التخطي إلى المحتوى
أياكس أمستردام يفوز على ابويل ويتأهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم 28 اغسطس 2019
مباشر الان مباراة أياكس أمستردام وابويل

أياكس أمستردام يفوز على ابويل ويتأهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم 28 اغسطس 2019

أياكس أمستردام يفوز على ابويل ويتأهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم 28 اغسطس 2019 يلتقي فريق أياكس أمستردام الهولندي مع ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن مباريات الإياب لتحديد المتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إوروبا، وذلك على استاد “يوهان كرويف أرينا”.
تنطلق مباراة أياكس أمستردام وأبويل تيقوسيا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر والسودان، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين، الساعة 23:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش gmt، الساعة 24:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، الساعة 20:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر في بث مباشر وحصري عبر موقعنا yalla-shoot.today.

أياكس أمستردام وابويل بث مباشر

يتسلح فريق أياكس في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات واستمرار مشوار الفريق في البطولة وتخطي إنجاز العام الماضي بعدما وصل العملاق الهولندي للدور نصف النهائي وتم إقصائه على يد توتنهام الإنجليزي في لقاء دراماتيكي.
ورحل في الفترة الماضية عن صفوف أياكس أمسترادام أكثر من لاعب مميز وعلى رأسهم دي ليخت المدافع الدولي الذي انضم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بعدما صراع شرس مع برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، ويفتقد أياكس في لقاء اليوم لجهود المغربي نصير مزراوي مدافع الفريق الذي تعرض للطرد في لقاء الذهاب بعدما حصل على إنذارين.
أما فريق أبويل نيقوسيا القبرصي فيخوض لقاء اليوم بمعنويات هادئة قليلا، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه الفريق في لقاء الذهاب الذي انتهت بالتعادل السلبي، وأهدر نجوم الفريق أكثر من فرصة خطرة على مرمى أياكس الهولندي.
ويبحث الفريق القبرصي في لقاء اليوم عن الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة إيجابية من أجل تحقيق المفاجأة وإقصاء العملاق الهولندي من البطولة التأهل لدور المجموعات ومرافقة كبار القارة العجوز.
الجهاز الفني للفريق الصربي أعلن عن قائمة مباراة اليوم والتي تواجد الدولي الأردني موسى التعمري الذي تألق في لقاء الذهاب بين الفريقين، وجاءت القائمة كالتالي،”سافاس جكنتسوجلو، جورجوس إفريم، لوكاس سوزا، لينوس هالينيوس، توماس دي فينسنتي، ديميتريس برينيوتاكيس، كيفن لافرانس، أوروس ماتيتش، أنطونيو ياكوليوس، أندريا بافلوفيتش، جوازينهو، فيد بيليك، براكسيتيس فوروس وورجوس ميركيس، أنترياس ماكريس، لوكاس كالوجيرو، نيكولاس إيوانو، ستاثيس ألونيفيتس، كريستوس شليس، أندريه فيديجال، رومان بيزجاك، فوجادين سافيتش، دراجان ميهايلوفيتش، أليف دوس سانتوس، بوي ووترمان”.
تشاهدون مباراة أياكس vs أبويل عبر قناة beIN Sports 6 HD والمتاحة عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 12245 أو على القمر الصناعي سهيل سات من خلال التردد 11566.
Hide or report this

أياكس أمستردام Vs ابويل.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (المجموعات).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : يوهان كرويف أرينا .
المعلق : أحمد البلوشي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أياكس أمستردام يفوز على ابويل ويتأهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم

أياكس أمستردام يفوز على ابويل ويتأهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم حيث صعد فريق أياكس أمستردام الهولندي لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2 /0 على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي اليوم الأربعاء، في إياب الدور المؤهلة لدور المجموعات في المسابقة القارية.

واستفاد أياكس من تعادله بدون أهداف في لقاء الذهاب الذي جرى بالعاصمة القبرصية نيقوسيا في الأسبوع الماضي، ليواصل مسيرته في البطولة التي توج بها أعوام 1971 و1972 و1973 و1995.

وافتتح المكسيكي إدسون ألفاريز التسجيل لبطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في هولندا الموسم الماضي، في الدقيقة 43، فيما تكفل الصربي دوسان تاديتش بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80.

ومن المقرر أن تجرى قرعة مرحلة المجموعات لدوري الأبطال غدا الخميس بإمارة موناكو، حيث سيتم تقسيم الفرق الـ32 المشاركة في هذا الدور على ثماني مجموعات، بواقع أربعة فرق في كل مجموعة.

ويطمح الفريق الهولندي، الذي صعد للدور قبل النهائي في النسخة الماضية للبطولة، للوقوف على منصة التتويج مجددا بعد غياب 25 عاما.