التخطي إلى المحتوى
البيرو يفوز على الأوروجواي ويتأهل الى نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019
أوروجواي والبيرو بث مباشر

البيرو يفوز على الأوروجواي ويتأهل الى نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019

أوروجواي والبيرو بث مباشر | تبدأ الان مباراة أوروجواي وبيرو مباشر في دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019 حيث تنطلق الان مباراة أوروجواي وبيرو مباشر في دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019 وتقام المباراة علي ملعب أرينا بيرنامبوكو المتواجد في مدينة ريسيف بالبرازيل، ويقود المباراة الحكم البرازيلي ويلتون بيريرا سامبيو ويساعدة في التحكيم كليبير لوشيو غيل ورودريغو كورياوحكم رابع أرنالدو أريل سامانيجو كانترو، وتذاع البطولة حصريا علي قنوات بي ان ماكس بتعليق حسن العيدورس .

مشاهدة مباراة أوروجواي وبيرو مباشر يلا شوت

يواجه منتخب أوروجواي نظيره منتخب البيرو، جر يوم السبت الموافق 29 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة كوبا امريكا 2019 التي تقام في البرازيل، وسوف تقام المباراة على ملعب أرينا كورينثيانز “ساو لورينكو دا ماتا” البرازيلية، ويدخل منتخب أوروجواي المنتشي بصعوده لدور ربع نهائي بعد أن حصد المركز الأول وقدم نتائج جديدة في دور المجموعات، رابط بث مباشر مباراة أوروجواي وبيرو.

أوروجواي والبيرو بث مباشر

يدخل المنتخب أوروجواي مباراة البيرو بروح معنوية عالية بعد أن حقق التأهل لدور ربع نهائي وتصدر المجموعة التي كانت تضم كل من تشيلي التي حصدت المركز الثاني في تلك المجموعة والمنتخب الياباني الذي حصد المركز الثالث ولكن لن يتأهل إلي دور ربع نهائي ومنتخب الإكوادورالذي حصد المركز الأخير، ويريد المنتخب الأوروجواي أن يحصد اللقب السادس عشر في تاريخ وجدير ان الأوروجواي هو المنتخب الذي يحمل الرقم القياسي في تلك البطولة بـ15 لقب .

مباراة اوروجواي وبيرو بث مباشر

مباراة اوروجواي وبيرو يلا شوت، مشاهدة مباراة اوروجواي وبيرو مباشر بدون تقطيع، كوبا أمريكا مباشر يلا شوت حصري، حيثُ يواجه منتخب بيرو نظيره الأوروجواني في دور الثمانية وتحديداً ختام دور ربع النهائي في المرحلة الإقصائية من بطولة كوبا أمريكا 2019 التي تسسضيفها البرازيل، في مباراة قوية للغاية يصعب تحديد الفائز بها نظراً لقوة كلا الفريقين وأدائهما المتميز خلال البطولة.

أوروجواي Vs البيرو.
البطولة : كوبا أمريكا 2019 (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD3 + HD4 .
الملعب : أرينا بيرنامبوكو .
المعلق : جواد بدة .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

البيرو يفوز على الأوروجواي ويتأهل الى نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019

تأهل منتخب بيرو لنصف نهائي بطولة كوبا أمريكا، بالإطاحة بالعريق أوروجواي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، اليوم السبت.

وتفوق المنتخب البيروفي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، ليتأهل لملاقاة تشيلي حاملة اللقب في آخر نسختين.

وأدار مدربا الفريقين المباراة بفكر مختلف، حيث لجأ أوسكار تاباريز المدير الفني لأوروجواي لخطة 4-4-2، وأحكم فريقه السيطرة تماما على شوطي اللقاء، سواء على مستوى الاستحواذ أو خلق الفرص.

لكن منتخب أوروجواي أضاع أكثر من فرصة لقتل اللقاء، خاصة في أول نصف ساعة، بـ 3 محاولات من لويس سواريز وإدينسون كافاني الذي أطاح بالكرة خارج المرمى الخالي، بينما ألغى الحكم هدفا سجله جورجيان دي أراسكايتا بداعي التسلل.

كما تميز رفاق سواريز وكافاني، بوجود دعم قوي من ثلاثي الوسط، بنتانكور وفيدريكو فالفيردي وناهيتان فيرنانديز.

في المقابل، اعتمد ريكاردو جاريكا مدرب بيرو، على خطة دفاعية بحتة وإغلاق الطرق المؤدية إلى مرمى الحارس بيدرو جاليسي، وذلك باعتماده على خطة 4-1-4-1.

دفاعيًا نجح جاريكا بدرجة كبيرة، رغم الضغط الدائم وسيطرة أوروجواي، بينما اختفى فريقه هجوميا على مدار 90 دقيقة، لم يتعرض خلالها الحارس فرناندو موسليرا لأي اختبارات خطيرة.

وافتقد المهاجم المخضرم باولو جيريرو، أي مساندة من زملائه، ليجد نفسه معزولا وسط رقابة قلبي دفاع أوروجواي، دييجو جودين وخيمينيز.

أما رباعي الوسط فلوريس ويوتون وأندريه كارييو وكريستيان كويفا، مالوا أكثر لأداء المهام الهجومية، بينما توقفت انطلاقات ظهيري الجنب، أدفينكولا وميجيل تراوكو.

وواصل منتخب أوروجواي ضغطه في الشوط الثاني، حيث سدد فيدريكو فالفيردي، كرة قوية أبعدها حارس بيرو بصعوبة، بينما ألغى الحكم هدفًا سجله لويس سواريز بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وتحرك جاريكا لتنشيط الصفوف في آخر ربع ساعة من اللقاء، حيث أشرك كريستوفر جونزاليس ثم راؤول رويدياس مكان كارييو وكويفا.

أما العجوز أوسكار تاباريز لم يستفد من سلاح البدلاء، حيث أشرك لوكاس توريرا بدلًا من ناهيتان نانديز، وباغت الجميع بإشراك كريستيان ستواني في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بدلًا من فيدريكو فالفيردي تمهيدا للاعتماد عليه في تسديد ركلات الترجيح.

وأضاع لويس سواريز الركلة الأولى لأوروجواي، وسجل زملائه الأربعة، كافاني وستواني وبنتانكور ولوكاس توريرا، بينما سجل منتخب بيرو ركلاته الخمس بنجاح، بأقدام جيريرو ورويدياس ويوتون وأدفينكولا وفلوريس.