التخطي إلى المحتوى
تعادل سلبي في مباراة بنين وغينيا بيساو كأس الأمم الأفريقية اليوم 29 يونيو2019 ملخص المباراة
مباشر الآن مباراة بنين وغينيا بيساو

تعادل سلبي في مباراة بنين وغينيا بيساو كأس الأمم الأفريقية اليوم 29 يونيو2019 ملخص المباراة

مباشر الآن مباراة بنين وغينيا بيساو كأس الأمم الأفريقية بث مباشر بتاريخ 29 يونيو2019 مشاهدة مباراة بنين وغينيا بيساو بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع الان يواجه منتخب بنين نظيرة غينيا بيساو، مساء يوم السبت الموافق 29 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخبا منقسمين إلى 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث ويسعى منتخب بنين لنحقيق الفوز علي منتخب غينيا بيساو الذي تعرض للخسارة في الجولة الأولي علي يد الكاميرون.

مشاهدة مباراة بنين وغينيا بيساو مباشر

حيث يستقبل ملعب ستاد الإسماعيلية (أرضية الإسماعيلي) مباراة الجولة الثانية التي تجمع بين منتخبي بنين وغينيا بيساو ويدخل منتخب بنين بروح معنوية مرتفعة بعد أن حقق التعادل في الجولة الاولي امام المنتخب الغاني ويريد اليوم امام منتخب غينيا بيساو أن يحقق الفوز من أجل ضمان مركز مؤهل لدور المقبل من بطولة الأمم الإفريقية 2019.

بنين Vs غينيا بيساو.

البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : ستاد الإسماعيلية .
المعلق : نوفل باشي .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تعادل سلبي في مباراة بنين وغينيا بيساو كأس الأمم الأفريقية اليوم 29 يونيو2019 ملخص المباراة

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت منتخب بنين بنظيره غينيا بيساو، اليوم السبت، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وفشل المنتخبان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرمى، ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع منتخب بنين رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني، مناصفة مع المنتخب الغاني، فيما حصد منتخب غينيا بيساو أول نقطة له في المجموعة، التي يتصدرها المنتخب الكاميروني برصيد 4 نقاط.

وفرض منتخب بنين، سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايته وبادر بشن هجمات متتالية بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات منتخب غينيا بيساو.

ومع ذلك، فشل المنتخبان في تشكيل أي خطورة على المرمى في أول ربع ساعة، ولم تشهد تلك الفترة أي خطورة على المرمى باستثناء ركلة ركنية لمنتخب بنين لعبت داخل منطقة الجزاء قابلها جوردان أديوتي بتسديدة، لكن كرته مرت بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة 19، فرصة خطيرة لمنتخب غينيا بيساو، عندما سدد مانكوني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للحارس فابيان فارنول.

وفي الدقيقة 27، كاد منتخب بنين أن يفتتح التسجيل عندما لعبت كرة عرضية قابلها ستيف موني بضربة رأس لكنها مرت بجوار القائم.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 37، والتي كادت أن تشهد تسجيل بنين لهدف التقدم، عندما مرر أديوتي الكرة إلى ستيف موني الذي انطلق بها ودخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها الحارس جوناس مينديس.

ومع بداية الشوط الثاني، تخلى منتخب غينيا بيساو عن حذره الدفاعي، وشن هجمات على مرمى بنين ولكنها لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الخصم.

وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 75، وكانت من نصيب بنين، عندما لعبت ركلة حرة من الناحية اليمنى من خارج منطقة الجزاء ارتقى إليها ستيف موني وقابلها بضربة رأس، لكن كرته علت العارضة.

وفي الدقيقة 84، كاد منتخب بنين أن يسجل هدف التقدم عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتقى إليها موني وقابلها بضربة رأس، لكن الحارس جوناس مينديس تألق وتصدى للكرة.

ومر الوقت المتبقي من المباراة بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.