التخطي إلى المحتوى
أمر خطير سيحصل في منطقة الخليج قريبا و مفكر و دكتور كويتي يحذر دول الخليج 
الدكتور عبدالله النفيسي

أمر خطير سيحصل في منطقة الخليج قريبا و مفكر و دكتور كويتي يحذر دول الخليج

حيث حذر المفكر الكويتي المعروف الدكتور عبدالله النفيسي، من “أمر خطير سيحصل في الخليج قريبا”، معتبرا أن الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” يستعد لتوريط المنطقة في حرب كبيرة مع إيران.

وقال “النفيسي”، في تغريدة له على “تويتر”: “تجمّع القوات الأمريكية في العراق بعضها من سوريا وبعضها من الكويت (عريفجان) وسحب بعضها من أفغانستان إلى العراق، هذا التجّمع هل هو مقدمه لأمر ما في الخليج؟ هل هو مقدمة لمغامرة غير محسوبة مع إيران يقحمنا بها ترامب؟ نعوذ بالله من الحرب وشرورها”.

تجمّع القوات الأمريكيه في العراق بعضها من سوريا وبعضها من الكويت ( عريفجان) وسحب بعضها من أفغانستان إلى العراق ؛. هذا التجّمع هل هو مقدمه لأمرٍ ما في الخليج ؟ هل هو مقدمه لمغامره غير محسوبة مع إيران يقحمنا بها ترمب ؟ نعوذ بالله من الحرب وشرورها .

وكانت قيادة العمليات المشتركة في العراق قد كشفت أن انسحاب القوات الأمريكية من الأراضي السورية إلى داخل جارتها العراقية سيكون بالتحديد إلى مدينة أربيل، عاصمة إقليم كردستان.

وفي 19 ديسمبر/كانون الأول 2018، أعلن ” ترامب” أنه قرر سحب قوات بلاده من سوريا، دون أن يذكر موعدا لذلك، غير أن مسؤولين أمريكيين قالوا إن الانسحاب قد يستغرق أشهرا.

متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *