التخطي إلى المحتوى
برشلونة يفوز على نابولي | ملخص نتيجة واهداف مباراة نابولي وبرشلونة اليوم مباريات اليوم 11 اغسطس 2019
برشلونة ونابولي بث مباشر الان

برشلونة يفوز على نابولي | ملخص نتيجة واهداف مباراة نابولي وبرشلونة اليوم مباريات اليوم 11 اغسطس 2019

برشلونة يفوز على نابولي | ملخص نتيجة واهداف مباراة نابولي وبرشلونة اليوم مباريات اليوم 11 اغسطس 2019 برشلونة ونابولي بث مباشر الان مباراة نابولي وبرشلونة بث حي ومباشر الان 11 اغسطس 2019 يلا شوت مباريات اليوم الاحد كوورة وان مباشر حيث يلتقي فريقي برشلونة ونابولي ضمن أحد المواجهات الودية للبلوجرانا من أجل الموسم الجديد من الدوري الإسباني، في المباراة الماضية التي كانت ضد الأرسنال في نهائي كأس جوهان جامبر ، تُوج برشلونة بالكأس للمرة 42 في تاريخه من أصل 53 مشاركة.

وفي المباراة الماضية الودية التي كانت بين برشلونة وأنتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ، واليوم تقام المباراة بين برشلونة ونابولي أستعداداً للموسم الكروي الجديد في مباراة ودية ، يلعب الفريقين لحسم اللقاء بالفوز.

برشلونة ونابولي بث مباشر الان

نادي برشلونة الإسباني مباراة قوية امام نادي نابولي الإيطالي وذلك ضمن منافسات إستعدادا نادي برشلونة للموسم الكروي الجديد، وستقام المباراة علي أرضية ملعب هارد روك في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحضر النادي الكتالوني برشلونة للموسم الجديد بخوض العديد من المباريات الودية من أجل الموسم الجديد، وجدير أن نادي برشلونة أنهي الموسم الماضي بمستوي نوعاً ما جيد ولم يحصد سوي بطولة الدوري الإسباني وخرج من دوري الأبطال وخسر نهائي كأس إسبانيا ويأمل أن يعوض ذلك الموسم المقبل بتحقيق العديد من الألقاب.

مباراة نابولي وبرشلونة بث حي ومباشر الان

يدخل نادي برشلونة الإسباني مواجهة نادي نابولي الإيطالي للمرة الثانية، حيث خاض الفريقين منذ عدة أيام مباراة ودية جمعتهم في الولايات المتحدة وحقق النادي الكتالوني الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد وشهدت المباراة غياب النجم الارجنتيني ميسي بداعي الإصابة، واليوم يخوض اللفريقين مباراة أخري ودية علي ملعب هارد روك ويأمل النادي الإيطالي في تحقيق الفوز علي غرية الإسباني.

مباريات اليوم الاحد كوورة وان مباشر

برشلونة Vs نابولي.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : الشارقة الرياضية .
الملعب : هارد روك .
المعلق : عبدالحميد الجسمي .

موعد المباراة :
11:59 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:59 مساءاً بتوقيت مصر .
11:59 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:59 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:59 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:59 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:59 مساءاً بتوقيت العراق .
10:59 مساءاً بتوقيت السودان .
11:59 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:59 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:59 مساءاً بتوقيت تونس .
9:59 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:59 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:59 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:59 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:59 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:59 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:59 مساءاً بتوقيت قطر.
8:59 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:59 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:59 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص نتيجة واهداف مباراة نابولي وبرشلونة

حقق برشلونة انتصارا برباعية نظيفة على نابولي، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، خلال المُعسكر المُقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

سجل لبرشلونة لويس سواريز “هدفين” في الدقيقتين 48 و58، وأنطوان جريزمان في الدقيقة 56، وعثمان ديمبلي في الدقيقة 63.

واعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة على طريقة لعب (4-3-3) بوجود تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه الرباعي ألبا، لينجليت، بيكيه، وسيميدو، وفي الوسط ألينيا، دي يونج، وسيرجي روبيرتو، وثلاثي هجومي جريزمان، ديمبلي، وسواريز.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد كارلو أنشيلوتي على طريقة (4-4-2)، بوجود ميريت في حراسة المرمى أمامه هيساي، مانولاس، فلاد، وغلام، وفي الوسط فيردي، آلان، رويز، وإلماس، والثنائي الهجومي ميرتينز وميليك.

أول تهديد صريح كان من الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، الذي استقبل تمريرة عرضية من زميله لويس سواريز، وسدد لكن بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 13.

وكان برشلونة هو الطرف الأكثر خطورة، نظرًا لسيطرته على الكرة، وسط تراجع كبير للاعبي نابولي في المنطقة.

وجاءت ثاني محاولات البارسا في الدقيقة 35، عبر الفرنسي عثمان ديمبلي والذي استقبل كرة عرضية في منطقة الجزاء، وسدد بقوة لكنها اصطدمت بدفاع البارتينوبي.

وكاد ديمبلي أن يفتتح التسجيل للبلوجرانا، حيث انطلق وتوغل بين دفاعات نابولي، وسدد كرة قوية على يمين الحارس ميريت، الذي تصدى لها ببراعة في الدقيقة 41.

وواصل ميريت التألق، حيث تصدى لتسديدة من لويس سواريز مهاجم برشلونة في الدقيقة 43، الذي استقبل تمريرة سحرية من عثمان ديمبلي في منطقة الجزاء.

وأهدر فابيان رويز لاعب نابولي فرصة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حيث استلم كرة عرضية أمام مرمى برشلونة، لكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح لويس سواريز في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة، حيث سدد الفرنسي أنطوان جريزمان كرة تصدى لها ميريت، لترتد للأوروجواياني الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 48.

ونجح أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة، في الدقيقة 56، حيث استقبل تمريرة عرضية من الجانب الأيسر عبر زميله جوردي ألبا.

وبعد دقيقة واحدة فقط، سجل الأوروجواياني لويس سواريز الهدف الثالث للبارسا، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

واستمرت ماكينة أهداف البلوجرانا، حيث سجل عثمان ديمبلي الهدف الرابع في الدقيقة 63، بتسديدة من الجانب الأيمن.

وقرر إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة إجراء عدة تغييرات، حيث دفع بأرتورو فيدال، كوتينيو، أومتيتي، آرثر، ألكانتارا، وأبيل رويز بدلا من بيكيه، جريزمان، سيميدو، ألينيا، سواريز، وديمبلي.

وظهرت قوة برشلونة والفاعلية الهجومية بشكل كبير خلال الشوط الثاني، حيث استغل البلوجرانا السيطرة بشكل أفضل مما كان عليه في الشوط الأول، وخاصًة مع تألق خط الوسط في إمداد الهجوم لتهديد مرمى نابولي.

ولم ينجح نابولي في تعديل النتيجة، نظرًا لقلة الفرص الهجومية للفريق الذي اكتفى فقط بالدفاع في منطقته، والاعتماد على الهجمات العكسية التي لم تُثمر عن أي تهديد قوي لمرمى تير شتيجن، ليخسر البارتينوبي المباراة الثانية على التوالي أمام البارسا، عقب الهزيمة في مباراة الخميس الماضي بنتيجة (2-1).

 

 

مباريات اليوم مباشر

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *