التخطي إلى المحتوى
رسميا نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق الدور الثاني روابط تحميل مباشرة لجميع المحافظات
رسميا نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق الدور الثاني روابط تحميل مباشرة

رسميا نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق الدور الثاني روابط تحميل مباشرة لجميع المحافظات

رسميا نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق الدور الثاني روابط تحميل مباشرة لجميع المحافظات حيث يستعلم الآن عن نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق الدور الثاني بجميع المحافظات التي ظهرت بها النتائج، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عبر قناة التليكرام، جميع روابط النتائج.

حيث يتم تحميلها والاستعلام بالرقم الامتحاني، ومن رابط نتائج العراق الدور الثاني، فقد وضع به الرابط باسم المحافظة، حيث كثير من المحافظات العراقية أعلنت نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق، وذلك عن طريق موقع وزارة التربية العراقية، وقناة التليكرام، وصفحتها الرسمية بالفيسبوك، والتي تم تحميلها عبر رابط يعمل على جوجل درايف.

وينتظر باقي المحافظات العراقية رفع نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق، لمعرفة كامل نتيجة الطالب متضمنة الاسم، درجات جميع المواد، النتيجة، المجموع، المعدل الحاصل عليه، وتستكمل وزارة التربية العراقية نتائج امتحانات السادس الوزارية التي تعلن بشكل فردي وغير مركزي بحسب كل مركز امتحاني تابع للمحافظة.

نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق

وقد ظهرت نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق في محافظة الرصافة الأولى، ومحافظة الكرخ الأولى، ووضعنا لكم رابط تحميل نتيجة الدور الأول للعام الدراسي 2018/ 2019 امتحانات الدور الأول، حيث ينتظر الآن رفع النتائج لجميع المحافظات العراقية من الدخول على موقع وزارة التربية العراقية.

تحميل نتائج السادس الابتدائي 2019 تمهيدي بالعراق بصيغة (pdf)، ونتائج الامتحانات الوزارية، عبر صفحة وزارة التربية العراقية بالفيسبوك الرسمية، من  خلال ملف (درايف) يتم تحميله حسب المحافظة، ومنه يتم معرفة نتيجة السادس التمهيدي 2019 الخارجي، جميع الدراسات المختلفة  بالمحافظات العراقية، من خلال الدخول على رابط المحافظة التابع لها الطالبة أو الطالبة.

نتائج الامتحانات الوزارية السادس ابتدائي

أعلنت صفحة وزارة التربية العراقية بالفيسبوك، رفع نتائج الرصافة الأولى على قناة التليكرام، ونتابع رفع نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق لكل الدراسات، وكذلك بموقع وزارة التربية العراقية، وتم وضع كيفية الحصول على النتائج، وينتظر الآن الطلاب  رفع النتائج العراق

نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق

نتائج السادس الابتدائي 2019 تمهيدي بالعراق تظهر بالتتابع في المحافظات، ونضع لكم روابط المحافظات التي أعلنت النتائج، عبر صفحة الوزارة على الفيسبوك وموقع وزارة التربية العراقية، ونتابع معكم رفع النتائج التي ينتظرها طلاب الامتحانات الوزارية كافة الدراسات المتنوعة بدولة العراق.

نتيجة السادس ابتدائي 2019

من خلال الدخول على وزارة التربية العراقية يتم تحميل نتائج طلاب العراق للمرحلة الابتدائية،حيث انتهت الامتحانات التمهيدية في جميع الدراسات المختلفة لجميع المحافظات العراقية، ويبحث الطلاب عن موعد معرفة نتائجهم من خلال البحث في موقع ناجح للاطمئنان على النتيجة ودرجات النجاح.

وزارة التربية العراقية

يستعلم من موقع وزارة التربية العراقية عن صدور نتيجة السادس الابتدائي 2019، وذلك عبر منشور بالصفحة الرسمية للوزير بالفيسبوك، وموقع وزارة التربية العراقية الرسمي، وقد تم رفع نتائج محافظات كثيرة.

روابط نتائج 2019 العراق

نقدم لكم المواقع الرسمية التي سيرفع بها نتائج السادس الابتدائي 2019 تمهيدي الخارجي بالعراق وكذلك يتم منها استخراج نتائج السادس إعدادي  والثالث متوسط والمخصصة من قبل الوزارة، كما يساعدها مواقع أخرى غير رسمية، والمواقع الرسمية هي:

نتائج المراحل المتوسطة بجميع الدراسات

ينتظر نتائج تمهيدي الخارجي المرحلة الابتدائية والمتوسطة والإعدادية، والتي تظهر في آن واحد عبر الموقع الرسمي للنتائج بوزارة التربية وقناة التليكرام، الطلبة والطالبات الذين أدوا الامتحانات بالدراسات التالية:

  • العربية
  • الكردية
  • الإنكليزية
  • التركمانية

مواقع استخراج نتائج السادس إعدادي 2019 تمهيدي

هناك مواقع غير رسمية تعلن النتائج وتسهل على الطلاب معرفة النتائج، وذلك بكتابة اسم الموقع في البحث عبر شبكة الإنترنت ومنها:

  • موقع شبكة أخبار الناصرية
  • موقع النجاح
  • موقع ناجح نتائج
  • موقع السومرية نيوز

هنا روابط نتائج المحافظات

نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 دور أول

من خلال قناة التليكرام الرسمية المخصصة من قبل وزارة التربية العراقية، يستعلم عن نتائج طلاب الشهادة الابتدائية بالصف السادس الابتدائي بالعراق، وكذلك موقع الوزارة الرسمي، والصفحة الرسمية للوزارة، حيث انتهت امتحانات السادس الابتدائي بالعراق يوم 13 مايو 2019، والآن ظهرت الرصافة الأولى وانتظار ظهور باقي المحافظات.

نتائج المرحلة الابتدائية بالعراق

ينتظر جميع المحافظات رفع نتائج السادس 2019، التي يستعلم عنها بالرقم الامتحاني، عقب رفع المحافظة بالنتيجة:

كما أفاد المختصين عبر صفحة وزارة التربية العراقية بالفيسبوك، وهذا بيان نسبة النجاح، وعدد الطلاب المشاركين في المحافظة وفق ما اعلنه الأستاذ/ حسين فليح حسن.

وزارة التربية العراقية

يوجد الكثير من المواقع الالكترونية التي تخصصت في إعلان نتائج السادس الابتدائي في المحافظات العراقية، ومنها الرسمي وغير الرسمي وهي:

متابعة نتائج السادس ايتدائي العراق لعام 2019

من الدخول على صفحة وزارة التربية بالفيسبوك وصعت المنشور التالي:

  • أفادت بدء عملية التدقيق لإكمال تصحيح دفاتر الامتحانات الوزارية للمرحلة الابتدائية
  • أن النتائج تعلن بشكل منفصل حسب كل مديرية وعبر مراكز الفحص الخاصة بها
  • أن عمليات التصحيح بدأت من اليوم الأول للامتحانات
  • إعلان النتائج بشكل فردي وغير مركزي

روابط نتائج الدور الثاني 2019 للمرحلة الابتدائية

مع تمنياتنا للجميع بالنجاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *