التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة واهداف مباراة مانشستر يونايتد وميلان الكأس الدولية للأبطال اليوم 3 اغسطس 2019
مباشر الآن مباراة مانشستر يونايتد وميلان الكأس الدولية للأبطال بث مباشر الان

ملخص نتيجة واهداف مباراة مانشستر يونايتد وميلان الكأس الدولية للأبطال اليوم 3 اغسطس 2019

يخوض مساء اليوم السبت الموافق 30 يوليو 2019 نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيرة فريق ميلان وذلك ضمن منافسات إستعدادات مانشستر يونايتد وميلان للموسم الكروي 2019/2020، وستقام المباراة علي أرضية ملعب استاد ميلينيوم ستاديوم، يدخل مانشستر يونايتد مباراة ميلان بروح معنوية عالية بعد ان العديد من المباريات الودية خلال فترة التحضير للموسم الجديد ويريد اليوم ان يحقق الفوز علي نظيرة الإيطالي ميلان لقاء سيكون قوي علي الطرفين من أجل الفوز رابط بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وميلان .

مانشستر يونايتد وميلان الان

يدخل مانشستر يونايتد مباراة ميلان ومن الممكن أن يكون قد تعاقد مع اللاعب ماجواير نجم ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 80 مليون يورو، وأصبح المان يونايتد يمتلك مدافع من الطراز العالي هذا العام ولدية العديد من المقومات من اجل المنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي وجدير أن اعلنت العديد من الأنباء عن الإبقاء علي اللاعب بول بوغبا نجم المان يونايتد هذا الموسم.

ميلان و مانشستر يونايتد مباشر الان

مباشر الآن مباراة مانشستر يونايتد وميلان الكأس الدولية للأبطال بث مباشر الان 3 اغسطس 2019
مانشستر يونايتد Vs ميلان.
البطولة : الكأس الدولية للأبطال .
القنوات الناقلة : قناة MUTV .
الملعب : ميلينيوم ستاديوم .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
7:36 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:36 مساءاً بتوقيت مصر .
7:36 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:36 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:36 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:36 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:36 مساءاً بتوقيت العراق .
6:36 مساءاً بتوقيت السودان .
7:36 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:36 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:36 مساءاً بتوقيت تونس .
5:36 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:36 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:36 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:36 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:36 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:36 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:36 مساءاً بتوقيت قطر.
4:36 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:36 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:36 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص نتيجة واهداف مباراة مانشستر يونايتد وميلان

تعادل مانشستر يونايتد مع ميلان 2-2، مساء اليوم السبت، في ملعب برينسيباليتي بالعاصمة الويلزية كارديف، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال، التي تقام في إطار استعدادات الفرق الأوروبية للموسم الجديد.

وسجل هدفي مانشستر يونايتد كل من ماركوس راشفورد (14) وجيسي لينجارد (72)، فيما أحرز سوسو (26) وفكتور لينديلوف (60) بالخطأ في مرمى فريقه، هدفي ميلان.

واعتمد مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، على طريقة اللعب 4-2-3-1، فلعب ماركوس روخو إلى جانب فكتور لينديلوف في عمق الدفاع بإسناد من الظهيرين أرون وان-بيساكا ولوك شو.

وتعاون نيمانيا ماتيتش وسكوت ماكتوميناي في وسط الملعب، وراء الثلاثي أندرياس بيريرا وخوان ماتا وماركوس راشفورد الذي قدم الدعم للمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، علمًا بأن الأخير تبادل المراكز مع راشفورد.

الشوط الأول

في الجهة المقابلة، لجأ مدرب ميلان ماركو جيامباولو إلى طريقة اللعب 4-3-3، فتكون الخط الدفاعي من الرباعي دافيدي كالابريا وأليسيو رومانيولي وماتيو موساكيو وريكاردو رودريجيز.

ووقف الأرجنتيني لوكاس بيليا كلاعب ارتكاز أمام الثنائي سوسو وهاكان كالهانوجلو، فيما شكل فابيو بوريني وسامو كاستيليخو دعما هجوميا لرأس الحربة البولندي كريستوف بيونتيك.

وبعد فترة جس نبض قصيرة، استغل بيريرا خطأ في التعامل مع الكرة من كاستييخو، ليتقدم بها ويطلق تسديدة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 9، وتألق حارس ميلان جانلويجي دوناروما في التصدي لمحاولة من بعد 20 ياردة لراشفورد في الدقيقة 12.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 14، عندما تلقى راشفورد الكرة في الناحية اليسرى، فتقدم بها قبل أن يسددها بيمناه لتستقر في الزاوية السفلى لمرمى ميلان.
وتقدم سوسو بالكرة قبل أن يطلقها بيسراه نحو الزاوية العليا لمرمى يونايتد، لكن الكرة ابتعدت قليلا عن المرمى في الدقيقة 25.

وتمكن ميلان بعدها بدقيقة من معادلة النتيجة، عندما أهدى الحارس دي خيا الكرة إلى ميلان، فمرر بوريني الكرة إلى سوسو الذي أرسلها إلى المرمى بعيدا عن متناول الحارس الإسباني، ومرت رأسية من بيونتيك بجانب القائم في الدقيقة 30.

وبرع دي خيا في إنقاذ محاولة خطيرة من بيونتيك إثر عرضية من سوسو في الدقيقة 39، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، انطلق بيونتيك من الطرف الأيسر وسدد كرة ساقطة نحو المرمى أبعدها دي خيا ثم الدفاع قبل أن يحاول كاستيليخو وبوريني متابعتها.

الشوط الثاني

حاول مانشستر يونايتد استعادة تقدمه مبكرا في الشوط الثاني، فأطلق لوك شو تسديدة قوية اصطدمت بموساكيو ومرت فوق المرمى، ورد ميلان في الدقيقة 50 عندما ظن بيونتيك نفسه متسللًا، ليسدد كرة لم يجد دي خيا سهولة في صدها بعد تمريرة مميزة من كالهانوجولو.

ومرت تسديدة من بيريرا بعيدة عن مرمى ميلان في الدقيقة 59، قبل أن يتقدم ميلان بالنتيجة في الدقيقة 60، عندما حصل سوسو على المساحة المناسبة لإرسال كرة أمام المرمى تابعها كاستييخو وحاول لينديلوف إبعادها لكنه وضعها بالخطأ في شباك فريقه.

وأجرى الفريقان مجموعة من التبديلات، وكاد ميلان يعزز تقدمه في الدقيقة 66، عندما تابع البديل البرتغالي أندري سيلفا عرضية بورنيني برأيه فوق المرمى، وابتعدت تسديدة نصف طائرة من شو قليلا عن مرمى ميلان في الدقيقة 70.
وعوض البديل جيسي لينجارد في الدقيقة 72، عندما تلقى كرة من مارسيال ليتخلص من موساكيو ويسددها أرضية في الشباك.

وواصل الفريقان بعد ذلك تبديلاتهما، ما أثر على تناسق ألعابها في ربع الساعة الأخير، ومرت ركلة حرة نفذها لاعب مانشستر يونايتد فريد، فوق عارضة مرمى ميلان بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.