التخطي إلى المحتوى
تونس والسنغال مباشر نصف نهائي امم افريقية

تونس والسنغال مباشر نصف نهائي امم افريقية تحكيم الإثيوبي تيسيما | موعد مشاهدة مباراة السنغال وتونس بث مباشر بتاريخ 14 يوليو 2019 | مباريات كأس الأمم الأفريقية مباشر

تونس والسنغال مباشر نصف نهائي امم افريقية تحكيم الإثيوبي تيسيما | موعد مشاهدة مباراة السنغال وتونس بث مباشر بتاريخ 14 يوليو 2019 | مباريات كأس الأمم الأفريقية مباشر  حيث أعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف“، طاقم حكام نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

واختارت لجنة التحكيم، الجامبي باكاري جاساما حكما لمواجهة نيجيريا والجزائر، بينما أسندت مباراة تونس والسنغال، إلى الإثيوبي تيسيما،في إطار لقاء نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

ويلتقي الجزائر نيجيريا، مساء غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة تونس والسنغال، على ملعب الدفاع الحوي، بالبطولة التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

تونس والسنغال مباشر نصف نهائي امم افريقية

حيث سنشاهد مباراة قوية للغاية بين منتخبي تونس والسنغال في إحدي منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تجمعهم في نصف النهائي ، تقام المباراة على استاد الدفاع الجوي

المنتخب التونسي تألق على منتخب مدغشقر في ربع النهائي بثلاثية نظيفه ، أحرز الأهداف كلآ من اللاعب “فرجاني ساسي في الدقيقة 52” من عُمر الشوط الثاني ، وأحرز الهدف الثاني اللاعب “يوسف المساكني في الدقيقة 60” ، وأحرز الهدف الثالث اللاعب “نعيم السليتى في الدقيقة 90”

صعد مدغشقر لربع النهائي بعد تألقه على منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح ، وصعد من دور المجموعات متصدرآ للمجموعة ، ولكن المنتخب التونسي كان له رأي آخر في هذا اللقاء ، وقد خطف المباراة من المنتخب المدغشقري الذي يشارك لأول مرة في هذه البطولة .

المنتخب السنغالي  الذي تأهل لنصف النهائي على حساب منتخب بنين بهدف مقابل لاشئ ، ستكون مباراة قوية للغاية حيث يلعب المنتخبين على الفوز لضمان وصوله وتأهله للنهائي ويتُوج بالكأس .

القنوات الناقلة لمباراة تونس والسنغال مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب التونسي والسنغال القادمة ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1، كما ستعرض المباراة كذلك على قناة بي إن سبورت أش ي ماكس 2، ومن المنتظر أن يتواجد في التعليق على تلك المباراة المنتظرة المعلق التونسي عصام الشوالي.

أما القناة المفتوحة الناقلة لمباراة تونس والسنغال، ستكون هي تردد قناة تايم سبورت المفتوحة، التي تقوم ببث مباريات كأس الأمم الإفريقية مجانا.

السنغال Vs تونس.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : استاد الدفاع الجوي .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

سنضع رابط البث المباشر لمباراة تونس والسنغال قبل المباراة بدقائق –

 

مباريات كأس الأمم الأفريقية مباشر

مباريات اليوم مباشر