التخطي إلى المحتوى
الكونغو يفوز على زيمبابوي برباعية | ملخص نتيجة واهداف مباراة الكونغو وزيمبابوي اليوم ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019
مباشر الآن مباراة الكونغو وزيمبابوي

الكونغو يفوز على زيمبابوي برباعية | ملخص نتيجة واهداف مباراة الكونغو وزيمبابوي اليوم ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

الكونغو يفوز على زيمبابوي برباعية | ملخص نتيجة واهداف مباراة الكونغو وزيمبابوي اليوم ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 مباشر الآن مباراة الكونغو وزيمبابوي بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019  تبداء الان مباراة الكونغو وزيمبابوي مباشر ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات والتي تقام اليوم علي ارضية ملعب استاد الدفاع الجوي بحضور عدد من الجماهير التي تساند المنتخبين، وتنطلق المباراة بصافرة الحكم الجزائري مصطفى غربال، ويتم نقل المباراة عبر شاشة قناة تايم سبورت البث الارضي فقط داخل جمهورية مصر العربية كما تذاع المباراة عبر قنوات بي ان ماكس التعليق محمد بركات.

وذلك في ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخبا منقسمين إلى 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني ويصعد أيضا أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث ويسعى منتخب زيمبابوي لنحقيق الفوز من أجل الحصول علي الثلاث نقاط من أجل الحصول علي بطاقة الصعو من المركز الثالث لأول مرة في تاريخ البطولة.

حيث يستقبل ملعب استاد الدفاع الجوي مباراة الجولة الثالثة والأخيرة التي تجمع بين منتخبي زيمبابوي وجمهورية الكونغو ويدخل المنتخب زيمبابوي المباراة بروح معنوية متوسطة بعد أن حقق التعادل مع منتخب أوغندا في الجولة الثانية من دور المجموعات ويريد اليوم أمام منتخب الكونغو أن يحقق الفوز من أجل التأهل .

الكونغو يفوز على زيمبابوي برباعية

ملخص نتيجة واهداف مباراة الكونغو وزيمبابوي اليوم ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

اكتسح المنتخب الكونغولي منتخب زيمبابوي 4-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثالثة، الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وتقدم المنتخب الكونغولي بهدف سجله جوناثان بولينجا في الدقيقة الرابعة وأضاف سيدريك باكامبو الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وعاد باكامبو ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، ثم اختتم أهداف المنتخب الكونغولي بريت أسومبالونجا في الدقيقة 78.

وحصد المنتخب الكونغولي أول 3 نقاط له في البطولة محتلا المركز الثالث، في المقابل، ودع منتخب زيمبابوي منافسات البطولة، بعدما توقف رصيده عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.