التخطي إلى المحتوى
اليمن يخسر من العراق بطولة غرب اسيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة العراق واليمن اليوم 11 اغسطس 2019 بطولة اتحاد غرب آسيا
اليمن والعراق بطولة غرب اسيا مباريات يوم العيد مباشر

اليمن يخسر من العراق بطولة غرب اسيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة العراق واليمن اليوم 11 اغسطس 2019 بطولة اتحاد غرب آسيا

اليمن والعراق بطولة غرب اسيا مباريات يوم العيد مباشر | موعد مباراة العراق واليمن بث مباشر 11 اغسطس 2019  بطولة اتحاد غرب آسيا يخوض مساء اليوم المنتخب العراقي رابع مبارياتة امام منتخب اليمن وذلك ضمن منافسات بطولة غرب آسيا وبشارك في تلك البطولة تسعة منتخبات عربية.

ويلتقي المنتخبان مساء اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2019 اول ايام عيد الاضحى المبارك ، وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب كربلاء بالعراق.

اليمن والعراق بطولة غرب اسيا مباريات يوم العيد مباشر

ويأمل المنتخبين في تحقيق الفوز في تلك المباراة والحصول علي الثلاث نقاط، وجدير أن القرعة اوقعتهم في المجموعة الأولي التي تضم أربع منتخبات سوريا وفلسطين ولبنان ويطمح المنتخبين العراق Vs اليمن في تحقيق الفوز في تلك المباراة.

العراق واليمن مباشر

وجدير أن المنتخب العراق خاض ثلاث مباريات حتي الان في بطولة اتحاد غرب أسيا التي تقام في العراق حقق في الجولة الاولي الفوز علي منتخب لبنان وحقق في الجولة الثانية الفوز وفي الجولة الثالثة حقق التعادل.

اليمن والعراق مباشر

وفي الجانب المقابل خاض منتخب اليمن ثلاث مباريات هو الاخر حقق الفوز في مباراة وتعادل وخسر في مباراة ويأمل اليوم امام منتخب العراق ان يحقق الفوز ويحصد الثلاث نقاط ويأمل في التأهل لدور المقبل من تلك البطولة.

لقاء سيكون صعب علي الطرفين، ويريد المنتخب العراق أن يحقق الفوز بتلك البطولة من اجل الحصول علي الجائزة التي أعلن عنها اتحاد الأسيوي وسوف تكون الجائزة متمثلة في مبلغ مالي يقدر بـ100 ألف دورلا للأول والثاني 50 ألف دولا.

موعد مباراة العراق واليمن بث مباشر

العراق Vs اليمن.
البطولة : بطولة اتحاد غرب آسيا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : العراقية الرياضية .
الملعب : ملعب كربلاء .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد مباراة اليمن والعراق بث مباشر

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
9:30 مساءاً بتوقيت السودان .
10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:30 مساءاً بتوقيت تونس .
8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:30 مساءاً بتوقيت قطر.
7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

اليمن يخسر من العراق بطولة غرب اسيا

ملخص نتيجة واهداف مباراة العراق واليمن اليوم حبث تأهل المنتخب العراقي إلى المباراة النهائية لبطولة غرب أسيا التاسعة التي تقام في مدينتي اربيل وكربلاء العراقيتين بعد فوز منتخب العراق على اليمن بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في ملعب كربلاء الدولي ليتصدر المنتخب العراقي المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

سجل أهداف العراق إبراهيم بايش في الدقيقة 26 وحسين علي في الدقيقة 31 فيما سجل عبد الواسع المطري في الدقيقة 90.

سيطرة عراقية

فرض منتخب العراق سيطرته على احداث الشوط الأول رغم المحاولة الخطرة التي سددها محسن القراوي وأبعدها الحارس محمد حميد لكن اسود الرافدين فرض سيطرته على المباراة ونوع في هجماته وأثمر ضغط المنتخب العراقي عن هدف في الدقيقة 26 برأسية للاعب إبراهيم بايش الذي تابع الكرة التي ارتدت من قدم المدافع ليكملها برأسه بشباك المنتخب اليمني، وواصل المنتخب العراقي حيازته للكرة واجهاد المنتخب اليمني الذي تكتل في الخطوط الخلفية بينما نوع كرار نبيل وصفاء هادي وإبراهيم بايش وحسين علي في طريقة مهاجمة المنتخب اليمني، وحصل لاعب منتخب العراق علاء عباس على ركلة جزاء أثر دفعه داخل المنطقة ليحتسب الحكم البحريني علي حسن ركلة جزاء سجل منها اللاعب حسين علي هدف منتخب العراق الثاني، ليلعب فيما متبقي من الوقت في الشوط الأول بطريقة الحيازة وسحب المنتخب اليمني من مناطقه لينتهي الشوط الأول بفوز منتخب العراق بهدفين دون رد.
انخفاض الاداء

بعد ضمان نتيجة المباراة من قبل لاعبي منتخب العراق مالت المباراة إلى الهدوء وركز المنتخب العراقي على الاحتفاظ بالكرة بينما لم تغير التبديلات التي اجراها مدرب منتخب اليمن الغباش من واقع المباراة، فيما حاول كاتانيتش بسحب بعض الأوراق المهمة وز البدلاء ومنح فرصة أكبر للاعبين الشباب، وحاول علاء مهاوي في احدى المحاولات توغل من خلالها بدفاعات لكن الحارس احبط المحاولة، فيما حاول اليمن بمحاولة خجولة لعبد الواسع المطري ، وسدد مهدي كامل كرة قوية مرت بجوار القائم، وانخفض اداء المنتخب العراقي بشكل كبير ليسمح لمهاجم المنتخب اليمني عبد الواسع المطري الذي مر بدفاعات المنتخب العراقي وسدد الكرة داخل الشباك مقلص النتيجة لهدفين مقابل هدف واحد ولم تسفر الدقائق الأربعة المضافة كوقت بدل من الضائع عن شيء لتنتهب المباراة بهدفين مقابل هدف واحد ليتأهل المنتخب العراقي لمواجهة المنتخب البحريني في نهائي البطولة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *