التخطي إلى المحتوى
ملخص التعادل السلبي بين سوريا والعراق  اليوم بطولة غرب آسيا
الشوط الثاني مباشر الآن سوريا

ملخص التعادل السلبي بين سوريا والعراق اليوم بطولة غرب آسيا

ملخص التعادل السلبي بين سوريا والعراق اليوم بطولة غرب آسيا الشوط الثاني مباشر الآن سوريا والعراق بطولة غرب آسيا مباشر بعدة جودات يوتيوب سوريا والعراق بطولة غرب آسيا مباشر | بث مباشر مباراة العراق وسوريا مباشر الان 8 اغسطس 2019 بطولة اتحاد غرب آسيا يخوض مساء اليوم المنتخب سوريا ثالث مبارياتة امام منتخب العراق المستضيف لتلك البطولة وذلك ضمن منافسات بطولة غرب آسيا وبشارك في تلك البطولة تسعة منتخبات عربية، ويلتقي المنتخبان مساء اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2019.

الشوط الثاني مباشر الآن سوريا

وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب إستاد كربلاء بالعراق، ويأمل المنتخبين في تحقيق الفوز في تلك المباراة والحصول علي الثلاث نقاط، وجدير أن القرعة اوقعتهم في المجموعة الأولي التي تضم 5 منتخبات لبنان فلطسين واليمن ويطمح المنتخبين سوريا والعراق في تحقيق الفوز في تلك المباراة، مشاهدة مباراة سوريا والعراق بث مباشر.

سوريا والعراق بطولة غرب آسيا مباشر

مشاهدة مباراة سوريا والعرا قبث مباشر يلا شوت جوال بدون تقطيع وجدير أن المنتخب العراقي، الذي حقق الفوز في الجولة الأولي وكانت علي حساب منتخب لبنان وفاز بنتيجة هدف دون رد وفي الجولة الثانية حقق الفوز أيضا ويريد اليوم أن يحقق الفوز في الجولة الثالثة علي حساب منتخب سوريا لقاء سيكون صعب للغاية علي الطرفين من أجل الحصول علي الثلاث نقاط ويريد المنتخب العراقي أن يحقق الفوز بتلك البطولة من اجل الحصول علي الجائزة التي أعلن عنها اتحاد الأسيوي وسوف تكون الجائزة متمثلة في مبلغ مالي يقدر بـ100 ألف دورلا للأول والثاني 50 ألف دولا.

بث مباشر مباراة العراق وسوريا مباشر الان

سوريا Vs العراق.
البطولة : بطولة اتحاد غرب آسيا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : الكويت الرياضية + العراقية الرياضية + الأردن الرياضية .
الملعب : ملعب كربلاء .
المعلقين : طارق الملا (الكويت) + علي لفتة (العراقية) + بسام المجالي (الأردن) .

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
9:30 مساءاً بتوقيت السودان .
10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:30 مساءاً بتوقيت تونس .
8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:30 مساءاً بتوقيت قطر.
7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ملخص التعادل السلبي بين سوريا والعراق اليوم بطولة غرب آسيا

ملخص مباراة العراق وسوريا مباشر اليوم 8 اغسطس 2019 بطولة اتحاد غرب آسيا حيث فرض التعادل السلبي نفسه في مواجهة العراق وسوريا، التي جرت اليوم الخميس، على ستاد كربلاء الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة غرب آسيا التاسعة التي تستضيفها العراق.

المنتخب العراقي رفع رصيده ل7 نقاط، وبقي في صدارة المجموعة، فيما رفع المنتخب السوري رصيده لنقطتين وبقي في المركز الخامس والاخير.

وكان المنتخب العراقي افتتح مشواره في البطولة بفوزين على لبنان وفلسطين، فيما خسر منتخب سوريا أمام لبنان 2-1، وتعادل 1-1 أمام اليمن.

جس النبض استمر لأكثر من 20 دقيقة حتى محاولة العراقي مهند عبد الرحيم التي عذبت إبراهيم عالمة حارس المنتخب السوري، الذي رد سريعاً عبر مباشرة فراس الخطيب تصدى لها ببراعة جلال حسن.

المنتخبين لم يقدما الأداء المتوقع مع افضلية للمنتخب العراقي الذي استحوذ على الكرة أكثر ووصوله لمرمى العالمة أكبر، المغامرات الهجومية العراقية افتقدت للتركيز والسرعة والكثافة العددية أمام مرمى عالمة، فيما اعتمد المنتخب السوري على مهارات محمد المرمور وخبرة الخطيب، فيما التأمين الدفاعي للمنتخبين كان مثالي وانسجام مقبول.

مباشرة حسين علي ارتطمت بالحائط البشري، فيما عرضية علاء مهاوي تكفل احمد الصالح ابعادها لركنية.

بشكل عام الشوط الأول لم يقنع وخاصة من الجانب العراقي الذي تسلح بدعم أنصاره في ملعب كربلاء.

المنتخب العراقي دخل الشوط الثاني بحالة أفضل، وتركيز مثالي، وهدد مرمى عالمة أكثر من مرة، مهارة حسين علي عذبت الدفاع السوري بقيادة احمد الصلح وعبد الله الشامي.

مدرب المنتخب العراقي، ستريشكو كاتانيتش زج بعلاء عباس مع خروج مهند عبد الرحيم، فيما أشرك فجر إبراهيم مدرب سوريا خالد مبيض بديلاً لتامر حاج محمد، فلم يتحسن أداء نسور قاسيون، وخاصة في الهجمات المرتدة، فما كثف اسود الرافدين هجومه ولكن مع بدون فاعلية، مع تسرع واضح للتسجيل، قابلها دفاع جيد من المنتخب السوري الذي طالب بركلة جزاء بعد عرقلة ورد السلامة، الهجوم السوري كان عقيم في المباراة فلم تتاح له فرصة حقيقة أو يسدد بشكل مباشر على مرمى جلال حسن باستثناء مباشرة حسين جويد.

وفي الدقائق الأخيرة كاد المنتخب العراقي ان يخطف هدف مباغت لكن رأسية علاء عباس علت العارضة وسط ذهول أنصار اسود الرافدين.

مدرب سوريا خطط لخطف النقاط الكاملة للمباراة حين زج بمارديك مرديكيان لكن صافرة الحكم الأردني أعلنت نهاية المباراة بخروج حزين للمنتخب السوري من حسابات التأهل، فيما حافظ المنتخب العراقي على صدارة المجموعة .

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *