التخطي إلى المحتوى
جنوب افريقيا يفوز على نامبيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة جنوب إفريقيا ونامبيا اليوم بطولة كأس أمم أفريقيا 2019
الآن مباشر مباراة جنوب إفريقيا ونامبيا

جنوب افريقيا يفوز على نامبيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة جنوب إفريقيا ونامبيا اليوم بطولة كأس أمم أفريقيا 2019

الآن يواجه منتخب جنوب إفريقيا نظيره نامبيا، مساء يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخبا منقسمين إلى 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث ويسعى منتخب جنوب إفريقيا لتحقيق الفوز على منتخب نامبيا بث مباشر الان مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا ونامبيا اون لاين.

مشاهدة مباراة جنوب افريقيا وناميبيا

انهي منتخب جنوب افريقيا مباراة الجولة الاولي امام منتخب ساحل العاج وقد خسر فيها بنتيجة هدف بدون رد ، اليوم سوف يسعي منتخب جنوب افريقيا فى مباراة الجولة الثانيه امام منتخب ناميبيا للحصول على اول فوز له فى دور المجموعات لبطولة امم افريقيا يحتل منتخب جنوب افريقيا المركز الاخير فى المجموعة الرابع بدون نقاط ويريد اليوم الحصول على اول ثلاث نقاط سوف تكون هامه جدا له.

مباراة جنوب افريقيا وناميبيا بث مباشر

مباراة جنوب افريقيا وناميبيا، بينما على الجانب الاخر فى مباراة اليوم يدخل منتخب ناميبيا ضيفا اليوم امام منتخب جنوب افريقيا فى الجولة الثانيه ، وقد انهي منتخب ناميبيا مباراة الجولة الاولي امام منتخب المغرب بالخساره بهدف وحيد وكان هدف عكسي فى مرماه ، اليوم سوف تنقل المباراة فى بث مباشر حصري على قناة بي ان ماكس الاولي والثانيه كما سوف تنقل فى بث مباشر حصري مجاني على قناة تايم سورت فى مصري فقط.

 بث مباشر جنوب إفريقيا ضد نامبيا الان

يدخل المنتخب الجنوب أفريقي مباراة ناميبيا بروح معنوية منخفضة بعد أن تعرض للخسارة في الجولة الاولي علي يد منتخب ساحل العاج بنتيجة هدف دون رد، وفي الجانب المقابل تعرض المنتخب الناميبي للخسارة هو الأخر علي يد منتخب المغربي في الجولة الأولي ويتصدر حاليا المجموعة كل من ساحل العاج بثلاث نقاط ومنتخب المغرب في المركز الثاني بثلاث نقاط أيضا وفي المركز الثالث منتخب ناميبيابدون نقاط وفي المركز الاخير جنوب أفريقيا بدون نقاط.

جنوب إفريقيا Vs نامبيا.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : محمد بركات .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

جنوب افريقيا يفوز على نامبيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة جنوب إفريقيا ونامبيا اليوم بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 جنوب إفريقيا تفوز على نامبيا وتقابل المغرب لتحديد المتأهل لثمن نهائ بطولة كأس أمم أفريقيا 2019  أحيت جنوب أفريقيا حظوظها في بلوغ ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة في مصر، بفوزها على ناميبيا (1-0) في ثاني جولات المجموعة الرابعة.

سجل هدف الفوز لاعب الوسط بونجاني زونجو، المحترف في أميان الفرنسي من رأسية رائعة لركنية لمنتخب بلاده في الدقيقة (68).

وبعد سقوطها أمام كوت ديفوار بهدف نظيف في الجولة الاولى لدور المجموعات، تحصد جنوب أفريقيا بهذا الشكل أول 3 نقاط لها للتقاسم النقاط مع “الأفيال”، التي تحتل الوصافة بفارق الأهداف.

بينما حجز المنتخب المغربي بطاقة التأهل لثمن النهائي بفوزه على كوت ديفوار الليلة بهدف، نفس نتيجة مباراته أمام ناميبيا.

وينتظر أن تخوض جنوب أفريقيا مباراتها الأخيرة في دور المجموعات أمام المغرب الإثنين المقبل، وتحتاج على الأقل لنقطة من أجل السعي لحجز مقعد في دور الـ16 ضمن أفضل منتخبات تحتل المركز الثالث، وذلك حال الفوز المحتمل لكوت ديفوار على ناميبيا.