التخطي إلى المحتوى
فلسطين تخسر من العراق | ملخص نتيجة واهداف مباراة العراق وفلسطين اليوم بطولة اتحاد غرب اسيا
الشوط الثاني بث مباشر الآن مباراة الدحيل والسد

فلسطين تخسر من العراق | ملخص نتيجة واهداف مباراة العراق وفلسطين اليوم بطولة اتحاد غرب اسيا

فلسطين تخسر من العراق | ملخص نتيجة واهداف مباراة العراق وفلسطين اليوم بطولة اتحاد غرب اسيا فلسطين والعراق الشوط الثاني مباشر الان مباراة العراق وفلسطين بث مباشر بطولة اتحاد غرب اسيا الان مباشر الان مباراة العراق وفلسطين بث مباشر بطولة اتحاد غرب اسيا  الان 2 اغسطس 2019 العراق وفلسطين مباشر بطولة اتحاد غرب آسيا | موعد مشاهدة مباراة فلسطين والعراق بث مباشر بتاريخ  2 اغسطس 2019 حيث يلتقي منتخبي العراق وفلسطين في لقاء يجمعهم ببطولة اتحاد غرب آسيا في الجولة الثانية بالمجموعة (أ) ، لعَب العراق مباراة واحدة في هذه البطولة أمام منتخب لبنان وحقق الفوز بنتيجة هدف مقابل لاشئ .

مباشر الان مباراة العراق وفلسطين

تقام بطولة اتحاد غرب آسيا على أراضي العراق بمدينتي كربلاء وأربيل ، حيث أعلنت اللجنة المنظمة لهذه البطولة مكافأة “100 ألف دولار لصاحب المركز الأول ” ، “و50 ألف دولار للوصيف” ، أقيمت هذه البطولة آخر مرة عام 2014 بتتويج منتخب قطر بها بتحقيق الأنتصار على الأردن في المباراة التي جمعتهم بالنهائي وفاز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ .

 

وتبذل كل الفرق ما في وسعها وذلك من أجل التأهل في تصفيات كأس العالم الأسيوية 2022 في قطر، وكذلك كأس آسيا 2023 والذي يُقام في الصين.

العراق وفلسطين بث مباشر بطولة اتحاد غرب  اسيا

فلسطين Vs العراق .
البطولة : بطولة اتحاد غرب آسيا (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : العراقية الرياضية .
الملعب : ملعب كربلاء .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

فلسطين تخسر من العراق

ملخص نتيجة واهداف مباراة العراق وفلسطين اليوم

حيث تصدر المنتخب العراقي، المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا، بعد فوزه الصعب على فلسطين، اليوم الجمعة، بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد كربلاء، ضمن الجولة الثانية.

وسجل هدفي العراق اللاعبان مهند كرار وحسين علي، فيما سجل هدف فلسطين الوحيد، اللاعب إسلام البطران.

ورفع العراق رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين، حققهما بعد الفوز السابق على لبنان في الافتتاح، فيما توقف رصيد فلسطين عند 3 نقاط في المركز الثاني.

هدف مُباغت

باغت المنتخب الفلسطيني نظيره العراقي بهدف أول مع الدقيقة الثانية بالمباراة، من ركلة جزاء بعد عرقلة لاعب الوسط محمد يامين، انبرى لها بنجاح اللاعب إسلام البطران المحترف في صفوف الجزيرة الأردني، ووضع الكرة على يمين الحارس جلال هاشم.

أشعل هذا الهدف اللقاء منذ البداية، وبالتالي فرض المنتخب العراقي إيقاعه السريع وهجومه المشدد، فتوالت الفرص تباعًا عن طريق رأسية محمد كرار، وتسديدات حسين علي المتنوعة على مرمى الحارس رامي حمادة.

عودة سريعة

المنتخب العراقي واصل هجومه، وبحثه عن التعادل ونجح في الدقيقة 21 من ركنية لعبها حسين علي وتابعها مهند كرار مباشرة على يمين الحارس رامي حمادة في القائم الأيمن والمرمى مدركًا التعادل.

المنتخب الفلسطيني كاد يلدغ العراق مرة ثانية، من كرة مرتدة سريعة، بدأها عدي الدباغ ومررها إلى محمد بلح، الذي مرر بدوره لصاحب الهدف الأول إسلام البطران انفرد بها ووضعها في العارضة، مضيعًا فرصة مهمة للفدائي للتقدم ومفاجأة العراق مرة ثانية.

استمر تفوق العراق في الاستحواذ والانتشار والتحرك الهجومي من خلال الثنائي همام طارق في المحور الأيمن، وحسين علي من اليسار، ونجحا تمامًا في تشكيل الخطورة على المرمى الفلسطيني.

وفي المقابل منع تقدم الظهيرين عبد الله جابر وموسى فيراوي، لينتهي الشوط الأول 1-1.

تغيير عراقي

مع بداية الشوط الثاني أجرى سريتشكو كاتانيتش، المدير الفني للمنتخب العراقي، تغييره الأول بدخول اللاعب علاء عباس، مكان طارق همام، لتتحول طريقة اللعب إلى 4/4/2، مع تواجد عباس إلى جانب كرار كمهاجم ثانٍ.

تغيرت الطريقة صحيح، لكن بلا أي أنياب هجومية حقيقية، ليعود مدرب أسود الرافدين ويجري تغييره الثاني باشراك مازن فياض مكان محمد قاسم، لتعزيز الهجوم عبر تحركه في الجناح الأيمن.

رد المنتخب الفلسطيني بتغييره الأول عبر إشراك المهاجم رامي مسالمة مكان زميله محمد بلح المصاب.

ولم تتوقف المحاولات العراقية، إلى أن نجح في الحصول على ركلة جزاء بالدقائق الأخيرة، نفذها بنجاح حسين علي وأحرز منها الهدف الثاني وهدف التقدم، لينتهي اللقاء بفوز صعب للعراق 2-1.