التخطي إلى المحتوى
تونس تتعثر ايضا أمام مالي | ملخص نتيجة التعادل في مباراة تونس ومالي اليوم 28 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية
مباشر الآن مباراة تونس ومالي

تونس تتعثر ايضا أمام مالي | ملخص نتيجة التعادل في مباراة تونس ومالي اليوم 28 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية

تونس تتعثر ايضا أمام مالي | ملخص نتيجة التعادل في مباراة تونس ومالي اليوم 28 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية مباشر الآن مباراة تونس ومالي بث مباشر اليوم 28 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية يواجه تونس نظيرة مالي، مساء يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخبا منقسمين إلى 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث ويسعى منتخب تونس في بلدة الثاني (مصر) لنحقيق الفوز علي مالي وسوف تقام المباراة علي ستاد السويس الجديد بث مباشر الان مشاهدة مباراة تونس ومالي اون لاين.

يدخل المنتخب التونسي مباراة مالي بروح معنوية متوسطة بعد التعادل المخيب للأمال امام منتخب إنغولا، في الجانب المقابل منتخب مالي الذي حقق الفوز في الجولة الأولي علي حساب منتخب موريتانيا ويريد المنتخب التونسي أن يحقق الفوز من أجل ضمان التأهل لدور المقبل من بطولة الأمم الإفريقية 2019، سيكون لقاء صعب للغاية علي الطرفنين، بث مباشر الان مشاهدة مباراة تونس ومالي اون لاين.

تونس Vs مالي.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : ستاد السويس الجديد .
المعلق : رؤوف خليف .

موعد المباراة :
5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:30 مساءاً بتوقيت مصر .
5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:30 مساءاً بتوقيت العراق .
4:30 مساءاً بتوقيت السودان .
5:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:30 مساءاً بتوقيت تونس .
3:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
5:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
6:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:30 مساءاً بتوقيت قطر.
2:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تونس تتعثر ايضا أمام مالي | ملخص نتيجة التعادل في مباراة تونس ومالي اليوم 28 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية حيث فشل منتخب تونس، اليوم الجمعة، في تحقيق أول فوز له في كأس أمم أفريقيا “مصر 2019” بعد أن اكتفى بالتعادل مع مالي بنتيجة 1- 1، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة.

تقدمت مالي في الدقيقة 60 عن طريق ديادي ساماسيكو، الذي لعب ركنية أخطأ حارس تونس معز حسن في التعامل معها لتسكن الشباك، وتعادل وهبي الخزري في الدقيقة 70 لنسور قرطاج.

ورفعت تونس رصيدها إلى نقطتين فقط، في المركز الثاني خلف مالي المتصدرة بـ4 نقاط، انتظارا لنتيجة المواجهة الأخرى بذات الجولة بين موريتانيا وأنجولا غدا.

الشوط الأول

بدأ منتخب تونس، المباراة باحثا عن التسجيل أملا في حصد النقاط الثلاث وتصدر المجموعة، وفي الدقيقة الخامسة نفذ وهبي الخزري ركلة حرة جميلة لكن الكرة اصطدمت بالعارضة. وبعدها كاد الخزري أن يسجل بعدما استغل تقدم حارس مالي، ولعب الكرة في اتجاه المرمى لكن الدفاع تعامل معها بنجاح. وجاءت أول فرصة لمنتخب مالي، في الدقيقة 20عن طريق ديابي الذي توغل وسط مدافعي تونس وسدد لكن الحارس كان حاضرا.

وارتكب معز حسن، خطأ في الدقيقة 32، كادت تونس أن تدفع ثمنه غاليا، حيث فشل في التعامل مع كرة يوسف كوني، قبل أن يسقط أرضا وتخرج الكرة إلى ركنية. وفي الدقيقة 42 تلقى أنيس البدري كرة في عمق دفاع منتخب مالي لكنه اصطدم بالحارس لتضيع الفرصة.

وتخطى ماريجا 3 مدافعين من منتخب تونس لكن تصويبته مرت فوق العارضة.
الشوط الثاني

وفي الدقيقة 48 طالب النسور بركلة جزاء بعد خطأ ضد طه ياسين الخنيسي، لكن الحكم جوشوا بوندو أمر بمواصلة اللعب.
واستقبل منتخب تونس هدفا في الدقيقة 60، بعد هفوة قاتلة من الحارس معز حسن.
ودفع آلان جيريس، مدرب تونس، بيوسف المساكني بدلا من أنيس البدري، رغم أنه يشكو من آلام على مستوى الركبة حرمته من بدء اللقاء، كما دفع بفراس شواط في الدقيقة 69 بدلا الخنيسي،  لتنشيط الخط الأمامي لمنتخب تونس، ونجح وهبي الخزري في تسجيل هدف التعادل بعد نفذ ركلة ثابتة أمام منطقة الجزاء لكن الكرة اصطدمت بالحائط البشري وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك. وأشرك جيريس في الدقيقة 83، أيمن بن محمد دلا من نعيم السليتي، في وسط الملعب وكأنه كان راضيا بالتعادل. وفي الدقيقة 90+ 2، انفرد موسى ماريجا  بالحارس معز حسن، الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.