التخطي إلى المحتوى
الاهلي يطلع اطلع برة برة في اول مشوار الدوري برباعية | ملخص مباراة الأهلي وأطلع برة اليوم 11 اغسطس 2019 دوري أبطال أفريقيا
الان مباشر مباراة الأهلي وأطلع برة بث مباشر الان

الاهلي يطلع اطلع برة برة في اول مشوار الدوري برباعية | ملخص مباراة الأهلي وأطلع برة اليوم 11 اغسطس 2019 دوري أبطال أفريقيا

الاهلي يطلع اطلع برة برة في اول مشوار الدوري برباعية | ملخص مباراة الأهلي وأطلع برة اليوم 11 اغسطس 2019 دوري أبطال أفريقيا الان مباشر مباراة الأهلي وأطلع برة بث مباشر الان 11 اغسطس 2019 دوري أبطال أفريقيا حيث يخوض مساء اليوم الأحد الموافق 11 اغسطس النادي الاهلي المصري أولي مبارياتة في بطولة دوري أبطال افريقيا امام فريق أطلع برة بطل جنوب السودان، وسوف تنقل المباراة علي قناة ON Sport 1 (أون سبورت).

وستقام المباراة علي ارضية ملعب استاد برج العرب بالأسكندرية، ويريد النادي الأهلي خطف بطاقة التأهل لدور المقبل من بطولة دوري الأبطل علي حساب نادي أطلع برة يدخل النادي الاهلي المباراة ويريد إستعادة لقب دوري أبطال افريقيا الغائب منذ منذ سنوات وتحديداً منذ عام 2013 عندما حصد المارد الأحمر اللقب على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

الان مباشر مباراة الأهلي وأطلع برة بث مباشر الان

يخوض النادي الأهلي مباراة دوري أبطال أفريقيا في الدور التمهيدي أمام فريق أطلع برة بطل جنوب السودان من اجل التأهل لدور المقبل وتبدء المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء، ويأمل النادي الأهلي نسيان الماضي والتفكير في الحاضر والحصول علي بطولة دوري الأبطال المفقودة ويلازم النادي الأهلي النحس منذ عدة سنوات حيث خسر من الوداد المغربي في نهائي 2017 ثم خسر نهائي 2018 أمام الترجي قبل أن يودّع نسخة 2019 من دور الثمانية بخسارة قاسية أمام صن داونز الجنوب افريقي حيث خسر بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب.

الأهلي وأطلع برة بث مباشر الان

الأهلي Vs أطلع برة.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور الـ 64).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 (أون سبورت) .
الملعب : استاد برج العرب .
المعلق : أيمن الكاشف .

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الاهلي يطلع اطلع برة برة في اول مشوار الدوري برباعية

حيث حقق الأهلي المصري فوزا ساحقا على مضيفه اطلع بره بطل جنوب السودان، بنتيجة (4-0)، اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل للأهلي التونسي علي معلول من ضربة جزاء والمغربي وليد أزارو “هدفين” وأحمد الشيخ، ليضع الفريق المصري قدماً في دور الـ32 للبطولة، خاصة أن مباراة الإياب ستقام أيضاً على نفس الملعب بعد اتفاق الفريقين.

المباراة في مجملها جاءت سهلة وحسمها الأهلي بقيادة مدربه الأوروجواياني مارتن لاسارتي، وقدم الفريق عرضا طيبا وأهدر العديد من الفرص.

حاول الأهلي مباغتة منافسه بهدف مبكر وانطلق رمضان صبحي الجناح الأيسر ومرر كرة خادعة تعامل معها الحارس بهدوء.

وعانى الأهلي في العشر دقائق الأولى من التمريرات المقطوعة، قبل أن يحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 16 عن طريق عمرو السولية الذي تعرض لعرقلة واضحة، ليسجل التونسي علي معلول هدف التقدم.

 

أضاع أزارو انفراداً محققاً للأهلي، وسيطر الفريق الأحمر تماماً على مجريات الأحداث.

ووجه أزارو تسديدة رائعة بضربة مقصية خلفية ردتها العارضة، ثم سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 33 من كرة عرضية متقنة عن طريق حسين الشحات.

وانطلق محمد هاني بشكل رائع ووجه تسديدة قوية مرت بجوار القائ ، وصوب رمضان صبحي فوق العارضة.

أضاع أزارو فرصة من عرضية سهلة ليكتفي الأهلي بثنائية في الشوط الأول.

وسدد الشحات بقوة في بداية الشوط الثاني، وسجل أزارو في الدقيقة 48 هدفا بضربة رأس من كرة عرضية من السولية، أخطأ حارس اطلع بره في التعامل معها.

أجرى الأهلي تغييره الأول في الدقيقة 56 بنزول النيجيري جونيور أجاي بدلا من رمضان صبحي مع نشاط هجومي من بطل جنوب السودان.

وأهدر زارو فرصة أخرى سهلة من تمريرة سحرية من صالح جمعة، وأشرك الأهلي اللاعب أحمد الشيخ بعد مرور 69 دقيقة على حساب صالح جمعة لتنشيط خط الوسط.

وردت العارضة تسديدة قوية من أجاي ونال عمرو السولية إنذارا للخشونة.

ودفع الأهلي بآخر أوراقه في الدقيقة 77 بنزول الأنجولي جيرالدو بدلا من حسين الشحات.

وهدأ إيقاع اللقاء بشكل واضح بعد التغييرات الأهلاوية وابتعاد الفرص الحمراء، قبل أن يحرز أحمد الشيخ الهدف الرابع في الدقيقة 90+2 لينتهي اللقاء بفوز سهل للأهلي.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *