التخطي إلى المحتوى
ليفربول يفوز على برليتون بهدف محمد صلاح اليوم بتاريخ 12-01-2019 الدوري الانجليزي 
ليفربول و برايتون

ليفربول يفوز على برليتون بهدف محمد صلاح اليوم بتاريخ 12-01-2019 الدوري الانجليزي

ليفربول و برليتون مباشر الان , الجولة الثانية والعشرون مرحلة الاياب الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج 2018-2019 , في اطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز سنكون علي موعد مع مباراة ليفربول وبرايتون البيون في لقاء سيقام علي ملعب فالمر معقل فريق برايتون الذي سيمتلأ عن اخره لتشيجع الفريق الازرق امام الريدز.

ليفربول  و برليتون مباشر

مباراة الذهاب في الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي قد انتهت بفوز ليفربول علي برايتون البيون بهدف نظيف في مباراة لم يقدم فيها لاعبي ليفربول الاداء المنتظر امام جماهير الانفيلد العريقة لكنهم نجحوا في الحصول علي الثلاث نقاط الهامة من تلك الموقعة وتحقيق الانتصار الثالث علي التوالي حينها في بطولة الدوري الانجليزي.

مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر

مواجهة اليوم لن تكون سهلة علي الفريق الاحمر العريق الذي سيصطدم بخصم قوي نجح في الفوز علي مانشستر يونايتد من قبل علي ذلك الملعب وسيسعي لايقاف ليفربول في مباراة اليوم وتحقيق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط للاقتراب اكثر واكثر من اماكن الامان والاستقرار في جدول الدوري الانجليزي في المقابل سيسعي ليفربول لتحقيق الفوز والثلاث نقاط لمواصلة الصراع علي لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم رفقة مانشستر سيتي وباقي المتنافسين.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون يلا كورة بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون بدون تقطيع بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون بي ان سبورت بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون يلا شوت بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون كورة ستار بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون يلا شوت الان بث مباشر يلا شوت لمباراة ليفربول وبرايتون يوتيوب بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون الان بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون اليوم يلا شوت بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون كورة اون لاين بث مباشر يلا شوت مباراه ليفربول وبرايتون بث مباشر يلا شوت مباراه ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت لمباراة ليفربول و برايتون بث مباشر يلا شوت لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم نقل مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر يلا شوت رابط نقل مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر يلا شوت بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون مباشر

 

برايتون Vs ليفربول.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 22).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : فالمر .
المعلق : يوسف سيف .
نتيجة مباراة الذهاب : ليفربول (1-0) برايتون.

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .

ليفربول يفوز على برليتون بهدف محمد صلاح

حقق نادي ليفربول، فوزا مهما على برايتون، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب فالمر، اليوم السبت.

أحرز هدف ليفربول الوحيد، النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 50، من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفربول إلى 57 نقطة، في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بينما توقف رصيد برايتون عند 26 نقطة، في المركز الثالث عشر.

خطورة غائبة

غابت الخطورة عن الربع ساعة الأولى من المباراة، وفي الدقيقة 16 وصلت عرضية من الألماني جروس على رأس المهاجم موراي، لكنه أطاح بها بعيدا فوق عارضة ليفربول.

أول تهديد لليفربول كان في الدقيقة 27، بعد هجمة منظمة، لتصل الكرة إلى ألكساندر أرنولد في الجانب الأيمن، والذي حولها عرضية إلى شاكيري الذي سددها برأسه بجانب القائم الأيمن لبرايتون.

وحتى نهاية الشوط الأول، سيطر ليفربول على المباراة بشكل كبير، لكن دون أي خطورة على مرمى برايتون، وسط تألق دفاع أصحاب الأرض.

في المقابل فإن برايتون اعتمد على الدفاع، وحاول القيام بهجمات مرتدة، ولكن البطء كان الثمة الأساسية للفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي متعة أو خطورة على المرمى.

خطورة مبكرة

مع بداية الشوط الثاني كانت خطورة ليفربول مبكرة، وتحديدًا في الدقيقة 48، بعد انطلاقة لمحمد صلاح من الجبهة اليسرى، فسدد بقوة، ولكن الحارس بوتون تمكن من الإمساك بالكرة.

وعاد نفس اللاعب بمهارة فردية في الدقيقة 49، ومر من الألماني جروس، الذي قام بعرقلته، ليحصل على ضربة جزاء، نفذها صلاح في الدقيقة 50 بنجاح في شباك برايتون، معلنا تقدم ليفربول.

وفي الدقيقة 58، حاول برايتون الرد، عن طريق انطلاقة من مونتويا في الجانب الأيمن، وعرضية أرضية داخل منطقة الجزاء لجروس الذي سددها بقوة، ولكنها اصطدمت بفابينيو الذي أبعدها عن مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 68، انطلق اللاعب لوكاديا من الجبهة اليسرى، وسدد بقوة من خارج منطقة الجزاء، ولكن البرازيلي أليسون تصدى للكرة وأخرجها لركنية بنجاح.

وجاءت الكرة الأخطر لليفربول في الدقيقة 75، بعد تمريرة من صلاح لفيرمينو، الذي انطلق من وسط الملعب بدون مراقبة وسدد كرة قوية، ولكن الحارس بوتون تمكن من إخراج الكرة بشكل جيد.

وعاد صلاح للظهور مرة أخرى في الدقيقة 80، عندما قاد عدة تمريرات بين لاعبي  ليفربول، قبل أن تصل الكرة لفينالدوم على حدود منطقة الجزاء، والذي سددها قوية بجانب القائم الأيسر لمرمى برايتون.

وفي الدقيقة 87، قطع صلاح الكرة من وسط الملعب، ومررها لساديو ماني، الذي حاول التسديد على مرمى برايتون، ولكن الكرة اصطدمت بالدفاع وخرجت لركنية.

وكاد صلاح أن يحرز الهدف الثاني، بعد عرضية من ميلنر في الدقيقة 88، ولكن المصري لم يسدد الكرة بشكل جيد، فخرجت بغرابة بجانب القائم الأيمن لبرايتون.

وحاول أصحاب الأرض الرد في الدقيقة 89، بعرضية من مونتويا، ولكن البديل كايل لم يسدد بشكل جيد لتصل كرته سهلة للحارس أليسون.

وحتى نهاية المباراة سيطر برايتون وحاول القيام بالخطورة على مرمى ليفربول، ولكن دفاع الريدز وحارس مرماه تصدوا لجميع المحاولات، لتنتهي المباراة بهدف نظيف.كوورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *