التخطي إلى المحتوى
الاردن يفوز على السعودية ويعمق الجراح بطولة غرب اسيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة الأردن والسعودية اليوم بتاريخ 10 اغسطس 2019 بطولة اتحاد غرب آسيا
السعودية والاردن بطولة غرب اسيا مباشر

الاردن يفوز على السعودية ويعمق الجراح بطولة غرب اسيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة الأردن والسعودية اليوم بتاريخ 10 اغسطس 2019 بطولة اتحاد غرب آسيا

الاردن يفوز على السعودية ويعمق الجراح بطولة غرب اسيا| ملخص نتيجة واهداف مباراة الأردن والسعودية اليوم بتاريخ 10 اغسطس 2019 بطولة اتحاد غرب آسيا السعودية والاردن بطولة غرب اسيا مباشر | موعد مشاهدة مباراة الأردن والسعودية بث مباشر بتاريخ 10 اغسطس 2019 بطولة اتحاد غرب آسيا حيث يلتقي فريقي الأردن والكويت ضمن دور المجموعات الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 المجموعة الثانية،.

لعَبت الأردن مباراة واحدة أمام البحرين وخَسرت بنتيجة هدف مقابل لاشئ ، وليس لديها أي نقاط حتي الآن بالمجموعة ، بينما المنتخب الكويتي لعَب مباراة أمام السعودية وفاز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ، ويتصدر المجموعة بثلاث نقاط من فوز وحيد.

السعودية والاردن بطولة غرب اسيا مباشر

في الجولة الثالثة من بطولة أتحاد غرب آسيا ، يدخل المنتخب السعودي هذا اللقاء أمام الأردن ، على ملعب أربيل بالعراق ، يحتل السعودية المركز الثالث برصيد نقطة واحدة في المجموعة .

حيث يكون ترتيب المجموعة الثانية كالتالي “الكويت متصدراً برصيد 4 نقاط ، بفوزه مباراة وتعادله مباراة ، ثم المركز الثاني المنتخب البحريني ، 4 نقاط بفوزه لقاء وتعادله في لقاء أمام السعودية ، ثم يحتل المركز الثالث السعودية ، والمركز الرابع الأردن ، حيث لعب المنتخب الأردني مبارياتين فقط خَسر مباراة وتعادل مباراة .

سيكون النهائي بين الفائز من المجموعة الأولي والفائز من المجموعة الثانية وسيكون على ملعب كربلاء بالعراق.

موعد مشاهدة مباراة الأردن والسعودية بث مباشر

الأردن Vs السعودية .
البطولة : بطولة اتحاد غرب آسيا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : الأردن الرياضية .
الملعب : ملعب فرانسو حريري .
المعلق : لم يحدد بعد .

الاردن والسعودية بث مباشر

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الاردن يفوز على السعودية ويعمق الجراح بطولة غرب اسيا

ملخص نتيجة واهداف مباراة الأردن والسعودية اليوم حيث عمق منتخب الأردن جراح نظيره السعودي، اليوم السبت، بعد أن فاز عليه بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا.

سجل ثلاثية الأردن، سعيد مرجان بالدقيقة 59، واللاعب يوسف الرواشدة في الدقيقه (90+3)، واللاعب فراس شلباية من ركلة جزاء بالدقيقة 90+8.

واحتل منتخب الأردن صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط (مؤقتًا)، فيما تذيل المنتخب السعودي المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، بينما يملك الكويت أو البحرين فرصة الصدارة في المباراة التي تجمعهما اليوم.

وتعرض حارس المنتخب السعودي مصطفى ملائكة لحالة طرد في الدقيقة (4+90)، بعد إعاقته للاعب حمزة الدردور، حيث حل بديلاً له في مركز حراسة المرمى اللاعب محمد الفهيد.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بشكل هادئ من قبل المنتخبين، وانحصر اللعب في منتصف الملعب دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين.

سيطر منتخل الأردن على مجريات الشوط الأول، وحاول المنتخب الأردني الاستفادة من تحركات مهاجمه عبدالله العطار، الذي اصطدم بقوة الدفاع السعودي.

في المقابل، جاءت محاولات المنتخب السعودي خجوله في الشق للهجومي ولم تثمر عن أي خطورة على المرمى الأردني.

الشوط الثاني

كثف منتخب النشامى في الشوط الثاني من هجماته، وظهر الفريق الأردني أكثر تنظيمًا داخل الملعب، ونجح اللاعب سعيد مرجانفي بتسجيل الهدف الآول في الدقيقة 59.

ولم تفلح محاولات المنتخب السعودي بالعودة للمباراة، حيث اكتفى بإحدى محاولات هارون كمارا في الدقيقة 70، كما افتقدت تسديدة علي النمر للتركيز في الدقيقة 77.

وعزز يوسف رواشدة في الدقيقه (90+3)، النتيجة لصالح منتخب الأردن، عندما سدد كرة زاحفة لم ينجح حارس المنتخب السعودي مصطفى ملائكة في التصدي لها.

وتوج منتخب الأردن من تفوق فريقه خلال اللقاء وتحصل في الدقيقة (90+6) على ركلة جزاء بعد إعاقة حارس الأردن للاعب حمزة الدردور، سددها فراس شلبايه ونجح في تسجيل الهدف الثالث لمنتخب الأردن.

 

مباريات اليوم مباشر

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *