التخطي إلى المحتوى
لبنان يتعادل مع فلسطين | ملخص التعادل السلبي بين فلسطين و لبنان اليوم في بطولة اتحاد غرب آسيا

لبنان يتعادل مع فلسطين | ملخص التعادل السلبي بين فلسطين و لبنان اليوم في بطولة اتحاد غرب آسيا

لبنان يتعادل مع فلسطين | ملخص التعادل السلبي بين فلسطين و لبنان اليوم في بطولة اتحاد غرب آسيا يخوض مساء اليوم المنتخب فلسطين ثالث مبارياتة امام منتخب لبنان في بطولة بطولة غرب آسيا المقامة في العراق بمشاركة “9” منتخبات، ويلتقي الفريقان، مساء اليوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2019

وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب إستاد كربلاء بالعراق، ويأمل المنتخبين في تحقيق الفوز ثالث المباريات ببطولة كأس اتحاد غرب اسيا وجدير أن القرعة اوقعتهم في المجموعة الاولي التي تضم خمسة منتخبات وهم العراق وسوريا والمين، ويطمح المنتخبين لبنان وفلسطين في تحقيق الفوز في تلك المباراة، مشاهدة مباراة لبنان Vs فلسطين بث مباشر.

مشاهدة مباراة لبنان وفلسطين بث مباشر يلا شوت

وجدير أن المنتخب لبنان، خسر أولي مبارياتة في بطولة اتحاد غرب أسيا وحقق الفوز في الجولة الثانية من تلك البطولة، وجدير ان البطولة يشارك بها 9 منتخبات ويريد المنتخب اللبناني أن يحقق الفوز بتلك البطولة من اجل الحصول علي الجائزة التي أعلن عنها اتحاد الأسيوي وسوف تكون الجائزة متمثلة في مبلغ مالي يقدر بـ100 ألف دورلا للأول والثاني 50 ألف دولا، وإستعادة ثقة الجماهير مرة أخري ويأمل أن يعوض علي النهج الصحيح.

مباشر الآن مباراة لبنان وفلسطين بث مباشر

لبنان Vs فلسطين.
البطولة : بطولة اتحاد غرب آسيا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : الأردن الرياضية .
الملعب : ملعب كربلاء .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
9:30 مساءاً بتوقيت السودان .
10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:30 مساءاً بتوقيت تونس .
8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:30 مساءاً بتوقيت قطر.
7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

لبنان يتعادل مع فلسطين

ملخص التعادل السلبي بين فلسطين و لبنان اليوم حيث تعادل منتخبا فلسطين ولبنان سلباً، في ثاني لقاءات الجولة الثالثة من لقاءات المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم التي تقام حالياً في العراق.

وفشل لبنان للمرة السادسة في تاريخ المنتخبين من تحقيق أي انتصار، ليظل الفدائي متفوقاً بـ 3 انتصارات مقابل 3 تعادلان

وحافظ كلا المنتخبين على المركز الثاني برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة، فيما ظل العراق متصدراً، رغم راحته في هذه الجولة، ليقترب أكثر من اللعب في النهائي.

شوط أقل من المتوسط

على عكس ما هو متوقع، قدم المنتخبان الفلسطيني واللبناني، شوطا أول من أقل الأشواط التي لعبت في البطولة حتى الآن.

ورغم حاجة المنتخبين للفوز، لمواصلة ملاحقة المنتخب العراقي المتصدر للمجموعة برصيد 6 نقاط، مع تعثر سوريا فب مباراتها الثانية بعد تعادلها الإيجابي أمام اليمن (1/1) وحصولها على أول نقطة، إلا ان لغة التحفظ والخوف من الخسارة او استقبال الأهداف كان السمة السائدة.

كلا الفريقين حاول الاعتماد على تمرير الكرة في أغلب فترات الشوط الأول في وسط الميدان، وبعد ذلك ارسال الكرات الطولية مباشرة خلف المدافعين.

في الجانب الفلسطيني اعتمد المنتخب على ارسال الكرات الطولية مباشرة خلف ثنائي دفاع لبنان إلى عدي الدباغ المحاصر والذي يلعب لوحده دون أي مساندة هجومية.

في المقابل لم يختلف الحال من جانب المنتخب اللبناني الذي حاول ارسال الكرات الطولية إلى الجبهة اليسرى التي يشغلها حسن اشعيتو مع مساندة دائمة من جانب حسن معتوق، وامامهما قدوح لوحده، لكن جميع كرات المنتخبين كانت مكشوفة وواضحة للمدافعين، وحتى بعض الكرات النادرة للمنتخب الفلسطيني في آخر دقيقتين عبر اللاعبين اسلام البطران وعدي الدباغ لم تستغل بالشكل المطلوب، فسدد كلاهما بشكل عشوائي على المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، دون تسجيل أي فرصة حقيقية على مرمى الحارسين.

تحسن ملحوظ للبنان

في الشوط الثاني، طرأ تحسناً ملحوظاً على أداء المنتخب اللبناني، وغير الفريق من أسلوبه واعتمد على التسديد من خارج المنطقة، فسدد حسن معتوق كرة قوية أنقذها الحارس رامي حمادة، كما سدد زميله ابرهيم عالمة كرة مماثلة مرت على يمين الحارس حمادة.

في المقابل استشعر مدرب فلسطين بوجود تراجع في خط الوسط، فدفع بلاعب الوسط الهجومي محمد يامين مكان محمود أبو وردة، لكن لم يحدث أي جديد مع بعض المحاولات السريعة الخاطفة عبر السريع عدي الدباغ مع بعض المساندة من البطران.

استمر تفوق لبنان في الاستحواذ على منطقة وسط الميدان، مع تراجع واضح في أداء الفدائي، خاصة من جانب رباعي الوسط، لكن هذا الاستحواذ لم يشكل أي خطورة على دفاع فلسطين في ظل متانة هذا الخط مع تواجد الثنائي الدفاعي الصلب المكون من عبد اللطيف البهداري وياسر حمد.

صحوة فلسطينية

وفي الدقائق العشر الأخيرة، كاد الفدائي يخطف المباراة في أكثر من مناسبة، فمن ركنية لعبها موسى فيراوي واخطأها الحارس اللبناني مهدي خليل، لتصل للمدافع المتقدم ياسر  حمد سددها قوية لكن الحارس عاد وصحح نفسه.

عاد الفدائي وشكل هجمة جديدة أكثر خطورة فمرر البطران كرة من ذهب لزميله عدي الدباغ انفرد بها وسددها قوية من داخل الصندوق أنقذها الحارس مرة ثانية، فيما رد حسن معتوق بتسديدة قوية بين أحضان الحارس حمادة.

تغير شكل اللقاء في دقائقه الأخيرة، مع رغبة المنتخبين في حسم المباراة وخطف هدف الفوز، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.