التخطي إلى المحتوى
توتنهام يفوز على بايرن ميونخ ويتوج بطلًا لكأس أودي الودية | ملخص مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام نهائي كأس أودي اليوم31 يوليو 2019
مباشر الآن مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام نهائي كأس أودي بث مباشر الان 31 يوليو 2019

توتنهام يفوز على بايرن ميونخ ويتوج بطلًا لكأس أودي الودية | ملخص مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام نهائي كأس أودي اليوم31 يوليو 2019

توتنهام يفوز على بايرن ميونخ ويتوج بطلًا لكأس أودي الودية | ملخص مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام نهائي كأس أودي اليوم31 يوليو 2019مباشر الآن مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام نهائي كأس أودي بث مباشر الان 31 يوليو 2019 مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اون لاين جودة عالية يخوض مساء اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2019 نادي بايرن ميونخ الألماني مباراة قوية امام نادي توتنهام الإنجليزي وذلك ضمن منافسات إستعدادات ريال مدريد للموسم الكروي الجديد،

مباشر الآن مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام نهائي كأس أودي

وستقام المباراة علي أرضية أليانز أرينا (أرضية بايرن ميونخ)، ويحضر النادي البافاري بايرن ميونخ للموسم الجديد بخوض العديد من المباريات الودية من أجل الموسم الجديد، وجدير أن نادي بايرن ميونخ أنهي الموسم الماضي بمستوي نوعا ما متوسط وحقق بطولة الدوري الألماني ويريد أن يكون علي اتم الإستعداد للموسم الجديد الذي سيبدء في أغسطس مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام مباشر الان .

 بايرن ميونخ وتوتنهام بث مباشر

لقاء نادي بايرن ميونخ ونظيرة توتنهام الإنجليزي في نهائي كأس أودي بعد ان تغلب البايرن علي نظيرة فنربخشة التركي أمس علي ملعب الأليانز أرينا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد وفي الجانب الاخير تغلب توتنهام الإنجليزي علي نظيرة ريال مدريد الملكي بنتيجة هدف دون رد وشهدت المباراة إنتقادات حادة من قبل جماهير الملكي بسبب ضعف المستوي لدي الفريق قبل بداية الموسم .

بايرن ميونخ Vs توتنهام.
البطولة : كأس أودي (النهائي).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : أليانز أرينا .
المعلق : جواد بدة .

موعد المباراة :
9:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:30 مساءاً بتوقيت مصر .
9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:30 مساءاً بتوقيت العراق .
8:30 مساءاً بتوقيت السودان .
9:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:30 مساءاً بتوقيت تونس .
7:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:30 مساءاً بتوقيت قطر.
6:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

توتنهام يفوز على بايرن ميونخ ويتوج بطلًا لكأس أودي الودية

توج توتنهام هوتسبير الإنجليزي بطلًا لكأس أودي الودية، على حساب مضيفه بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح (6-5)، عقب انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، على ملعب أليانز أرينا.

وسجل هدفي توتنهام الثنائي، إيريك لاميلا وكريستيان إريكسن، في الدقيقتين 18 و59، بينما أحرز يان فيات أرب وألفونسو ديفيز ثنائية البايرن، في الدقيقتين 61 و81.

ونجح توتنهام في مباغتة الفريق البافاري، بهدف أول عن طريق لاميلا، الذي قابل عرضية زميله جورجيس كيفن نكودو بانزلاقة، ليوجه الكرة بقدمه إلى داخل الشباك.

وساد الهدوء بعد ذلك، قبل أن يطلق ساربريت سينج تسديدة يسارية قوية، من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس الفرنسي هوجو لوريس.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بدأت التسديدت تنهال من لاعبي البايرن على مرمى لوريس، حيث حاول أليكسندر نولينبيرجر تجربة حظه، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها حادت عن المرمى.

وجاءت أولى الفرص في الشوط الثاني، عبر سون هيونج مين، جناح توتنهام، لكن تسديدته ذهبت إلى الحارس البديل سفين أولريتش.

وسنحت لسون فرصة أخرى بعدها بدقيقة واحدة، حيث انفرد بمرمى أولريتش، لكن حارس البايرن تصدى لتسديدة الكوري الجنوبي بقدمه، ليحولها إلى ركنية.

ونجح الدنماركي كريستيان إريكسن في تعزيز تقدم توتنهام، بهدف ثانٍ من تسديدة أرضية زاحفة.

لكن سرعان ما نجح البايرن في تقليص النتيجة، من أول فرصة له في الشوط الثاني، عن طريق المهاجم الألماني الشاب يان فيات أرب، الذي انطلق إلى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية داخل الشباك.

ودافع أولريتش عن مرماه ببراعة، بعدما تصدى لتصويبة صاروخية من هاري كين، الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وأطلقها بقوة نحو المرمى، لكن الحارس البافاري أبعدها بيده بطريقة رائعة.

وقبل 9 دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، نجح المهاجم الكندي ألفونسو ديفيز، في معادلة النتيجة للبايرن بتسديدة صاروخية بعيدة المدى، ليحافظ الفريقان على التعادل حتى نهاية اللقاء، ويحتكما لركلات الترجيح، التي ابتسمت للسبيرز، ليتوج بطلًا للكأس الودية.