانجليزي

وفي الجانب المقابل نادي وولفرهامبتون الذي يقدم اداء حتي الأن قوي للغاية بعد ان صعد الموسم الماضي، حيث خاض فريق وولفرهامبتون مباريات الدور التأهيلي إلي الدوري الأوروبي هذا الموسم وقدم اداء جيد للغاية، حيث حقق الفوز عليفريق كروسيدرز بنتيجة هدفين دون رد وفي الفوز في الإياب بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف وفي الجولة الثالثة حقق الفوز علي فريق بيونيك بنتيجة أربع أهداف دون رد.

وفي الإياب حقق الفوز بنتيجة أربع أهداف ايضا، حقق الفوز علي فريق تورينو بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين وفي الإياب حقق الفوز أيضا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد وتأهل لدور المجموعات من الدوري الأوروبي لأول مرة في تاريخ الفريق، وفي الدوري حقق التعادل في الجولة الأولي امام فريق ليستر وفي الجولة الثانية حقق التعادل مع المان يونايتد وفي الجولة الثالثة حقق التعادل امام بيرنلي ويأمل امام إيفرتون أن يحقق الفوز .

إيفرتون Vs وولفرهامبتون.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 4).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : جوديسون بارك .
المعلق : خالد الحدي .

موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
3:00 مساءاً بتوقيت السودان .
4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
2:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:00 مساءاً بتوقيت قطر.
1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

إيفرتون يفوز على وولفرهامبتون

إيفرتون يفوز على وولفرهامبتون حيث استعاد إيفرتون نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا مثيرًا 3 / 2 على ضيفه وولفرهامبتون اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وارتفع رصيد إيفرتون إلى سبع نقاط، ليرتقي إلى المركز الخامس في ترتيب المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم، عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

واتسمت المباراة بالإثارة والندية منذ البداية، حيث بادر إيفرتون بالتسجيل مبكرا عبر لاعبه ريتشارليسون في الدقيقة الخامسة، غير أن وولفرهامبتون أدرك التعادل سريعا من خلال النجم المغربي رومان سايس في الدقيقة التاسعة.

وأعاد النيجيري أليكس أيوبي إيفرتون إلى المقدمة من جديد، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 12، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2 /1.

وشدد وولفرهامبتون من هجماته خلال الشوط الثاني، ليحرز نجمه راؤول خيمينيز هدف التعادل في الدقيقة 75، غير أن ريتشارليسون عاد لهز الشباك من جديد، بعدما أحرز الهدف الثالث لإيفرتون وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 80.

وأنهى وولفرهامبتون المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ويلي بولي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لحصوله على الإنذار الثاني.

وأعاد إيفرتون بهذا الفوز البسمة إلى وجوه جماهيره التي شعرت بالإحباط، عقب خسارة الفريق المفاجئة 0/ 2 أمام مضيفه أستون فيلا في المرحلة الماضية.