التخطي إلى المحتوى
نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق 2019 الدور الأول ظهرت اليوم عبر وزارة التربية في جميع المحافظات العراقية
نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق 2019

نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق 2019 الدور الأول ظهرت اليوم عبر وزارة التربية في جميع المحافظات العراقية

نتائج الثالث المتوسط في العراق 2019 الدور الأول ظهرت اليوم عبر وزارة التربية في جميع المحافظات العراقية حيث ظهرت اليوم نتائج الثالث المتوسط العراق 2019 الدور الأول في جميع المحافظات العراقية، حيث أعلنت وزاة التربية العراقية بأن نتائج الثالث المتوسط 2019 قد تم ظهورها، وذلك بعد أن انتهت كافة المديريات ومراكز التصحيح المنتشرة بالعراق بتصحيح الدفاتر الامتحانية للطلاب، ورصد الدرجات، وتجميعها، ومن ثم قامت الوزارة باعتماد النتيجة في كل محافظات العراق، ونشرها على شبكة الانترنت، للتسهيل على الطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتيجة.

طلاب الشهادة المتوسطة في مختلف المحافظات العراقية عاشو في حالة من الانتظار من أجل ظهور نتائج الثالث المتوسط، والمعروفة باسم نتائج المتوسطة في العراق، حيث بدأ الطلاب بالبحث عن النتائج فور إعلان الوزارة لها.

وقد قامت الوزارة عبر قناتها على التليجرام رابط جوجل درايف فيه نتائج الثالث المتوسط في جميع المحافظات العراقية، حيث يتمكن الطلاب الآن استخراج نتائج الثالث المتوسط في كافة المحافظات، من خلال الرابط السابق، والذي يتيح النتيجة للطلاب.

نتائج الثالث المتوسط في العراق 2019

ويستطيع حالياً كافة طلاب الثالث المتوسط استخراج نتيجة الثالث المتوسط 2019 الدور الأول من معرفة رابط النتيجة على تطبيق التليغرام، حيث تتيح الوزارة رابط النتيجة في كافة المحافظات على قناتها الرسمية، بالإضافة إلى أن الوزارة قامت بنشر رابط نتائج الثالث المتوسط 2019 من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي يوفر نتائج طلاب الشهادة المتوسطة في جميع المديريات التابعة لوزارة التربية العراقية، وبمختلف المحافظات.

وقد قامت قبل قليل وزارة التربية العراقية بالاعلان عن ظهور النتائج النهائية لامتحانات الدور الأول للمرحلة المتوسطة، حيث انتهت عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية لطلاب الصف الثالث المتوسط في مختلف المحافظات، وذكر المكتب الاعلامي للوزارة بأن مركز فحص الدراسة المتوسطة انتهى من تدقيق البيانات الامتحانية لكافة الطلاب، وسيتم الاعلان عن نتائج الثالث المتوسط خلال الساعات القليلة القادمة من خلال حساب الوزارة على تطبيق التليغرام.

نتيجة الثالث المتوسط 2019

وكانت امتحانات الثالث المتوسط 2019 في العراق قد بدأت في يوم الحادي عشر من يونيو الماضي، وذلك لطلاب الدراسة العربية، والتركمانية، والكردية، والإنجليزية، وانتهى الطلاب من مختلف المحافظات يوم الثلاثين من يونيو الماضي، حيث بدأت عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب في مختلف المواد الدراسية، التي أدى فيها الطلاب امتحانات نهاية العام، وتقوم حالياً الكنترولات بأعمال رصد وتجميع ومراجعة إجابات الطلاب في الدفاتر الخاصة بالإجابات، تمهيداً لظهور النتائج خلال الأيام المقبلة.

استعلام نتائج الثالث المتوسط 2019

وسيقوم الدكتور قصي السهيل وزير التربية العراقية بالاعلان عن نتائج الثالث المتوسط 2019 الدور الأول خلال هذا الأسبوع، وستقوم وزارة التربية العراقية بالاعلان عن نتائج الطلاب في مختلف المحافظات من خلال قناة وزارة التربية على تطبيق التليغرام، وأيضاً صفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وموقع الوزارة على الانترنت من خلال الرابط moedu.gov.iq والذي سيوفر نتائج طلاب الثالث المتوسط فور ظهورها.

كما أن هناك بعض المواقع تقوم بنشر النتائج في مختلف المحافظات العراقية منها: موقع ناجح، وموقع السومرية نيوز، حيث تقوم هذه المواقع بخدمة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2019 بالرقم الامتحاني، وباسم الطالب.

روابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2019 الدور الأول

أما عن روابط إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط 2019 بالعراق فتتم من خلال بعض الروابط الرسمية الخاصة بإعلان نتائج الإمتحانات مثل موقع ناجح، موقع النجاح، موقع وزارة التربية العراقية، حيث يتم الإستعلام من خلال بعض الخطوات:

  • الولوج عبر الرابط الخاص بإعلان النتيجة السابق ذكره.
  • اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  • اختيار تحميل النتيجة (حيث تكون النتيجة على هيئة ملفات pdf).
  • كتابة الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.

🌐رابط نتائج الثالث المتوسط
http://www.iraqexamresults.com/h14-page

🌐رابط نتائج السادس الاعدادي والمهني
http://www.iraqexamresults.com/h13-page

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *