التخطي إلى المحتوى
الزمالك يفوز على الاسماعيلي | ملخص نتيجة واهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري اليوم
مباشر الان مباراة الزمالك والإسماعيلي

الزمالك يفوز على الاسماعيلي | ملخص نتيجة واهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري اليوم

الزمالك يفوز على الاسماعيلي | ملخص نتيجة واهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري اليوممباشر الان مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري اون لاين الآن يستضيف نادي الزمالك بطل الكونفدرالية نظيره الإسماعيلي مساء يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب استاد بترو سبورت مباراة ستكون صعبة على نادي الزمالك من أجل اقتناص ثلاث نقاط من صاحب المركز السابع في ترتيب الدوري نادي الإسماعيلي، ويدخل الزمالك بروح معنوية منخفضة بعد التعادل الأخير مع فريق الجونة بنتيجة هدفين لمثلهما ويريد أن يعوض التعادل وتحقيق الفوز علي نادي الإسماعيلي مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر .

مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر

يدخل الزمالك ويريد تكرار سيناريو مباراة الذهاب في الدور الأول حيث حقق نادي الزمالك الفوز على الإسماعيلي بنتيجة هدفين دون رد عمر السعيد ويوسف إبراهيم وكانت المباراة ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري المصري، ويدخل الزمالك لقاء الإسماعيلي بعد أن قام رئيس نادي الزمالك بنشر العديد من التصريحات أن هذه المباراة ستكون أخر المباريات للمدير الفني خالد جلال في حال عد الفوز علي كل من الإسماعيلي والنادي الاهلي، وجدير أن الدوري أصبح أقرب بكثير من النادي الأهلي في حال فوزة علي المقاولون العرب .

الزمالك Vs الإسماعيلي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 27).
القنوات الناقلة : ON Sport 2 + Nile Sport .
الملعب : استاد بترو سبورت .
المعلقين : حاتم بطيشة (ON) + مؤمن عبدالغفار (Nile) .

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص فوز الزمالك على الاسماعيلي اليوم في الدوري المصري

حقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليضمن مكانًا في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

فوز الزمالك لم يحافظ على حظوظه في المنافسة على الدوري، بعدما فاز الأهلي على المقاولون ليحسم لقب المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 77 نقطة، فيما إرتفع رصيد الزمالك إلى 72 نقطة ليضمن المركز الثاني وتصبح مباراة الفريقين الأحد المقبل مجرد تحصيل حاصل.

الشوط الأول

بدأ الزمالك المباراة بضغط هجومي على أمل تحقيق فوز غاب في المباريات الثلاثة الأخيرة، فيما إعتمد الإسماعيلي على الدفع المنظم والمرتدات السريعة مستغلًا سرعة شيلونجو.

كاد محمد الشامي أن يهدد مرمى عماد السيد، حارس الزمالك، في الدقيقة الرابعة من هجمة سريعة وصلت ليد حارس الزمالك، ثم رد الفريق الأبيض بهجمة مرتدة عن طريق أحمد سيد زيزو، الذي مرر كرة لمحمد ابراهيم داخل منطقة الجزاء، لكنه تباطأ في التسديد.

إحتسب الحكم ابراهيم نور الدين ركلة جزاء للزمالك،  بعد عرقلة حمدي النقاز، ترجمها محمود علاء لأول أهداف الفريق الأبيض في الدقيقة 14.

إستمرت سيطرت الزمالك وطالب الإسماعيلي بركلة جزاء دون إستجابة من الحكم، وألغى الحكم هدفًا ثانيًا للأبيض سجله فرجاني ساسي بداعي التسلل.

نجح شيلونجو في معادلة النتيجة للإسماعيلي في الدقيقة 38، بعدما أخطأ أحمد سيد زيزو في تمرير الكرة لتصل لشيلونجو سددها في الزاوية البعيدة لمرمى عماد السيد.

الشوط الثاني

عاد الزمالك للتقدم مبكرًا في الشوط الثاني بعدما أضاف زيزو الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 47 بعدما سدد كرة في الزاية الضيقة لحارس الإسماعيلي سكنت شباكه.

نجح عمر السعيد في إضافة الهدف الثالث للزمالك  في الدقيقة 59، بعدما تلقى تمريرة رائعة ليسدد كرة في الزاوية البعيدة أثناء خروج الحارس من مرماه.

كاد الإسماعيلي يقلص الفارق في الدقيقة الـ78 من انفراد لمحمد الشامي، لكنه سدد في جسد عماد السيد.

بعد معرفة نتيجة الأهلي وتقدمه بفارق 3 أهدااف على المقاولون هدأت المباراة ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن أي جديد لتنتهي المباراة بفوز الزمالك وضمان المركز الثاني.

 

 

 

الزمالك يفوز على الاسماعيلي