التخطي إلى المحتوى
ظهور نتائج الدور الثاني للصف السادس العراق | روابط نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية و موقع ناجح و النجاح والسومرية
ظهور نتائج الدور الثاني للصف السادس العراق | روابط نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية و موقع ناجح و النجاح والسومرية

ظهور نتائج الدور الثاني للصف السادس العراق | روابط نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية و موقع ناجح و النجاح والسومرية

ظهور نتائج الدور الثاني للصف السادس العراق | روابط نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقيةو موقع ناجح و موقع النجاح ظهور نتائج الدور الثاني للصف السادس خلال الساعات القادمة وذلك عقب الاعتماد الرسمى من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية  .

 اعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019

اعلن وزير التربية والتعليم في العراق، ان نسبة نجاح الطلاب للدور الثاني هذا العام مرتفعة للغاية، ومن المقرر اعلانها خلال ساعات، موضحًا أن التأخير في اعلانها جاء بسبب اعمال التدقيق بالتصحيح ومرا جعة الاجابات.

وأكد وزير التربية والتعليم نجاح النظام الجديد الذي وضعته الوزارة من اجل النهوض بالتعليم، حيث تقدم لاداء امتحانات الدور الثاني عدد 3000 طالب وطالبة بينما نجح منهم 2500 طالب وطالبة، ومن المقرر رفع النتائج لجميع المحافظات في الوقت الحالي.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019

والجدير بالذكر ايضا فقد بدأت امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف السادس الابتدائي في العراق 2019، يوم الخميس الماضي الموافق 1-8-2019، وانتهت الامتحانات يوم الخميس الموافق 8-8-2019، وقد انطلقت عمليات التصحيح في كافة المحافظات فور الانتهاء من اخر مادة، ووفقا للمصادر الخاصة بنا فقد انتهي الامتحانات دون حدوث مشاكل، في مختلف المواد الدراسية المقررة على الطلاب والتي جائت مناسبة لجميع مستويات الطلاب.

كما اعلنت وزارة التربية، علي انتهاء اعمال التصحيح في العديد من المحافظات الاخري، وفي انتظار اعتماد النتيجة من قبل الوزير، وفو الاعتماد ستكون النتيجة متواجدة علي الموقع الرسمي بشكل طبيعي، ويتمكن كل الطلاب الحصول عليها عن طريق الاسم والرقم الامتحاني فقط.

روابط نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019

ويقدم لكم موقع “أحداث اليوم” جميع الروابط الذي يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة من خلالها بكل سهولة، دون حدوث مشاكل او صعبة اثناء الحصول، حيث نقدم ذلك وسيلة مساعدة للطلاب الغير قادرون في الحصول علي النتيجة، ما عليك سواء اتابع الخطوات التالية :-

موقع السومرية نيوز Alsumaria TV

ما عليك سواء الضغط علي الموقع المفضل لديكم ثم بعد ذلك البحث علي كلمة نتائج الدور الثاني، وبعدها مباشرة يتم كتابة اسمك والرقم التسجيلي الخاص بك، وفي النهاية الضغط علي كلمة عرض النتيجة.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019، عبر موقع النجاح وناجح، حيث ظهرت تلك النتائج رسميا من خلال التقرير بالأسفل.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019، أصيب الكثير من الطلاب خلال الفترة السابقة الكثير من القلق انتظارًا لها، عقب ظهور الأولى في كل المحافظات والتي كان نسب النجاح فيها ضعيفة إلى حد ما.

ونوهت وزارة التربية العراقية أن جميع عمليات تصحيح الأوراق قد تم الإفراغ والانتهاء منها ولم يتبقى سوى عمليات الرفع الإلكتروني على المواقع الخاصة والتي يحصل على حقوقها تلك المواقع مثل “معاك يا وطن – السومرية نيوز – ناجح – النجاح – نتائجنا – ملازمنا”.

واعتمد وزير التربية كافة نتائج السادس الابتدائي للدور الثاني 2019 في كافة المحافظات قبل الإصدار الإلكتورني الخاص بها، عدا محافظة ميسان والتي ستصدر في مدارسها الخاصة هناك من خلال أوراق معلقة على جدران المدارس.

 

نتائج الدور الثاني لسادس 2019
نتائج الدور الثاني لسادس 2019

 

ظهور نتائج باقي محافظات العراق

الآن ظهور نتائج السادس الإعدادي في المحافظات العراقية، والتي تفرغت اللجان لها بعد الانتهاء من نتائج السادس، بنجاح مرتفع، وكانت نهاية امتحانات في 30 يونيو 2019.

ويوفر معاك يا وطن، كافة نتائج الدور الثاني للسادس ابتدائي 2019، في روابط مختصرة ليتم نقلها إلى الإخوة الطلاب بكل يسر وسهولة، عقب كتابة الرقم الامتحاني الخاص بهم، أو تنزيل النتيجة بشكل مباشر والبحث عن الاسم الكترونيا.

ننشر نتيجة الدور الثاني للصف السادس الابتدائي عبر مواقع نتائجنا – النجاح – ابن الدورة – ناجح  ملازمنا.

ووضعنا بين أيديكم جميع الروابط المختصرة الخاصة بنتيجة السادس الابتدائي اليوم، والتي تعد مصدر القلق والتوتر الأساسي لدى الطلاب، بعد أن انتهوا من أداء الامتحانات منذ أسبوعين تقريبًا، وخلال هذه الفترة يبحث الطلاب عن نتائج السادس 2019 الابتدائي الرصافة الثانية.

بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *