التخطي إلى المحتوى
اليوم السابع يحصل على حق نشر نتيجة الصف الثالث الثانوي في مصر | الآن نتيجة الثانوية العامة علمي وادبي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع
روابط نتيجة الثانوية العامة 2019 مصر

اليوم السابع يحصل على حق نشر نتيجة الصف الثالث الثانوي في مصر | الآن نتيجة الثانوية العامة علمي وادبي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع

اليوم السابع يحصل على حق نشر نتيجة الصف الثالث الثانوي في مصر | الآن نتيجة الثانوية العامة علمي وادبي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع حيث حصل اليوم السابع الموقع الإخباري عن حق نشر نتيجة الصف الثالث الثانوي، ولا يحق لموقع أخباري اخر الحصول علي برمجة اسكربت النتيجة بعد أن يقوم بالتواصل مباشرة مع أدارة الموقع،  حيث يمكن لجميع الطلاب الدخول علي رابط الموقع الإلكتروني من خلال بحرك البحث جوجل، من ثم كتابة جملة اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، بعدها سوف يظهر لكم الرابط المباشر للاستعلام، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط البوابة الإلكترونية للثانوية العامة  من اجل البحث عن النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة علمي وادبي 2019

نتيجة الثانوية العامة 2019 حسب الترتيب علي مستوي الجمهورية جمله يبحث عنها الكثير والكثير ، الا انها لم تكن متوفرة هذا العام لتحديث المنظومة التربوية العام الماضي كانت مُتاحة للجميع ان يعرف نتيجة الصف الثالث الثانوية حسب الترتيب علي مستوي جمهورية مصر عاماة ومستوي المحافظات خاصة نجد أن موقع نتيجتك كان يوفر هذا البند وايضا اليوم السابع بالاضافة الي موقع فيتو ولكن مع التعديلات في المنظومة التعليمية وكنترول الثانوية العامة حصل كلاً من موقعي اليوم السابع وموقع الدستور علي حقوق نشر نتيجة 3 ثانوي عام بالاضافة الي بوابة الثانوية العامة مما ادي الي عدم مقدرت العديد من الموقع علي نشر النتيجة عبر مواقعها الالكترونية.

نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس

وتم عن نتيجة الثانوية العامة قبل يومين، بدأ مؤشرات التنسيق تظهر تباعًا، حيث كشفت المؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات 2019، عن توقعات بارتفاع الحدود الدنيا في الكليات العلمية مثل الطب وطب الأسنان والصيدلة والهندسة، إثر ارتفاع درجات الطلاب الحاصلين على نسبة بين 90% إلى 100%.

وزير التربية والتعليم اعتمد نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح تبلغ 78.6%، لعام 2018/2019، مقارنة بالعامين الماضيين، والذي بلغت 74%، عام 2018، وفي عام 2017 بلغت 72%، كما أنّ هناك 17% من طلاب الثانوية العامة هذا العام حاصلين على نسب تتراوح بين 95 و100% مقارنة بـ10.9% في العام الماضي، و19% من الطلاب حاصلين على نسب تتراوح بين 90 و95%، مقارنة بـ 16.8% العام الماضي، لذا لا يوجد أدنى شك عن ارتفاع التنسيق هذا العام عن سابقيه من العامين الماضيين.

وخرجت بعض المؤشرات التي تفيد بأنّ الكليات الطبية من اللمكن أن تزيد بنسبة 2% عن العام الماضي، حيث أظهرت المؤشرات أن الحد الأدنى للقبول بكليات الطب البشري بين 99.3% و98.5%، بينما الحد الأدنى لطب الأسنان بين 98.2% و98%، والصيدلة 97.2%، والعلاج الطبيعي عند 96.9%.

كما أظهرت المؤشرات، توقعات بارتفاع الحد الأدنى للهندسة بواقع 93.9%، علمًا بأن الحد الأدنى العام الماضي بلغ 92.8% في 2018.
تلك النسب والمؤشرات ليست رسمية ولم تعتمد بعد من وزارة التعليم العالي لذا فإنه من المتوقع تغييرها .

ويمكنكم الان الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال أحد الروابط التالية :

أوشك طلبة وطالبات الثانوية العامة علي حصولهم جميعاً علي النتيجة لتبدء الطلبة والطالبات في مرحلة التسجيل في التنسيق المرحلة الاولي لشعبة علمي علوم وعلمي رياضة وشعبة ادبي ومن المقرر ان يبدء التسجيل يوم الاحد القادم.

اعلن وزير التربية والتعليم العالي الحدي الادني للتسجيل في المرحلة الاولي من تنسيق الكليات والجامعات لطلبة وطالبات الثانوية العامة 2019 الدور الاول.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم

نقدم لجميع طلابنا الأعزاء الرابط الرسمي لظهور النتيجة وهو بوابة الثانوية العامة لنتائج الثانوية العامة، أو موقع اليوم السابع والتي سيتم رفع به كافة نتائج الطلاب من لجميع الأقسام العلمي والأدبي.

وأصبح جميع الطلاب وأولياء الأمور يشعرون الآن بالقلق الشديد وذلك بشكل متزايد خلال الساعات الحالية حيث تقترب النتائج في الظهور، نتمنى لكم التوفيق جميعاً.

وأعلنت وزارة التعليم 2019 نتائج الثانوية العامة، من خلال موقع اليوم السابع، والعثور على النتيجة من خلال الروابط السابق ذكرها للاستعلام عن كافة نتائج المدرسة الثانوية 2019 في موقع اليوم السابع.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2019 مصر

تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

متابعات الرقيب التعليمي