التخطي إلى المحتوى
شباب الأردن يفوز على النجم الساحلي | ملخص نتيجة واهداف مباراة شباب الأردن و النجم الساحلي البطولة العربية للأندية اليوم الخميس 29 اغسطس 2019
مباشر الان مباراة شباب الأردن و النجم الساحلي

شباب الأردن يفوز على النجم الساحلي | ملخص نتيجة واهداف مباراة شباب الأردن و النجم الساحلي البطولة العربية للأندية اليوم الخميس 29 اغسطس 2019

شباب الأردن يفوز على النجم الساحلي | ملخص نتيجة واهداف مباراة شباب الأردن و النجم الساحلي البطولة العربية للأندية اليوم الخميس 29 اغسطس 2019 . مباراة النجم الساحلي وشباب الأردن بث مباشر البطولة العربية للأندية اليوم الخميس 29 اغسطس 2019  يخوض مساء اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2019 نادي شباب الأردن امام نظيرة النجم الرياضي الساحلي التونسي وذلك ضمن منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة البطولة العربية للأندية الأبطال.

مباشر الان مباراة النجم الساحلي وشباب الأردن

وسوف تقام المباراة علي ارضية ملعب استاد الملك عبدالله الثاني، وسوف يقود الحكم السعودي تركي الخضسر مباراة شباب الأردن والنجم الساحلي، وسوف يعاونه كل من محمد العبكري، فهد العمري، وفيصل البلوي حكماً رابعاً في إدارة مباراة شباب الأردن بضيفه النجم الساحلي التونسي، ويأمل الفريقين تحقيق الفوز والتأهل لدور المقبل من تلك البطولة.

وصرح المدير الفني لنادي شباب الأردن وقال أن الفريق جاهز لخوض مباراة النجم الساحلي التونسي ونأمل ان نحقق الفوز والتأهل لدور المقبل ونعلم صعوبة المباراة ولكن لاشئ صعب علي اللاعبين.

وفي الجانب المقابل فريق النجم الساحلي التونسي الذي يدخل المباراة ويريد إنتزاع الفوز والتأهل هو الأخر لدور المقبل ويعلم صعوبة المباراة وذلك بسبب عامل الأرض والجمهور الذي يساعد نادي شباب الأردن .

مباشر الان مباراة شباب الأردن و النجم الساحلي

شباب الأردن Vs النجم الرياضي الساحلي.
البطولة : البطولة العربية للأندية (دور الـ 32 (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 .
الملعب : استاد الملك عبدالله الثاني .
المعلق : علي سعيد الكعبي .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

شباب الأردن يفوز على النجم الساحلي

ملخص نتيجة واهداف مباراة شباب الأردن و النجم الساحلي البطولة العربية للأندية اليوم الخميس 29 اغسطس 2019 حيث حقق شباب الأردن فوزًا ثمينًا على ضيفه النجم الساحلي “حامل اللقب” بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في ذهاب دور الـ 32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وسجّل هدفي شباب الأردن يوسف النبر بالدقيقة “34” ومحمد مصطفى بالدقيقة “52”، فيما أحرز هدف النجم الساحلي عمار الجمل بالدقيقة “50”.

ويتجدد اللقاء بين الفريقين يوم 24 سبتمبر/أيلول المقبل في تونس، حيث يحتاج شباب الأردن للتعادل أو الفوز لحسم تأهله لدور الـ16.

* هدف شبابي

تعامل شباب الأردن مع المباراة بمنطقية، حيث أغلق منافذه الدفاعية جيدا وضغط بشكل مباشر على اللاعب المستحوذ على الكرة.

ولم يتخل شباب الأردن عن أطماعه الهجومية معتمدًا على بناء هجمات سريعة في حال استلام الكرة كان يقودها سمير رجا والرازم وعمران والبري وأبو عابد فيما لعب كرأس حربة يوسف النبر.

وشكل شباب الأردن في الدقائق الأولى خطورة على مرمى علاء الدين أيوب، كان أخطرها تسديدة الرازم التي مرت بجوار القائم، فيما استقرت تسديدة النبر من موقف ثابت بأحضان الحارس.

في المقابل، حاول النجم الرد على شباب الأردن بالمثل، لكنه وجد صعوبة في عملية الاختراق في ظل صلابة خط الدفاع بقيادة الألوسي والصغير.

واعتمد النجم في بناء هجماته على تحركات بني وناس والطرابلسي والجمل وحمزة لحمر وكريم عريبي، وكاد الأخير أن يحرز هدف السبق عندما واجه المرمى وسدد كرة أرضية انقض عليها حارس شباب الأردن رفيد رشيد بالوقت المناسب.

وكاد النجم قريبا من تسجيل هدف السبق عندما قام سليم بوحنشوش بتسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم.

وفي الدقيقة “34” ومن هجمة منسقة، نجح شباب الأردن في تسجيل الهدف الأول بعد كرة مدروسة مررها أبو عابد لزميله كزعر الذي أرسلها بسرعة داخل منطقة الجزاء، وجدت يوسف النبر يسددها بقوة من بين المدافعين داخل شباك النجم.

* رد سريع

في الشوط الثاني ضغط النجم الساحلي أملاً في تعديل النتيجة بوقت مبكر وهو ما تحقق له من ضربة ركنية ارتقى لها رامي البدوي برأسه لتسقط الكرة أمام عمار الجمل ليضعها داخل شباك رفيد رشيد بالدقيقة “50”.

ولم يتأخر شباب الأردن في العودة للتقدم مجددا، عندما نفذ لؤي عمران ضربة ركنية ارتقى لها المدافع محمد مصطفى من بين الجميع ودكها برأسه داخل الشباك بالدقيقة “52”.

ولم يستثمر أبو عابد فرصة خطيرة عندما تهيأت له الكرة أمام منطقة الجزاء لكنه سدد بدون تركيز فوق العارضة.

وانحصرت الكرة بعد ذلك في منتصف الملعب، وتراجع مؤشر الخطورة على المرميين، في وقت أجرى فيه المدربان سلسلة من التبديلات التكتيكية لتنشيط القدرات الهجومية.

وحرّك ورد البري السكون عندما استثمر كرة على مشارف منطقة الجزاء سددها بمنتهى القوة احتاجت لشيء من الدقة لتسكن شباك النجم، رد عليه رامي البدوي برأسية ذهبت من فوق المرمى.

وحافظ شباب الأردن في الدقائق المتبقية على تقدمه حتى النهاية ليخرج من المباراة بفوز ثمين للغاية.