التخطي إلى المحتوى
الجزائر ونيجيريا مباشر نصف نهائي امم افريقية تحكيم الجامبي باكاري جاساما | موعد مشاهدة مباراة نيجيريا والجزائر بث مباشر بتاريخ 14 يوليو 2019
الجزائر ونيجيريا مباشر نصف نهائي امم افريقية

الجزائر ونيجيريا مباشر نصف نهائي امم افريقية تحكيم الجامبي باكاري جاساما | موعد مشاهدة مباراة نيجيريا والجزائر بث مباشر بتاريخ 14 يوليو 2019 | مباريات كأس الأمم الأفريقية مباشر

الجزائر ونيجيريا مباشر نصف نهائي امم افريقية تحكيم الجامبي باكاري جاساما | موعد مشاهدة مباراة نيجيريا والجزائر بث مباشر بتاريخ 14 يوليو 2019 | مباريات كأس الأمم الأفريقية مباشر  حيث أعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف“، طاقم حكام نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

واختارت لجنة التحكيم، الجامبي باكاري جاساما حكما لمواجهة نيجيريا والجزائر، بينما أسندت مباراة تونس والسنغال، إلى الإثيوبي تيسيما،في إطار لقاء نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

ويلتقي الجزائر نيجيريا، مساء غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة تونس والسنغال، على ملعب الدفاع الحوي، بالبطولة التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

الجزائر ونيجيريا مباشر نصف نهائي امم افريقية

حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة قوية للغاية بين منتخبي الجزائر ونظيره منتخب نيجيريا ، المباراة التي تجمعهم في نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية ، الجزائر التي تظهر وتلعب بشكل أكثر من رائع في هذه البطولة تواجه منتخب نيجيريا الذي قد حقق الفوز في دور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية علي منتخب جنوب أفريقيا فاز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ .

بينما منتخب الجزائر أنتصر على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح ، وقد أحرز الأهداف “اللاعب الجزائري سفيان فيغولي في الدقيقة 20 ” من عُمر الشوط الأول ، بينما ساحل العاج قد رد عليهم بهدف التعادل اللاعب “جوناثان كاجودا في الدقيقة 62 ” من عُمر الشوط الثاني .

نيجيريا والجزائر بث مباشر

يواجه اليوم محاربو الصحراء المنتخب النيجيري ، المباراة قد تكون قوية ومهمة للغاية بالنسبة للمنتخبين ، خصوصآ ان المنتخبين لديهم الخبره العالية والكفاءه ، سنشاهد مباراة قوية جدآ اليوم ، هل سيصعد الجزائر ويكون له دورآ في هذه البطولة في النهائي ، أم المنتخب النيجيري له رأي آخر .

الجزائر Vs نيجيريا.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

 

 

انتظر جارى تحميل البث

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *