التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يفوز على ليفربول بركلات الترجيح | ملخص مباراة ليفربول و مانشستر سيتي درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي الان 4 اغسطس 2019 
مباشر الآن مباراة ليفربول و مانشستر سيتي بث مباشر درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي الان 4 اغسطس 2019 

مانشستر سيتي يفوز على ليفربول بركلات الترجيح | ملخص مباراة ليفربول و مانشستر سيتي درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي الان 4 اغسطس 2019

مانشستر سيتي يفوز على ليفربول بركلات الترجيح | ملخص مباراة ليفربول و مانشستر سيتي درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي الان 4 اغسطس 2019 مباشر الآن مباراة ليفربول و مانشستر سيتي بث مباشر درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي الان 4 اغسطس 2019  ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر | موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر  اليوم 4 اغسطس 2019 درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اون لاين يوتيوب يفتتح مساء اليوم الاحد الموافق 4 أغسطس 2019 ملعب ويمبلي .

مباراة نهائي الدرع الخيريه (درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي 2019) وسوف تكون بين كل من ليفربول بطل دوري الأبطال ووصيف الدوري الإنجليزي ومانشستر سيتي بطل الدوري والحاصل علي كأس الإتحاد الإنجليزي والدرع الخيرة، ويدخل الريدز ليفربول المباراة بخبرات طويلة للغاية.

ليفربول و مانشستر سيتي بث مباشر

حيث يملك الريدز ليفربول البطولة 15 مرة في تاريخة وحقق هذه البطولة أخر مرة في عام 2006 ويريد أن يكررها امام نادي المان سيتي الذي توج بتلك البطولة في 5 مناسبات في تاريخة ويأمل اليوم في التتوج بلقب أخر جديد .

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر جوال

وصرح المدير الفني لنادي الريدز ليفربول (يورجن كلوب) عن مواجهة المان سيتي وعن عودة النجوم الكبار للمشاركة امام المان سيتي، وجدير ان ليفربول خاض أخر مباراة ودية امام نادي ليون الفرنسي وحقق الفوز وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح واللاعب روبيرتو فيرمينو والحارس أليسون بيكر وسوف تشهد مباراة المان سيتي عودة ماني كما صرح كلوب، وفي الجانبب الأخر خاض المان سيتي مباريات ودية قوية وقدم عروض قوية من أجل الإستعداد للموسم الجديد .

ليفربول Vs مانشستر سيتي.
البطولة : درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي (النهائي).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : ويمبلي .
المعلق : خليل البلوشي .

موعد المباراة :
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:00 مساءاً بتوقيت العراق .
4:00 مساءاً بتوقيت السودان .
5:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:00 مساءاً بتوقيت تونس .
3:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
5:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
6:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:00 مساءاً بتوقيت قطر.
2:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مانشستر سيتي يفوز على ليفربول بركلات الترجيح | ملخص مباراة ليفربول و مانشستر سيتي درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي الان 4 اغسطس 2019

ظفر مانشستر سيتي بلقب درع المجتمع الإنجليزي مساء الأحد، بفوز على ليفربول بركلات الترجيح 5-4 اثر انتهاء الزمن الأصلي بالتعادل 1-1 على ملعب “ويمبلي” العريق.

وسجل رحيم سترلينج هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 12، قبل أن يعادل جويل ماتيب النتيجة لليفربول بالدقيقة 77، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، ويعدر جورجينيو فينالدوم ركلة لليفربول رجحت كفة سيتي الذي نجح في تنفيذ 5 ركلات.

ولجأ مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا إلى الإيقاء على الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والبرازيلي جابريال جيسوس على مقاعد البدلاء، مفضلا إشراك رحيم سترلينج كمهاجم بين الجناحين ليروي ساني وبرناردو سيلفا، فيما زج بلاعب الوسط الإسباني الجديد رودري أساسيا.

أما مدرب ليفربول يورجن كلوب، فاقتقد لخدمات مهاجمه السنغالي ساديو ماني الذي سينضم لمعسكر الفريق يوم الإثنين عقب انتهاء إجازته، وأشرك جو جوميز إلى جانب فيرجيل فان دايك في عمق الخط الخلفي.

وهز ساني شباك ليفربول الجانبية في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة من سترلينج الذي خطف الكرة من جوميز،
ورد ليفربول بالدقيقة السادسة عندما استلم المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الكرة وغربل دفاع سيتي بطريقة أكروباتية قبل أن يسدد كرة سيطر عليها الحارس التشيلي كلاوديو برافو بسهولة.

ووضع فيرمينو الكرة على طبق ذهبي أمام صلاح الذي سدد بيسراه بجانب القائم القريب في الدقيقة الثامنة، قبل أن يفتتح سيتي التسجيل بالدقيقة 12، عندما وصلت الكرة من ديفيد سيلفا إلى سترلينج داخل منطقة الجزاء، فتابعها الأخير بين قدمي الحارس أليسون بيكر الذي حاول تدارك الأمر دون فائدة.

وأرغمت الإصابة ساني على الخروج مبكرا، فدخل مكانه جيسوس، وأهدر صلاح فرصة جديدة في الدقيقة 15 عندما تخلص من الأوكراني أولكسندر زينتشينكو قبل أن يسدد كرة تعاون نيكولاس أوتامندي وبرافو للتصدي لها، واقترب سيتي من إضافة الهدف الثاني بعد دقيقتين، عندما منع دفاع ليفربول كيفن دي بروين من التسديد، لتصل الكرة إلى سترلينج الذي أطلق كرة تصدى لها أليسون دون صعوبات.

وعمل مانشستر سيتي على تخفيض وتيرة اللعب مع اعتماد ليفربول على الصغط العالي، فهدأت الأمور قليلا، قبل أن يرسل مهاجم ليفربول ديفوك أوريجي كرة عرضية مرت من أمام الجميع ووصلت صلاح الذي سددها فوق المرمى بالدقيقة 29، وحصل جواريدولا على بطاقة صفراء للاعتراض على حالة تحكيمية، فانتهى الشوط الأول بتقديم سيتي بهدف نظيف.

وبدأ سيتي الشوط الثاني مهاجما، فوجه سترلينج كرة عرضية قابلها جيسوس بتمريرة إلى دافيد سيلفا الذي أطاح بها عاليا في الدقيقة 47، وأصاب سترلينج القائم من حالة انفراد قبل أن ترتفع راية التسلل في الدقيقة 49، وأوشك ليفربول على تحقيق التعادل في الدقيقة 57، بعدما تابع فان دايك عرضية الظهير ترينت ألكسندر-أرنولد، لتضطدم بالعارضة ويبعدها الدفاع بعدما نزلت على خط المرمى تماما.

لم تهدأ محاولات ليفربول، فتخلص صلاح من رقيبه بمهارة قبل أن يسدد كرة زاحفة سريعة ارتطمت بالقائم القريب في الدقيقة 58، ودخل الألماني إلكاي جوندوجان في تشكيلة مانشستر سيتي بدلا من دافيد سيلفا، وانفرد سترلينج تماما بالمرمى لكنه احتار بين التسديد والتمرير لزميله كايل ووكر، لتقلت منه الكرة بالدقيقة 61.

وأشرك ليفربول لاعب الوسط نابي كيتا والمدافع جويل ماتيب، وسدد صلاح كرة زاحفة من جديد سيطر عليها الحارس برافو باقتدار في الدقيقة 69، وجاء الفرج للفريق الأحمر في الدقيقة 78، عندما نفذ ركلة حرة أبعدها دفاع سيتي لتصل إلى فان دايل الذي رفعها أمام المرمى ليتابعها الكاميروني ماتيب برأسه في المرمى.

وأشرك كلوب كل من أليكس أوكسليد-تشامبرلين وآدمم لالانا وشيردان شاكيري في تشكيلة ليفربول الذي أهدر سلسلة من الفرص الخطيرة في الدقائق الأخيرة، اثنتان من لصلاح، وكاد النجم المصري يضع خاتمة مميزة للمباراة في الوقت بدل الضائع لكن ووكر أبد الكرة بأعجوبة قبل أن تصل خط المرمى.