التخطي إلى المحتوى
الترجي التونسي يتعادل مع النجمة اللبناني في البطولة العربية للأندية | ملخص مباراة النجمة والترجي التونسي اليوم 30 اغسطس 2019 
الترجي التونسي والنجمة اللبناني مباشر الانؤ

الترجي التونسي يتعادل مع النجمة اللبناني في البطولة العربية للأندية | ملخص مباراة النجمة والترجي التونسي اليوم 30 اغسطس 2019

الترجي التونسي يتعادل مع النجمة اللبناني في البطولة العربية للأندية | ملخص مباراة النجمة والترجي التونسي اليوم 30 اغسطس 2019  الترجي التونسي والنجمة اللبناني مباشر | البطولة العربية للأندية مباراة النجمة والترجي التونسي بث مباشر الان 30 اغسطس 2019  حيث يستقبل مساء اليوم الجمعة الموافق 30 أغسطس 2019 ملعب المدينة الرياضية مباراة النجمة اللبناني وفريق الترجي التونسي، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من عمر مسابقة كأس زايد العربية للأندية الأبطال الودية، يدخل نادي النجمة المباراة ويأمل فريق النجمة الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة داخل لبنان بتسجيل نتيجة إيجابية على أرضه وبين عشاقه، ويرصد الفوز والتأهل لدور المقبل علي بطل دوري أبطال أفريقيا.

الترجي التونسي والنجمة اللبناني مباشر

يدخل نادي النجمة مباراة الترجي التونسي ويطمئن نفسة وذلك بسبب إمتلاكة للاعبين في قلب الدفاع أقوياء كالزين والسعد، وهم احد أفضل اللاعبين في مركزهم وسيشكل الثنائي الظهور الرسمي الأول لهما معا، حيث ينتظر عشاق الفريق آداء دفاعيًا مميزا، وفي الجانب المقابل يدخل فريق الترجي المباراة بقيادة مدربه معين الشعباني بهدف الفوز وحسم الأمور من لبنان، قبل خوض لقاء العودة في تونس.

البطولة العربية للأندية مباراة النجمة والترجي التونسي بث مباشر

النجمة Vs الترجي التونسي.
البطولة : البطولة العربية للأندية (دور الـ 32 (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 .
الملعب : ملعب المدينة الرياضية .
المعلق : لم يحدد بعد .

مباراة النجمة والترجي التونسي بث مباشر

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الترجي التونسي يتعادل مع النجمة اللبناني

الترجي التونسي يتعادل مع النجمة اللبناني حيث اقتنص الترجي الرياضي التونسي، تعادلًا قاتلًا من مضيفه النجمة اللبناني، بنتيجة (1-1) في المباراة التي جمعتهما في بيروت، اليوم الجمعة، لحساب ذهاب دور الـ32 من كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

افتتح النجمة، التسجيل عن طريق لاعبه مراد الهذلي في الدقيقة (68)، قبل أن يتعادل الترجي بهدف قاتل عن طريق عبد القادر بدران في الدقيقة (90+1).

الشوط الأول

وحاول علي الحاج، لاعب النجمة، افتتاح التسجيل في الدقيقة 7 إثر تسديدة من خارج المنطقة ارتدت من الدفاعات التونسية باللحظات الأخيرة.

وحاول نادر مطر التسجيل من ضربة حرة في الدقيقة 27 لكن الحارس التونسي معز بن شريفية أنقذ الموقف.
وأهدر لاعب الترجي إيهاب المباركي، فرصة انفراد في الدقيقة 41، إثر تمريرة من طه ياسين الخنيسي، حيث سدد المباركي كرة سهلة نحو المرمى.

الشوط الثاني

ومع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 أنقذ مدافع النجمة قاسم الزين مرمى فريقه، من انفراد صريح للاعب طه ياسين الخنيسي.

وأهدر حمدو الهوني، فرصة افتتاح التسجيل لصالح الترجي في الدقيقة 56 إثر مراوغة لدفاعات النجمة وسدد كرة علت العارضة بسنتيمترات.

وأهدر طه الخنيسي فرصة خطيرة في الدقيقة 63، إثر عرضية من حمدو الهوني، حولها الخنيسي برأسية إلى جوار القائم الأيسر.

ورد النجمة على محاولات الترجي، حيث افتتح بطل لبنان التسجيل في الدقيقة 68، إثر ركنية نفذها نادر مطر، وحولها مراد الهذلي تسديدة قوية داخل شباك الترجي.

وأنقذ القائم الأيمن مرمى النجمة من هدف التعادل في الدقيقة 75، إثر مراوغة أنيس البدري الدفاعات اللبنانية، وسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم وحولها علي السعدي إلى خارج الملعب.

وأنقذت العارضة اللبنانية الشباك من هدف محقق للترجي في الدقيقة 90 إثر رأسية من فادي بن شوق.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، أحرز عبد القادر بدران، هدف التعادل للترجي إثر ضربة حرة حولها بدران رأسية داخل الشباك ليضيع انتصار تاريخي للنجمة على بطل أفريقيا أخر عامين.