التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة واهداف مباراة اليمن وسوريا اليوم بطولة اتحاد غرب آسيا 5 اغسطس 2019 يوتيوب
مباشر الآن اليمن وسوريا بث مباشر

ملخص نتيجة واهداف مباراة اليمن وسوريا اليوم بطولة اتحاد غرب آسيا 5 اغسطس 2019 يوتيوب

ملخص نتيجة واهداف مباراة اليمن وسوريا اليوم بطولة اتحاد غرب آسيا 5 اغسطس 2019 يوتيوب مباشر الان اليمن وسوريا بث مباشر اليوم بطولة اتحاد غرب آسيا 5 اغسطس 2019 سوريا واليمن بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 مباشر | موعد مباراة اليمن وسوريا بث مباشر اليوم 5 اغسطس 2019 بطولة اتحاد غرب آسيا حيث يلتقي فريقي سوريا واليمن ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 ، علي ملعب كربلاء .

بطولة اتحاد غرب آسيا 2019

المنتخب السوري بدأ مشواره في البطولة أمام لبنان ليتلقى هزيمة غير متوقعة بهدفين مقابل هدف ، واليوم أمامه الفرصة لمحاولة أستعادة جماهيره والفوز علي المنتخب اليمني الذي يعد هو الأضعف في البطولة ، وخساراته أيضا أمام فلسطين في لقاءه السابق.

سوريا واليمن بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 مباشر

المنتخب السوري في ثاني مبارياتة امام منتخب اليمن في بطولة بطولة غرب آسيا المقامة في العراق بمشاركة “9” منتخبات، ويلتقي الفريقان، مساء اليوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2019.

سوريا واليمن بث مباشر يوتيوب

وجدير أن القرعة اوقعتهم في المجموعة الثانية التي تضم الأولي التي تضم كل من العراق ولبنان وفلسطين، ويطمح المنتخبين السوري واليمني في تحقيق الفوز مشاهدة مباراة سوريا Vs اليمن بث مباشر.

اليمن وسوريا بث مباشر اليوم

وجدير أن المنتخب السوري، خسر أولي مبارياتة في بطولة اتحاد غرب أسيا وجدير ان البطولة يشارك بها 9 منتخبات ويريد المنتخب السوري أن يحقق الفوز بتلك البطولة.

من اجل الحصول علي الجائزة التي أعلن عنها اتحاد الأسيوي وسوف تكون الجائزة متمثلة في مبلغ مالي يقدر بـ100 ألف دورلا للأول والثاني 50 ألف دولا، وإستعادة ثقة الجماهير مرة أخري ويأمل أن يعوض علي النهج الصحيح.

 مباراة اليمن وسوريا بث مباشر

سوريا Vs اليمن .
البطولة : بطولة اتحاد غرب آسيا (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : الأردن الرياضية .
الملعب : ملعب كربلاء .
المعلق : لم يحدد بعد .

مباراة سوريا واليمن مباشر

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص نتيجة واهداف مباراة اليمن وسوريا اليوم

واصل المنتخب السوري مسلسل عروضه ونتائجه السلبية، فتعادل اليوم أمام اليمن 1-1، ضمن مواجهات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العراق.

سجل هدف اليمن محسن حسن قراوي، فيما سجل هدف سوريا فراس الخطيب.

المنتخبين حصدا أول نقطة لهما في البطولة، وكان منتخب اليمن خسر أمام نظيره الفلسطيني 1-0، في الجولة الأولى، فيما خسر منتخب سوريا أمام لبنان 2-1.

صحوة يمنية

المنتخب السوري دخل المباراة بتشكيلة جديدة، فاجأت الجميع حين زج فجر إبراهيم المدير الفني، بـ 6 لاعبين جدد، أبرزهم فراس الخطيب وأحمد الدوني وباسل مصطفى وتامر حاج محمد وخالد مبيض.

لكن على عكس التوقعات ظهر نسور قاسيون بحالة سيئة للغاية، خاصة في خط الهجوم بقيادة مارديك مرديكيان الذي أهدر أولى الفرص حين سدد كرة بعيدة، فيما جاورت قذيفة محمد المرمور مرمى سالم العوض حارس مرمى المنتخب اليمني، الذي اعتمد على التأمين الدفاعي والانتقال السريع للمواقع الهجومية.

المنتخب السوري تسيد وسط الملعب لكن دون فاعلية، ولم يغامر بالهجوم السريع، فيما لعب المنتخب اليمني بتوازن مثالي بين الخطوط الثلاث، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول نجح محسن حسن قراوي من تسجيل هدف مباغت من هجمة مرتدة سريعة فشل الدفاع السوري في إبعادها في الوقت المناسب.

سيطرة مطلقة 

فجر إبراهيم دفع بفراس الخطيب وأحمد الدوني، فتحسن أداء المنتخب السوري، وفرض إيقاعه ليهدد مرمى اليمنيين على مدى الشوط.

الهجمات السورية تواصلت من أجل التعديل، فأثمرت عندما نجح فراس الخطيب في تسجيل هدف التعادل مستغلا ارتباك الدفاع اليمني، قبل أن ترد العارضة تسديدة محمد المرمور.

بدوره فشل عمرو جنيات بالتسجيل حين واجه سالم العوض حارس اليمن، في المقابل أهدر محسن حسن قراوي فرصة ذهبية حين واجه خالد إبراهيم، لكنه تسرع في تعامله مع الكرة، فيما أقلقت تحركات أحمد السروري الدفاعات السورية.

من جانبه أهدر أحمد الدوني أكثر من 3 فرص، وفي الدقائق الأخيرة كثف المنتخب السوري هجومه بعد دخول باسل مصطفى، لكن الاستعجال والتسرع ساهم بعدم ترجمة الفرص.

بدوره دافع المنتخب اليمني بثمانية لاعبين من أجل الخروج بنقطة التعادل التي نجح بخطفها من نسور قاسيون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مباريات اليوم مباشر