التخطي إلى المحتوى
تونس تحافظ على الصدارة مع موريتانيا وتتأهل | ملخص نتيجة مباراة موريتانيا وتونس كأس الأمم الأفريقية اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2019
تونس وموريتانيا مباشر

تونس تحافظ على الصدارة مع موريتانيا وتتأهل | ملخص مباراة موريتانيا وتونس كأس الأمم الأفريقية اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2019 نسور قرطاج بقيادة نجومه فرجاني ساسي وعلي معلول | مباريات اليوم مباشر

تونس وموريتانيا مباشر | مباراة موريتانيا وتونس كأس الأمم الأفريقية بث مباشر اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2019 نسور قرطاج بقيادة نجومه فرجاني ساسي وعلي معلول حيث يواجه منتخب تونس ,منتخب موريتانيا، مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2019.

تونس وموريتانيا بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخبا منقسمين إلى 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني ويصعد أيضا أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث، ويسعى منتخب نسور قرتاج لتحقيق الفوز علي منتخب موريتانيا من أجل الحصول علي الثلاث نقاط التواجد في الدور المقبل من بطولة الأمم الإفريقية .

مباراة تونس وموريتانيا كأس الأمم الأفريقية

ملعب ستاد ستاد السويس يستقبل مباراة الجولة الثالثة والأخيرة التي تجمع بين منتخبي تونس وموريتانيا ويدخل المنتخب التونسي بروح معنوية متوسطة بعد التعادل الأخير مع منتخب مالي، يتصدر هذه المجموعة المنتخب المالي برصيد أربع نقاط ويأتي المنتخب التونسي في المركز الثاني برصيد نقطتين وخلفة منتخب إنجولا بنقطتين أيضا وفي المركز الثالث منتخب موريتانيا بنقطة وحيدة.

تونس وموريتانيا مباشر

تونس وموريتانيا بث مباشر كان 2019 , الدور الاول كاس امم افريقيا ال32 مصر 2019 المجموعة الخامسة الجولة الاخيرة مجموعة تونس , في ختام مباريات اليوم ودور المجموعات بشكل اكمل سنكون علي موعد مع مباراة المنتخب التونسي امام نظيره منتخب موريتانيا من ملعب السويس المدينة الحرة الباسلة في لقاء لحسابات الجولة الاخيرة والمجموعة الخامسة من كاس الامم الافريقية.

مباراة تونس اليوم

ستكون الاولي امام منتخب موريتانيا في كاس الامم الافريقية ليضيف منتخب عربي اخر لسجل المواجهات العربية في كاس الامم الافريقية وسيحاول اليوم نسور قرطاج بقيادة نجومه فرجاني ساسي وعلي معلول تحقيق الفوز والانتصار علي حساب المنتخب الموريتاني.

وقد تواجها المنتخبين في تصفيات كاس العالم الماضية التي نجح من خلالها المنتخب التونسي في الوصول لروسيا 2018 بعد غياب 12 عام عن المونديال وخلال تلك المواجهات نجح المنتخب التونسي في الفوز علي المنتخب الموريتاني ذهابا وايابا بنفس النتيجة وهي 2-1.

موريتانيا وتونس ,كأس الأمم الأفريقية بث مباشر

موريتانيا Vs تونس.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 .
الملعب : ستاد السويس الجديد .
المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تونس تحافظ على الصدارة مع موريتانيا وتتأهل | ملخص نتيجة مباراة موريتانيا وتونس كأس الأمم الأفريقية اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2019

تعادلت تونس مع موريتانيا دون أهداف لتبقى بلا أي انتصار في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم لكنها رغم ذلك تأهلت إلى دور الستة عشر اليوم الثلاثاء.

وتعادلت تونس 1-1 مع كل من أنجولا ومالي وخرجت بتعادل ثالث لتحتفظ بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط فقط وبفارق نقطة واحدة عن أنجولا وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع.

وتصدرت مالي المجموعة برصيد سبع نقاط عقب الفوز 1-صفر على أنجولا بفضل تسديدة هائلة من خارج المنطقة من أمادو حيدرة في الدقيقة 37.

وبهذه النتيجة أيضا تأهلت جنوب أفريقيا، من المجموعة الرابعة، ضمن أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث وستخوض مواجهة صعبة دور الستة عشر أمام مصر صاحبة الأرض ومتصدرة المجموعة الأولى.

وفي دور الستة عشر ستلعب تونس مع غانا ومالي مع ساحل العاج.

وكانت موريتانيا، التي تشارك في كأس الأمم لأول مرة، ستضمن التأهل إذا فازت على تونس وبدأت بالفعل المواجهة العربية بقوة.

وأرسل الظهير الأيسر علي عبيد كرة عرضية متقنة حولها إبراهيما كوليبالي بضربة رأس بجوار القائم مباشرة في الدقيقة 19.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة كاد إسماعيل دياكيتي، المحترف في تونس، أن يسجل هدف التقدم لموريتانيا بضربة رأس لكنه وضع الكرة بجوار القائم أيضا.

وتحسن أداء تونس كثيرا في الشوط الثاني ووضع البديل طه ياسين الخنيسي الكرة برأسه بجوار المرمى بعد ركلة ركنية في الدقيقة 49.

وتراجع أداء موريتانيا رغم محاولات عبيد من ناحية اليسار لكن في النهاية انتهى الأمر بتأهل تونس دون تذوق طعم الانتصار.