التخطي إلى المحتوى
سان جيرمان يخسر من رين | ملخص نتيجة واهداف مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم 18 اغسطس 2019 الدوري الفرنسي
مباشر الان مباراة باريس سان جيرمان ورين

مباشر الان مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر الان 18 اغسطس 2019 الدوري الفرنسي

سان جيرمان يخسر من رين | ملخص نتيجة واهداف مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم 18 اغسطس 2019 الدوري الفرنسي مباشر الان مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر الان 18 اغسطس 2019 الدوري الفرنسي حيث يخوض مساء اليوم الاحد الموافق ١٨ اغسطس ٢٠١٩ نادي باريس ساجيرمان الفرنسي ثاني مبارياته في الدوري امام نادي رين الفرنسي وذلك ضمن منافسات الجوله الثانيه من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، وتقام المباراه علي ازضية ملعب نادي رين الفرنسي (روازون بارك)، ويطمح اليوم باريس سان جيرمان ان يحقق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لقاء سيكون صعب يجمع بين بطل الدوري ووصيف الدوري الفرنسي العام الماضي.

مباشر الان مباراة باريس سان جيرمان ورين

يدخل البي اس جي مباراة رين الفرنسي وعلي امل ان يحقق الفوز وحصد ثلاث نقاط غاليه، وصرح المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وقال نعلم الذي يحدث الفتره الحاليه داخل النادي من ضجاج شديد حول اللاعب نيمار الذي يريد الخروح من الفريق، ولكن نحن حاليا نركز علي الالقاب وحصدها قمنا بجلب العناصر الجيده التي سوف تساعد الفريق علي نيل الالقاب ونامل هذا الموسم ان نقدم اداء جيد ونحقق الألقاب.

رين Vs باريس سان جيرمان.
البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 2).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 6 .
الملعب : روازون بارك .
المعلق : جواد بدة .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

سان جيرمان يخسر من رين | ملخص نتيجة واهداف مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم 18 اغسطس 2019 الدوري الفرنسي

سقط باريس سان جيرمان مبكرا في مشوار حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي، حيث خسر أمام مضيفه رين 1-2، اليوم الأحد في ختام الجولة الثانية.

تقدم سان جيرمان بهدف إدينسون كافاني بالدقيقة 36، ورد أصحاب الأرض بهدفين لمباي نيانج ودي كاستييو بالدقيقتين 44 و48.

ضرب فريق رين أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط متساويا في الصدارة مع أولمبيك ليون ونيس، كما ثأر لخسارته أمام العملاق الباريسي في كأس السوبر المحلي مطلع الشهر الجاري.

أما حامل اللقب تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

أضاع بي إس جي أكثر من 30 دقيقة في بداية المباراة، حيث بدا فريقا بلا هوية في ظل تباعد الخطوط بين ثلاثي الوسط ماركينيوس وفيراتي ودراكسلر وثلاثي الهجوم دي ماريا ومبابي وكافاني، واختفاء الإمدادات من ظهيري الجنب مونييه وبيرنات.

بينما كانت أخطر الفرص الباريسية من ركلة حرة لعبها دي ماريا، وارتقى له كافاني برأسه في القائم الأيمن، بعدها استغل المهاجم الأوروجوياني خطأ فادح من داميان دا سيلفا مدافع رين عند إعادته الكرة بعيدا عن حارس مرماه ليسجل كافاني الهدف الأول.

انتعش كافاني بعد هذا الهدف، وأهدى مبابي فرصة أخرى، حيث انطلق المهاجم الفرنسي الشاب مستغلا سرعته، لكنه سدد الكرة في الشباك من الخارج.

استشعر أصحاب الأرض الخطر، حيث فشل لاعبو رين كثيرا في التخلص من الضغط المتقدم لمنافسهم الباريسي، لكن من كرة عرضية لعبها تراوري من الجهة اليمنى، مهدها مباي نيانج لنفسه بمهارة شديدة، قبل أن يسدد بقوة في الزاوية اليمنى لألفونس أريولا، ليقتنص التعادل لفريقه في توقيت مثالي.

استغل رين حالة عدم التركيز للفريق الباريسي في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، حيث لعب لاعب الوسط الشاب إدواردو كامافينجا كرة عرضية ماكرة، ارتقى لها رومان دي كاستيو برأسه في الشباك، مستغلا سوء رقابة قلبي الدفاع تياجو سيلفا وعبدو ديالو.

ارتبك ديالو وسيلفا في التعامل مع الكرات العرضية، حيث كاد جلين أن يضيف الهدف الثالث لرين، إلا أن القائم الأيمن أنقذ أريولا.

تراجع أداء بي إس جي كثيرا في الشوط الثاني، وأسرع مدربه توماس توخيل لعلاج أزماته الفنية بتبديلين دفعة واحدة بنزول بابلو سارابيا وكولين داجبا مكان مونييه ودي ماريا، وبعدها شارك لياندرو باريديس مكان دراكسلر.

تركزت الخطورة الهجومية لسان جيرمان على محاولات كيليان مبابي الذي هدد مرمى رين بفرصتين، تعامل معهما الحارس رومان سالان بثبات.

مع مرور الوقت، انفلتت أعصاب لاعبي الضيوف، مما أجبر الحكم على إشهار الكارت الأصفر لبيرنات وفيراتي وكافاني، وكذلك مونييه ودراكسلر قبل استبدالهما.