التخطي إلى المحتوى
السد يفوز على الدحيل ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا | ملخص مباراة السد والدحيل بث مباشر دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 13 اغسطس 2019 
مباشر الان مباراة السد والدحيل بث مباشر دوري أبطال آسيا مباشر الان الثلاثاء 13 اغسطس 2019 

السد يفوز على الدحيل ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا | ملخص مباراة السد والدحيل بث مباشر دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 13 اغسطس 2019

السد يفوز على الدحيل ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا |ملخص مباراة السد والدحيل بث مباشر دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 13 اغسطس 2019 مباشر الان مباراة السد والدحيل بث مباشر دوري أبطال آسيا مباشر الان الثلاثاء 13 اغسطس 2019 حيث يواجه الان الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2019 فريق السد القطري نظيرة الدحيل القطري، وذك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا (دور الـ 16 (مباراة إياب).

وسوف تقام المباراة علي أرضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد ويأمل نادي السد القطري ان يحقق الفوز في مباراة الإياب، وذلك بعد أن إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف وحيد ويريد نادي السد القطري علي ارضية اليوم أن يعوض الخسارة الأخيرة التي تعرض لها في شهر 5 علي يد الدحيل برباعية من قبل نادي الدحيل مباراة ستكون صعبة للغاية .

مباشر الان مباراة السد والدحيل

مباراة السد القطري والدحيل لقاء سيكون صعب من أجل الحصول علي بطاقة العبور لدور ربع نهائي، يدحل السد القطري بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن حقق التعادل في مباراة الذهاب تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة سابقاُ ولاعب نادي السد سابقا أيضا، وأصبح مدير فين للفريق، وقدم السد مباراة قوية في الذهاب ويأمل اليوم أن يكون علي أتم الإستعداد للمباراة الإياب التي ستكون علي ارض نادي السد القطري.

السد والدحيل بث مباشر دوري أبطال آسيا مباشر الان

السد القطري Vs الدحيل.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + الكأس HD3 .
الملعب : استاد جاسم بن حمد بنادي السد .
المعلقين : حفيظ دراجي (beIN) + خليل البلوشي (AlKass) .
نتيجة مباراة الذهاب : الدحيل (1-1) السد القطري.

موعد المباراة :
7:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:15 مساءاً بتوقيت مصر .
7:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:15 مساءاً بتوقيت العراق .
6:15 مساءاً بتوقيت السودان .
7:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:15 مساءاً بتوقيت تونس .
5:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:15 مساءاً بتوقيت قطر.
4:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

السد يفوز على الدحيل ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة السد والدحيل حيث بدأت الآن أحداث مباراة السد والدحيل في دوري أبطال آسيا 2019 والنتيجة حتى الآن التعادل السلبي وسط محاولات لتسجيل الهدف الأول من جانب لاعبي الدحيل.

وتمكن اللاعب أكرم عفيف من تسجيل الهدف الأول للسد بعد أن هيأ الجزائري بغداد بونجاح الكرة له، لتصبح النتيجة تقدم السد بهدف دون رد في الدقيقة العشرين من المباراة.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين من المباراة تمكن اللاعب عبدالكريم حسن الحاج من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة السادسة والخمسين نجح اللاعب ايدميلسون جونيور من تسجيل الهدف الأول للدحيل، لتصبح النتيجة 2-1 للسد.

الدقيقة الحادية والتسعون من المباراة شهدت تسجيل السد الهدف الثالث عن طريق عبدالكريم حسن الحاج، ليقترب السد من التأهل لدور ربع النهائي.

انتهت مباراة السد والدحيل بفوز السد بنتيجة 3-1، ليتأهل بذلك فريق السد القطري لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وسيواجه فريق النصر في هذا الدور.

 

تأهل السد القطري إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على ضيفه ومواطنه الدحيل 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بإستاد ثاني بن جاسم في إياب دور الـ16.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1/1 قبل أسبوع، ومن المنتظر أن يلعب السد في دور الثمانية مع النصر السعودي.

أحرز أهداف السد كل من أكرم عفيف وعبد الكريم حسن وأحمد ياسر مدافع الدحيل في مرماه، في الدقائق 20 و34 و91، فيما سجل البرازيلي إدميلسون هدف الدحيل الوحيد في الدقيقة 56.

جاءت المباراة جيدة المستوى، مثيرة في الكثير من فتراتها، وعلى الرغم من البداية الرائعة للدحيل الذي سيطر على زمام الأمور في أول ربع ساعة وأهدر أكثر من فرصة حقيقية، إلا أن السد باغت منافسه بهدف من هجمة مرتدة استغلها نام تاي هي، ومرر كرة بينية إلى الجزائري بغداد بونجاح، الذي أرسلها عرضية إلى أكرم عفيف الذي أودعها الشباك.

ضغط السد بعد الهدف، وسيطر تماما على مجريات الأمور، وترجم تلك السيطرة إلى هدف ثان رائع من عبد الكريم حسن، عبر ركلة حرة مباشرة.

وفي الشوط الثاني كشر الدحيل عن أنيابه وحاصر السد في وسط ملعبه، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق إدميلسون، وواصل سيطرته وأضاع أكثر من فرصة مؤكدة، وفشل في إدراك التعادل الذي كان سيؤهله للدور المقبل، ليحرز السد هدفا ثالثا في الوقت بدل الضائع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *