التخطي إلى المحتوى
موقع التسجيلات الجامعية الأولية في الجزائر | نتائج التوجيه الجامعي 2019 الجزائر | رابط الحصول على نتائج التوجيه الجامعي المرحلة الأولى | نتائج البكالوريا الجزائرية
موقع التسجيلات الجامعية الأولية في الجزائر

موقع التسجيلات الجامعية الأولية في الجزائر | نتائج التوجيه الجامعي 2019 الجزائر | رابط الحصول على نتائج التوجيه الجامعي المرحلة الأولى حيث صرحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج التوجيه الجامعي 2019، التي طال انتظارها من كل الطلاب والطالبات لتوجيهي الجامعي البكالوريا الجزائرية .

سوف تطرح النتيجة ويتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني بعد اعتمادها بنحو رسمي مساء يوم السبت القادم 3 اوت 2019، فقد أعلن موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية بأنه الموقع المتخصص في إعلان كافة النتائج لكل المراحل التعليمية.

نتائج التوجيه الجامعي 2019 المرحلة الأولى

حيث يترقب عدد كبير من الطلاب والطالبات موعد ظهور نتيجة في كل الولايات الجزائرية، ومن خلال موقعنا عرب نيوز سنتعرف معكم على طرق الاستعلام عن نتائج البكالوريا الجزائرية، بعد اعتمادها من وزير التعليم، حيث أن موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية هو الذي ترفع عليه نتائج كافة الصفوف من ابتدائي والمتوسط والثانوي ونتائج توجيهي الجامعي والقبول في الجامعات.

نتائج التوجيه الجامعي 2019 مرحلة أولى
نتائج التوجيه الجامعي 2019 مرحلة أولى

موقع التسجيلات الجامعية الأولية في الجزائر

سيتم اعتماد نتيجة التوجيهي الجامعي 2019، بشكل رسمي في يوم 3 أوت الحالي، من خلال الدخول على موقع التوجيه الجامعي المرحلة الأولى، حيث أن الموقع في الوقت الحالي مغلق لحين أعتماد النتيجة ورفعها على الموقع، ثم فتح الموقع للطلاب لتعرف على نتائج التخصص.

كما أنه سوف تبدأ المقابلات والامتحانات من يوم 4 أوت وتظل مستمرة حتى يوم 8 أوت 2019، كما سيفتح الموقع أبوابه مرة أخرى للتسجيل لطلاب توجيهي المرحلة الثانية ( الحالات الخاصة) وسيكون التسجيل من يوم 4 أوت حتى يوم 8 أوت 2019، وذلك وفق ما تم ذكره عبر موقع التسجيلات الجامعية الدولية.

عرب نيوز