التخطي إلى المحتوى
نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الثاني 2019 عبر موقع النجاح و ناجح بالرقم الامتحاني عبر السومرية نيوز
نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الثاني 2019

نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الثاني 2019 عبر موقع النجاح و ناجح بالرقم الامتحاني عبر السومرية نيوز حيث أكدت وزارة التربية والتعليم في جمهورية العراق الشقيقة أن إعتماد النتيجة سوف يكون خلال الساعات القادمة، وسوف يتم إعلان النتائج وإعتمادها عبر موقع ناجح والنجاح.

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني موقع ناجح ، حيث أعلنت الوزارة أن النتيجة سوف تظهر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم وسوف يتم رفع النتيجة مباشرة على الصفحة الرسمية للوزارة أو من خلال المواقع الألكترونية المهتمة بالعملية التعليمية العراقية.

حيث أكد مصدر مسؤول بوزارة التعليم العراقية أن الوزارة تابعت عملية تصحيح أوراق الإجابة حتى تتمكن من رصد الدرجات بكل دقة، وأشار إلى أن نسب نجاح هذا العام تزيد عن العام الماضي وهذا يدل على أن العملية التعليمية تسير بشكل سليم.

ويمكنكم الان الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الدور الثاني من خلال الرابط الخاص بـ وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي، ويمكنكم أيضاً ترك رسالة أسفل هذا المقال مدون بها رقم جلوس الطالب ورقم الاكتتاب، وسوف يقوم أحد مسؤولي الموقع بالرد على استفسارتكم فور ظهور النتيجة مباشرة، مع أطيب الأماني بالنجاح والتوفيق.

تجدون هنــا : موقع ناجح للإستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني.

تجدون هنــا : موقع النجاح لاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني.

رابط موقع السومرية نيوز للاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني .

تجدون هنــا : موقع وزارة التربية العراقية للإستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني.

شبكة اخبار الناصرية للاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني.

تعتبر هذه المواقع هي المواقع الرسمية الحاصلة علي حقوق نقل ورفع كشوفات الناجحين في نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني.

توفر لكم “بوابة 24 مصر” روابط الحلصول علي نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني في (محافظة أربيل , الانبار , بابل – البصرة , حلبجة , دهوك , القادسية , ذي قار ,السيمانية , صلاح الدين , النجف, نينوي , الرصافة الاولي , الثانية , الثالثة , الكرخ الاولي , الثانية , الثالثة , واسط , المثني , كربلاء , كركوك ) فقط بإدخال الرقم الامتحاني.