التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي وتتويج ليفربول بكأس السوبر الاوروبي اليوم الاربعاء كأس السوبر الاوروبي
كورة ستار مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم الاربعاء 14-8-2019 كأس السوبر الاوروبي يلا شوت تشيلسي ضد ليفربول محمد صلاح اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي وتتويج ليفربول بكأس السوبر الاوروبي اليوم الاربعاء كأس السوبر الاوروبي

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي وتتويج ليفربول بكأس السوبر الاوروبي اليوم الاربعاء كأس السوبر الاوروبي

كورة ستار مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم الاربعاء 14-8-2019 كأس السوبر الاوروبي يلا شوت تشيلسي ضد ليفربول محمد صلاح اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي ، يلتقي فريقي ليفربول وتشيلسي نهائي كأس السوبر الأوروبي 2019.

يحاول نادي الريدز لإضافة لقب أوروبي جديد بعد النهاية المميزة في دوري الأبطال العام الماضي، والنجاح بالظفر بالبطولة علي حساب نادي توتنهام الإنجليزي، فهل ينجح بالظفر بالبطولة وهي كأس السوبر الأوروبي، ضد فريق إنجليزي آخر وهو نادي تشيلسي، أم سيكون للبلوز رآي آخر،

وكان الريدز قد نجح بالتفوق علي توتنهام بهدف محمد صلاح وحصل علي لقب دوري أبطال أوروبا، بينما تفوق تشيلسي علي حساب نادي أرسنال في الدوري الأوروبي، ويدخل البلوز المواجهة بخسارة مذلة في الجولة الإفتتاحية من الدوري الإنجليزي ضد المانيو، بينما تفوق الريدز بفوز مطمئن علي حساب نادي نوريتش سيتي.

ليفربول وتشيلسي مباشر كأس السوبر الأوروبي | بث مباشر مباراة تشيلسي و ليفربول بث مباشر اليوم الأربعاء 14 اغسطس 2019 السوبر الأوروبي  حيث يخوض مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2019 الريدز ليفربول ثاني مبارياتة الرسمية امام نادي تشيلسي الإنجليزي وذلك في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2019 وسوف تقام المباراة علي ارضية ملعب فودافون أرينا (أرضية بشكتاش التركي).

ليفربول وتشيلسي مباشر كأس السوبر الأوروبي

ويدخل الريدز مباراة كأس السوبر منتشي بعد الفوز علي نادي نوريتش سيتي في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي وحقق الفوز وفي الجانب المقابل يدخل نادي تشيلسي المباراة بروح معنوية منخفضة بعد ان خسر أولي مبارياتة امام نادي مانشستر يونايتد بنتيجة ثقيلة للغاية ويأمل أن يحقق الفوز في هذه المباراة من أجل طتمئين
الجماهير الإنجليزي علي الفريق.

بث مباشر مباراة تشيلسي و ليفربول

لقاء سيكون صعب للغاية علي الطرفين من أجل التتوج بلقب أوروبي جديد، حيث يطمح كلوب بالتتوج بثاني الألقاب مع الريدز بعد التتوج بدوري الأبطال، وفي الجانب المقابل نادي تشيلسي بقيادة لامبارد الطامح في تحقيق الفوز ونيل اللقب، وخاض تشيلسي أول أمس مباراة قوية امام نادي مان يونايتد وقدم مباراة جيدة ولكن لم يكن
الحظ حليفهم حيث قادمو العديد من الهجمات الخطيرة علي المان يونايتد ولكن الدفاع كان يتصدي لجميع فرص الفريق اللندني.

تشيلسي و ليفربول بث مباشر اليوم

وكان دقاع البلوز في غاية الساذاجة حيث لم يقدم الدفاع المردود الجيد كما فعل خط الوسط والهجوم وكان الفريق يندفع للغاية اثناء الهجمات ولم يعود العديد من اللاعبين من أجل مساندة الدفاع ولكن اليوم سيكون غير من أجل التتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي .

تشكيلة ليفربول

من المتوقع أن يخوض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المواجهة ضد تشيلسي مباشر بتشكيل مكون من أدريان فى حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من فيرجيل فان دايك وربرتسون وماتيب، وفي الوسط كل من ميلنر وفابينيو وهندرسون وآرنولد وساديو ماني، وفي الهجوم محمد صلاح وفيرمينيو.

حسب يلا شوت بلس يغيب عن ليفربول الحارس المتألق أليسون بيكر بسبب الإصابة التي لحقت به فى المباراة الأولى للفريق بالدوري الانجليزي الممتاز ضد نوريتش سيتي.

تشكيلة تشيلسي

أما تشيلسي بقيادة مديره الفني فرانك لمبارد فمن المتوقع أن يخوض مباراة تشيلسي وليفربول مباشر بتشكيل مكون من كيبا في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من ازبلكويتا وكريستينسن وايمرسون وزوما، وفي الوسط كل من جورجينيو وكوفاسيتش  وكانتى وباركلى وبيدرو، وفي الهجوم أبراهام

ليفربول وتشيلسي مباشر اليوم

ليفربول Vs تشيلسي.
البطولة : كأس السوبر الأوروبي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : فودافون أرينا .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي وتتويج ليفربول بكأس السوبر الاوروبي

ليفربول يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس السوبر الأوروبي | ملخص نتيجة واهداف مباراة تشيلسي و ليفربول اليوم الأربعاء 14 اغسطس 2019 حيث ظفر ليفربول بلقب كأس السوبر الأوروبي لكرة لقدم، بعد فوزه على مواطنه تشيلسي 5-4 بركلات الترجيح، إثر انتهاء الزمن الأصلي والإضافي بالتعادل  2-2، مساء الأربعاء على ملعب “فودافون بارك” في اسطنبول.

وأحرز أوليفييه جيرو (36) وجورجينيو (101 من ركلة جزاء) هدفي تشيلسي، فيما سجل هدفي ليفربول ساديو ماني (48 و95).

ونجح كل من سدد ركلات الترجيح، ما عدا مهاجم تشيلسي تامي أبراهام الذي تصدى أدريان حارس ليفربول لركلته.

وقدم تشليسي أداء هجوميا مميزا في الشوط الأول، في وقت بدا فيه ليفربول عاجزا عن إزعاج مرمى الخصم، قبل أن يتحسن أداؤه في الشوط الثاني ويهدر مجموعة من الفرص الخطيرة.

كان لافتا في تشكيلة ليفربول، جلوس كل من الظهير الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء، ولعب بدلا منهما كل من جو جوميز وأليكس-أوكسليد تشامبرلين.

في المقابل، جدد مدرب تشيلسي فرانك لامبارد الثقة بثنائي الدفاع أندرياس كريستنسن وكيرت زوما رغم الهزيمة الصعبة امام مانشستر يونايتد 4-0 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما لعب الفرنسي أوليفييه جيرو كرأس حربة على حساب تامي أبراهام، وتواجد الأميركي كريستيان بوليسيتش في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى على الصعيد الرسمي.

وطالب لاعبو ليفربول بركلة جزاء بعد مرور 5 دقائق، بعدما حاول ساديو ماني متابعة عرضية بطريقة أكروباتية لكن الكرة اصطدمت بيد كريستينسن، ثم سيطر حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا على رأسية جويل ماتيب الضعيفة.

سنحت فرصة خطيرة للفريق الأحمر في الدقيقة التاسعة، عنما تلقى لاعب الوسط البرازيلي فابينيو الكرة في يسار منطقة الجزاء، ليرسلها عرضية قوية غير مركزة سيطر عليها كيبا، ورد تشيلسي بعد دقيقتين، عندما انطلق بدرو رودريجيز بالكرة من الجناح الأيمن قبل أن يسددها مقوسة مرت بجانب القائم البعيد.

ومرر قائد ليفربول جوردان هندرسون الكرة بمهارة إلى ماني الذي سدد كرة وقف زوما أمامها ومنعها من إكمال مسيرها، وأضاع النجم المصري محمد صلاح فرصة خطيرة في الدقيقة 16، عندما تلقى تمريرة أوكلسيد-تشامبرلين لينفرد بالكرة بيد أن كيبا تصدى لمحاولته بامتياز.

وأصاب بدرو عارضة ليفربول بالدقيقة 22 اثر تسديدة قوية من مسافة قريبة في الناحية اليسرى، وحاول جيرو تهديد مرمى ليفربول بمقصية ضعيفة ابتعدت عن المرمى، قبل أن يهدر انفرادا خطيرا في الدقيقة 26، رغم أنه كان في موقف تسلل واضح لم تراه حكمة الراية.

وسيطر الحارس كيبا على رأسية سهلة من ماني في الدقيقة 30، وهو ما رد عليه تشيلسي في الدقيقة 32، عندما مرر بينية أبعدها الحارس أدريان ببراعة قبل أن يصل إليها ماتيو كوفاسيتش.

وأثمر ضغط تشيلسي عن هدف السبق في الدقيقة 36، عندما وصلت الكرة إلى بوليسيتش الذي تقدم بها قبل أن يمررها وهو محاصر بين مجموعة من لاعبي ليفربول إلى الخالي من الرقابة جيرو الذي وضعها بيسراه زاحفة نحو القائم البعيد بعيدا عن متناول أدريان.

وألغت الحكمة ستيفاني فرابارت هدفا جميلا لبوليسيتش في الدقيقة 40 بحجة تسلل اللاعب الأميركي، وأثمرت لعبة مشتركة عن وصول الكرة إلى لاعب ليفربول جيمس ميلنر الذي رفعها من الناحية اليمنى لتمر من أمام الجميع دون متابعة.

وأجرى ليفربول تبديلا مبكرا بين الشوطين من خلال إشراك روبرتو فيرمينو مكان أوكسليد-تشامبرلين، وهو ما أثمر عن هدف التعادل في الدقيقة 48، عندما أسقط فابينيو الكرة من فوق المدافعين إلى فيرمينو الذي غمزها بقدمه لتصل إلى ماني الذي أودعها الشباك من مساقة قريبة.

وكاد فابينيو يضيف هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 50، عندما أطلق قذيفة هائلة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى تشيلسي الذي رد بعدها بدقيقة واحدة، عندما مر إيمرسون بالمييري من الناحية اليمنى وراوغ جوميز ووضع كرة أمام المرمى أبعدها دفاع ليفربول.

واصل ليفربول ضغطه بغية التقدم بالنتيجة، لكن اللمسة قبل الأخيرة كانت بحاجة لتركيز أكثر، ودخل جورجينو فينالدوم إلى تشكيلة ليفربول بدلا من ميلنر، وانطلق بدرو في الناحية اليمنى قبل أن يمرر كرة على مشارف منطقة الجزاء إلى بوليسيتش الذي سددها لترتد من قدم جوميز إلى ركنية لم تثمر في الدقيقة 65.

وقام لامبارد بتبديلين دفعة واحدة، من خلال إشراك تامي أبراهام ومايسون مونت مكان جيرو وبوليسيتش، ووصلت كرة من ركلة ركنية إلى فينالدوم الذي مرررها بدوره إلى صلاح، فسدد الأخير كرة زاحفة تصدى لها كيا ليتابعها مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، فتعملق الحارس الإسباني مجددا وصدها قبل أن ترتد من العارضة ويبعدها أبراهام في الدقيقة 75.

وألغت الحكمة هدفا لتشيلسي في الدقيقة 83 بحجة تسلل صاحبه مونت، وأهدر ماني فرصة جديدة في الدقيقة 87، عندما تلقى كرة ماكرة من صلاح، قبل أن يسدد بمحاذاة القائم البعيد.

بداية الشوط الإضافي جاءت سريعة، حيث أضاف ماني الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 95، عندما تابع بحرفنة تمريرة عرضية من فيرمينو، لترتد الكرة من بطن العارضة إلى داخل المرمى، لكن ليفربول لم يهنأ بالهدف، حيث احتسبت الحكمة فرابارت ركلة جزاء بعد تعرض أبراهام للعرقلة من قبل الحارس أدريان، فترجم جورجينيو الركلة إلى هدف في الدقيقة 101.

وفي الشوط الإضافي الثاني، حل التعب على لاعبي ليفربول، في وقت أهدر فيه مونت فرصة للتسجيل عندما تصدى أدريان لتسديدة القوية في الدقيقة 112.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *