التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يتعادل مع ليستر سيتي | ملخص نتيجة واهداف مباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم الدوري الانجليزي 18 اغسطس 2019
مباشر الآن مباراة ليستر سيتي وتشيلسي

تشيلسي يتعادل مع ليستر سيتي | ملخص نتيجة واهداف مباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم الدوري الانجليزي 18 اغسطس 2019

مباشر الآن مباراة ليستر سيتي وتشيلسي بث مباشر الدوري الانجليزي الان 18 اغسطس 2019 تشيلسي وليستر سيتي مباشر الدوري الانجليزي مباراة ليستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم 18 اغسطس 2019 حيث يلتقي فريقي  ضمن الأسبوع الثاني تشيلسي وليستر سيتي بالدوري الانجليزي 2020، البلوز القادم من خسارة كبيرة وقوية ضد نادي مانشستر يونايتد، ورغم إستغراب الكثيرين من الهزيمة، لأن البلوز بقيادة لامبارد كانوا يقدموا لقاء جيد حتي الشوط الثاني، والذي إنهار فيه الدفاع بشكل كامل، خسر معه اللقاء برباعية نظيفة، وأيضا قدم أداء جيد في لقاء السوبر الأوروبي أمام مواطنه نادي ليفربول وخسر بركلات الترجيح، ويأمل في إنتصار أول في البطولة علي حساب نادي ليستر سيتي الذي تعادل في اللقاء الأول ضد نادي وولفرهامبتون.

تشيلسي وليستر سيتي مباشر

يخوض مساء اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2019 تشيلسي ثاني مبارياتة في الدوري امام نادي ليستر سيتي الإنجليزي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2019/2020 وسوف تقام المباراة علي ارضية ملعب ستامفورد بريدج (أرضية تشيلسي)، هذا وقد تعرض نادي تشيلسي للخسارة في الجولة الأولي علي يد نادي مانشستر يونايتد بنتيجة أربع أهداف دون رد ويأمل اليوم امام نادي ليستر سيتي الذي حقق التعادل في الجولة الأولي أن يحقق الفوز ويحصد أول ثلاث نقاط من أجل الإلتحاق بمتصدري الدوري .

مباراة ليستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم

لقاء سيكون صعب للغاية علي الطرفين من أجل الحصول علي الثلاث نقاط في الدوري، معنويات منخفضة لدي النادي اللندني تشيلسي بعد الخسارة في الجولة الأولي علي يد المان يونايتد بنتيجة ثقيلة للغاية، وخسر بطولة كأس السوبر الأوروبي علي يد نادي ليفربول الإنجليزي، وفي الجانب الماقبل نادي ليستر سيتي الإنجليزي الذي تعادل في الجولة الأولي امام نادي ولفرهامبتون بدون أهداف يأمل اليوم أمام نادي تشسلسي أن يحقق الفوز ويقدم أداء جيد لللغاية ويحصل علي الثلاث نقاط ويستغل مستوي تشيلسي الإنجليزي خلال تلك الفترة .

تشيلسي Vs ليستر سيتي.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 2).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : ستامفورد بريدج .
المعلق : حسن العيدروس .

موعد المباراة :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
6:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:30 مساءاً بتوقيت تونس .
4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:30 مساءاً بتوقيت قطر.
3:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تشيلسي يتعادل مع ليستر سيتي

سقط تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه ليستر سيتي 1-1 مساء الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل مايسون مونت هدف تشيلسي في الدقيقة السابعة، ورد ليستر عبر ويلفريد نديدي في الدقيقة 67.

وكان تشيلسي قد خسر المباراة الأولى له في الدوري أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، ليرتفع رصيده بعد مباراة الأحد إلى نقطة واحدة، فيما تعادل ليستر في الجولة الافتتاحية مع وولفرهامبتون 0-0، ليصبح رصيده نقطتين.

واستعان مدرب تشيلسي فرانك لامبارد بالأمريكي كريستيان بوليسيتش والفرنسي أوليفييه جيرو والإسباني بدرو رودريجيز في الخط الأمامي، ومن ورائهم الإنجليزي الشاب مونت.

أما مدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز، فأجرى تعديلا وحيدا على تشكيلته الأساسية، حيث شارك النمساوي كريستيان فوخس في مركز الظهير الأيسر، مكان المصاب في وركه بن تشيلويل.

وأهدر بدرو فرصة سانحة للتسحيل في الدقيقة الثالثة، عندما رفع الإسباني الآخر سيزار أزبيليكويتا كرة من الجهة اليمنى، هيأها جيرو بصدره إلى جناح برشلونة السابق الذي سدد بجوار القائم، لكن مونت عوض لتشيلسي في الدقيقة السابعة، عندما اقتنص الكرة من ويلفريد نديدي وسدد أرضية زاحفة على يمين الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

والتفط حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا تمريرة ريكاردو بيريرا قبل أن يصل إليها هداف ليستر سيتي جايمي فاردي في الدقيقة 17، واستقرت رأسية مونت بين يدي شمايكل بعد عرضية من بيدرو في الدقيقة 21.

وانقض ظهير تشيلسي إيمرسون بالمييري على كرة زميله بوليسيتش، ليضع الكرة أمام جيرو الذي غمزها بكعبه نحو المندفع نجولو كانتي ليبعد فوخس من أمامه الكرة قبل أن يسددها في اللحظة الأخيرة بالدقيقة 27.

وارتكب الحارس كيبا خطأ في التعامل مع الكرة لكنه تدارك الموقف وشتتها قبل أن يخطفها من أمامه فاردي في الدقيقة 31، ومرت ركلة حرة نفذها جيمس ماديسون من فوق الجميع بعدما فشل نديدي وكاجلار سيونكو في الوصول إليها في الدقيقة 38.

وضغط  ليستر سيتي بغية إحراز التعادل مع بداية الشوط الثاني، دون تشكيل خطورة حقيقية، فأطلق فوخس صاروخا على العارضة، ثم بذل ماديسون مجهودا كبيرا لكن كرته السريعة من الناحية اليسرى مرت أمام الجميع في الدقيقة 58، وأجرى تشيلسي تبديله الأول بإشراك تامي أبراهام مكان جيرو.

وكادت عرضية فوخس المرتدة من ظهر أزبيليكويتا أن تخادع كيبا، لتخرج إلى ركنية جاء منها هدف التعادل في الدقيقة 67، عندما ضرب نديدي الكرة برأسه في الشباك.

وأجرى تشيلسي تبديلا مزدوجا أشرك من خلاله ويليان وماتيو كوفاسيتش، وتخلص ماديسون من ثلاثة مدافعين قبل أن يسدد فوق العارضة في الدقيقة 74، قبل أن يمرر اللاعب نفسه كرة بينية نحو فاردي الذي سدده مقوسة مرت بجانب القائم في الدقيقة 78.

وعمد ليستر سيتي إلى إشراك مارك ألبرايتون مكان أيوزي بيريز، لكن شيئا لم يتغير حتى الدقائق الأخيرة بعدما تصدى كيبا لتسديدة يوري تيليمانز السريعة في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.