التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات تونس والجزائر في نصف نهائي بطولة أمم افريقيا 2019
مواعيد مباريات تونس والجزائر في نصف نهائي بطولة أمم افريقيا 2019

مواعيد مباريات تونس والجزائر في نصف نهائي بطولة أمم افريقيا 2019

مواعيد مباريات تونس والجزائر في نصف نهائي بطولة أمم افريقيا 2019 وذلك بعد أنت انتهت منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس أمم أفريقيا اليوم الخميس بتأهل منتخبي تونس والجزائر لدور نصف النهائي ليواجها السنغال ونيجيريا بالترتيب.

منتخب تونس تأهل على حساب نظيره مدغشقر بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة، بينما تأهل منتخب السنغال على نظيره كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) عقب انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

منتخب السنغال كان قد تأهل مساء يوم أمس الأربعاء على حساب نظيره بنين؛ حيث فاز بهدف نظيف، بينما تأهل منتخب نيجيريا بالفوز على نظيره جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين.

و يلتقي منتخب تونس مع نظيرة منتخب السنغال يوم الاحد القادم في اطار مباريات بطولة الامم الافريقية دور نصف النهائي بعد ان حقق منتخب تونس الفوز الكبير علي نظيرة مدغشقر ، وكانت مباراة تونس قد انتهت بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل ،  سجل كلاً من اللاعب فرجاني ساسي و اللاعب يوسف المساكني واللاعب نعيم السليتي .

 مباريات نصف نهائي بطولة أمم افريقيا 2019

وعلي غرار ذلك أنهي منتخب الجزائر مباراته امام كوت ديفوار ” ساحل العاج” بالفوز بضربات الحظ حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي في الوقت الاصلي مما ادي الي خوض وقت اضافي وايضا انتهي الوقت الاضافي بالتعادل مما ادي الي الانتقال الي ركلات الترجيح والتي من خلالها عبر منتخب الجزائر من قفص ربع نهائي دور الابطال الي نصف النهائي بعد خطف بطاقة التأهل بنتيجة 4-3.

موعد مباراة تونس والسنغال القادمة :-

يلتقي منتخب تونس بنظيرة منتخب السنغال في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الاحد القادم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر وتنقل المباراة حصرياً علي قنوات البي ان ماكس 1 و 2 اتش دي.

موعد مباراة الجزائر والسنغال القادمة :-

كما يلتقي منتخب الجزائر نظيرة نيجيريا في اطار نصف نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الاحد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وتنقل ايضا علي قناة بي ان ماكس 1 و 2.