التخطي إلى المحتوى
نيجيريا تخسر من مدغشقر | ملخص نتيجة وأهداف مباراة نيجيريا ومدغشقر كأس الأمم الأفريقية اليوم 30 يونيو 2019
مباشر الآن مباراة نيجيريا ومدغشقر كأس الأمم الأفريقية بث مباشر الآن 30 يونيو 2019

نيجيريا تخسر من مدغشقر | ملخص نتيجة وأهداف مباراة نيجيريا ومدغشقر كأس الأمم الأفريقية اليوم 30 يونيو 2019

نيجيريا تخسر من مدغشقر | ملخص نتيجة وأهداف مباراة نيجيريا ومدغشقر كأس الأمم الأفريقية اليوم 30 يونيو 2019 مباشر الآن مباراة نيجيريا ومدغشقر كأس الأمم الأفريقية بث مباشر الآن 30 يونيو 2019 حيث تبداء الان مباراة نيجيريا ومدغشقر مباشر ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات والتي تقام اليوم علي ارضية ملعب ستاد الإسكندرية بحضور عدد من الجماهير التي تساند المنتخبين، وتنطلق المباراة بصافرة الحكم الجامبى بكاري جاساما، ويتم نقل المباراة عبر شاشة قناة تايم سبورت البث الارضي فقط داخل جمهورية مصر العربية كما تذاع المباراة عبر قنوات بي ان ماكس بتعليق جواد بدة .

مشاهدة مباراة نيجيريا ومدغشقر بث مباشر

يواجه نيجيريا ضد مدغشقر ، مساء يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخبا منقسمين إلى 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني ويصعد أيضا أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث ويسعى منتخب مدغشقر لنحقيق التعادل علي الأقل من أجل التأهل لدور المقبل من تلك البطولة .

مباراة نيجيريا ومدغشقر مباش.

ويستقبل ملعب ستاد الإسكندرية مباراة الجولة الثالثة والأخيرة التي تجمع بين منتخبي مدغشقر ونيجيريا ويدخل المنتخب النيجيري المباراة بروح معنوية عالية بعد أن ضمن الصعود لدور المقبل بعد أن حقق إنتصارين في الجولة الأولي والثانية وفي الجانب الأخر منتخب مدغشقر الذي حصد أربع نقاط بعد أن حقق فوز وحيد وتعادل في لقاء يأمل اليوم أن يحقق الفوز أو التعادل علي الأقل من أجل ضمان الصعود لدور الـ16 .

مدغشقر Vs نيجيريا.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD2 .
الملعب : ستاد الإسكندرية .
المعلق : جواد بدة .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نيجيريا تخسر من مدغشقر | ملخص نتيجة وأهداف مباراة نيجيريا ومدغشقر كأس الأمم الأفريقية اليوم 30 يونيو 2019

 

اهتزت شباك منتخب نيجيريا لأول مرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تقام حاليًا في مصر، في مواجهة مدعشقر المقامة على استاد الإسكندرية.  وسجل لالينا نومينجانهاري لاعب منتخب مدغشقر هدفاً بعد مرور 13 دقيقة من عمر المباراة ضد نيجيريا بعد خطأ ساذج من جانب المدافع ليون بالوجن في إبعاد الكرة.
وحافظ منتخب نسور نيجيريا على نظافة شباكه في مباراتي بوروندي وغينيا والتي حسمهما النسور بنتيجة 1-0. وصمد دفاع النسور 193 دقيقة في البطولة الحالية قبل أن تهتز شباكه على يد مدغشقر. وغاب منتخب نيجيريا عن آخر نسختين لأمم أفريقيا 2015 و2017 لعدم تأهله عبر التصفيات.
وكان آخر هدف هز شباك نيجيريا بتوقيع مامادو ديارا نجم وسط منتخب مالي وريال مدريد الأسبق يوم 6 فبراير 2013 في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، بالنسخة التي فاز بها النسور ولم تهتز شباكهم في اللقاء النهائي أمام بوركينا فاسو بعد الفوز بهدف نظيف.

حققت مدغشقر التي تشارك لأول مرة في كأس الأمم الافريقية المفاجأة وتغلبت 2-صفر على نيجيريا لتتصدر المجموعة الثانية وتبلغ دور الـ16 في البطولة اليوم الأحد.

ورفعت مدغشقر رصيدها إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة متفوقة بفارق نقطة واحدة عن نيجيريا، المتوجة باللقب ثلاث مرات، بينما حلت غينيا في المركز الثالث بأربع نقاط بعد فوزها بالنتيجة ذاتها على بوروندي التي تشارك لأول مرة في البطولة أيضا.

وودعت بوروندي البطولة بعد تلقيها الخشارة الثالثة على التوالي بينما تملك غينيا فرصة التأهل لدور الستة عشر بين أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

ورغم أن أحمد موسى مهاجم النصر السعودي أهدر أول فرصة لنيجيريا بتسديدة رائعة من ركلة حرة علت المرمى في الدقيقة الثامنة لكن لالينا نومنجاناهار سجل أول أهداف مدغشقر بعدما استغل خطأ دفاعيا من المدافع ليون بالوجن الذي تعثر وسقط على الأرض ليضع نومنجاناهار الكرة في الشباك من مدى قريب في الدقيقة 13.

وضاعف كارولوس أندرياماتسينورو النتيجة في الدقيقة 53 من ركلة حرة ارتطمت في الحائط البشري لتسكن شباك إكيتشوكو إزينوا حارس نيجيريا.

وفي استاد السلام بالقاهرة استغلت غينيا طرد مدافع بوروندي كريستوف ندواروجيرا ببطاقة حمراء مباشرة بعد 12 دقيقة من البداية ليفتتح محمد ياتارا التسجيل في الدقيقة 25.

وسجل ياتارا ثنائية بواقع هدف في كل شوط إذ وضع فريقه في المقدمة عندما تابع تسديدة ارتدت من الدفاع ليحولها في شباك جوناثان ناهيمانا حارس بوروندي.

وضاعف مهاجم أوزير الفرنسي النتيجة بعد تمريرة من إبراهيما تراوري وضعته أمام مرمى ناهيمانا ليسدد في الشباك من مدى قريب في الدقيقة 52.
وأطلق أمادو دياوارا لاعب وسط نابولي الإيطالي تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء حولها الحارس ناهيمانا إلى ركلة ركنية بصعوبة بالغة في الدقيقة 63.
وأهدر البديل جوزيه كانتي فرصة إضافة هدف ثالث لغينيا في الدقيقة 83 عندما وضع الكرة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى بوروندي من مدى قريب.

 

 

مشاهدة مباراة نيجيريا ومدغشقر بث مباشر بتاريخ 30-06-2019 كأس الأمم الأفريقية