التخطي إلى المحتوى
تنزانيا تخسر من الجزائر بثلاثية نظيفة اليوم بكأس الأمم الأفريقية
الشوط الثاني مباشر الآن مباراة الجزائر وتنزانيا

تنزانيا تخسر من الجزائر بثلاثية نظيفة اليوم بكأس الأمم الأفريقية

الشوط الثاني مباشر الآن مباراة الجزائر وتنزانيا بث مباشرالآن كأس الأمم الأفريقية وذلك في ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخبا منقسمين إلى 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني ويصعد أيضا أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث وجدير أن المنتخب الجزائري قد صعد لدور المقبل من بطولة امم أفريقيا.

 مباراة الجزائر وتنزانيا مباشر

الجولة الثالثة والاخير لمنتخب محاربو الصحراء “الجزائر” من أجل الحصول علي العلامة الكاملة والحصول علي النقطة التاسعة والتأهل لدور الـ16 وجدير أن الجزائر قد تأهلت رسميا لدور الـ16 بعد التغلب علي منتخب السنغال بنتيجة هدف دون رد وأصبحت متصدر المجموعة بـ6 نقاط حاليا.

مباراة تجمع بين الجزائر وتنزانيا يوم الاثنين 01 يوليو 2019 ميلادياً، الموافق 27 شوال 1440 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة 3 من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019.

 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم نحو ملاعب جمهورية مصر العربية من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام على أرضها من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو ويمكنكم متابعينا الكرام متابعة أحداث البطولة عبر موقع كوورة سكووب مباشرةً ومجاناً.

تنزانيا Vs الجزائر.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تنزانيا تخسر من الجزائر بثلاثية نظيفة اليوم بكأس الأمم الأفريقية الجزائر تفوز على تنزانيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم 1 يوليو 2019 كأس الأمم الأفريقية حيث أرسلت الجزائر تحذيرا قويا لمنافسيها على لقب كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعدما فازت بالصف الثاني 3-صفر على تنزانيا لتحتفظ بالعلامة الكاملة ضمن منافسات المجموعة الثالثة اليوم الاثنين.

وضمنت الجزائر تصدر المجموعة قبل حتى مواجهة تنزانيا لذا أجرى المدرب جمال بلماضي تسعة تغييرات على التشكيلة الأساسية وأبقى فقط على الحارس رايس مبولحي ولاعب الوسط إسماعيل بن ناصر بينما أراح أبرز لاعبيه مثل بغداد بونجاح ورياض محرز قبل مشاركتهما في آخر 15 دقيقة.

ورغم ظهور ستة لاعبين لأول مرة مع الجزائر في البطولة لم يتأثر الأداء وسجل إسلام سليماني الهدف الأول بعد تمريرة من آدم وناس الذي أضاف هدفين وجاءت كلها في آخر عشر دقائق بالشوط الأول.

واستمرت سيطرة الجزائر بعد الاستراحة وسط تواضع أداء تنزانيا التي قال مدربها إيمانويل أمونيكي في وقت سابق إنها تفتقر للشخصية والخبرة حيث تأكد خروجها المبكر من المسابقة بعد الهزيمة في أول جولتين وقبل حتى اللعب ضد المنتخب العربي القوي.

وأصبح رصيد الجزائر تسع نقاط من ثلاث مباريات وحافظت على العلامة الكاملة في دور المجموعات، كما فعلت مصر صاحبة الأرض ثم المغرب، وتأتي السنغال في المركز الثاني برصيد ست نقاط عقب الفوز 3-صفر على كينيا ثالثة الترتيب بثلاث نقاط.

وتسابق لاعبو الجزائر في إهدار الفرص السهلة في بداية المباراة عن طريق سليماني ووناس وهشام بوداوي وانتظرت طويلا قبل أن تهتز الشباك لأول مرة في الدقيقة 35.

واستغل وناس خطأ دفاعيا ومرر الكرة إلى سليماني الذي انفرد بالمرمى وسجل الهدف الأول بهدوء.

وبعد خمس دقائق انعكست الآية وتبادل وناس الكرة مع سليماني وأضاف الهدف الثاني.

وفي الوقت بدل الضائع راوغ وناس، لاعب نابولي الإيطالي، مدافعا من تنزانيا بشكل رائع ثم مرّ من الحارس ميتاتشا مهاتا بنفس الطريقة وسدد في المرمى الخالي.

وهدأ إيقاع الجزائر في النصف الثاني رغم السيطرة وبدا واضحا الرغبة في تجنب الإرهاق أو الإصابة قبل اللعب في دور الستة عشر.

وفي استاد الدفاع الجوي أهدرت السنغال في الشوط الأول ركلة جزاء بواسطة ساديو ماني قبل أن ينجح اللاعب الفائز مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في تعويض ذلك بتسجيل ثنائية في الشوط الثاني.

ورغم أن التعادل كان يكفي السنغال للتأهل سجل إسماعيليا سار الهدف الأول في الدقيقة 63 وأضاف ماني الهدف الثاني بعد ثماني دقائق قبل أن يختتم الثلاثية من ركلة جزاء أخرى بالدقيقة 78.