التخطي إلى المحتوى
كينيا تفوز على تنزانيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة كينيا وتنزانيا اليوم 27 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية
مباشر الآن مباراة كينيا وتنزانيا

كينيا تفوز على تنزانيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة كينيا وتنزانيا اليوم 27 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية

مباشر الآن مباراة كينيا وتنزانيا بث مباشر  الان 27-يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية حيث تنطلق الان مباراة كينيا وتنزانيا مباشر علي ارضية ملعب استاد الدفاع الجوي في طقس ودرجة حرارة معتدلة.

ويقود المباراة الحكم الموريشيس احمد امتيهاز هيرالال بمساعدة طاقم الحكام سايدو تياما ويحي محامادو والحكم الرابع لويس هاكيزيمانا وذلك ضمن مباريات تصفيات الجولة الثانية لدور المجموعات، وتذاع المباراة عبر قناة تايم سبورت البث الارضي داخل جمهورية مصر العربية وعلي شاشة الفضئيات من خلال قنوات بين سبورت بتعليق سوار الذهب، ويحاول كينيا وتنزانيا تحققيق اي نتائج تبعدهم عن الخروج المبكر الليلة .

مشاهدة مباراة كينيا وتنزانيا بث مباشر

يواجه كينيا وتنزانيا، الان مساء يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخبا منقسمين إلى 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث، يسعى منتخب كينيا وأيضا تنزانيا في تحقيق الفوزفي هذه المباراة الهامة التي ستقام علي ملعب ستاد الدفاع الجوي من أجل ضمان التأهل لدور المقبل من بطولة الأمم الإفريقية، مباراة ستكون صعب للغاية علي الطرفنين، مشاهدة مباراة كينيا وتنزانيا بث مباشر.

كينيا وتنزانيا بث مباشر

يدخل منتخب كينيا وتنزانيا بروح معنوية منخفضة بعد الخسارة في الجولة الأولي علي يد منتخب الجزائر بنتيجة هدفين دون رد ويريد اليوم تعويض تلك الخسارة امام منتخب تنزانيا في المباراة التي سوف تجمعهم في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 219 التي تقام في مصر حالياً.

تنزانيا وكينيا مباشر

كينيا Vs تنزانيا.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : استاد الدفاع الجوي .
المعلق : سوار الذهب .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص نتيجة واهداف مباراة كينيا وتنزانيا

كينيا تفوز على تنزانيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة كينيا وتنزانيا اليوم 27 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية أحرز مايكل أولونجا ثنائية بواقع هدف في كل شوط، ليقود كينيا للفوز 3-2 على تنزانيا، وينعش آمال فريقه في بلوغ دور الستة عشر لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم، اليوم الخميس.

ووضعت كينيا أول ثلاث نقاط في رصيدها ضمن المجموعة الثالثة بعد الخسارة 0-2 أمام الجزائر في المباراة الافتتاحية، بينما ظلت تنزانيا في ذيل الترتيب بدون نقاط.

وتساوت كينيا في رصيد النقاط مع السنغال، التي خسرت 0-1 أمام الجزائر في وقت سابق اليوم، ولكل منهما ثلاث نقاط لتصبح قريبة من التأهل للدور التالي.

وسجل أولونجا، هدف الفوز قبل النهاية بعشر دقائق بتسديدة من عند حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى ايشي مانولا حارس تنزانيا قبل أن تسكن الشباك.

افتتح سايمون مسوفا التسجيل لتنزانيا في الدقيقة السادسة، بعدما تابع تسديدة مبوانا علي ساماتا التي ارتدت من الحارس الكيني باتريك ماتاسي.
وردت كينيا بمحاولة خطيرة في الدقيقة 22، عندما ارتدت الكرة من العارضة مرتين عبر ضربة رأس من أولونجا إثر ركلة ركنية.

وأنقذ الحارس الكيني ماتاسي، فرصة من ركلة حرة نفذها مسوفا في الدقيقة 36، بعدما حولها إلى ركلة ركنية.

وأدركت كينيا التعادل عبر أولونجا بركلة خلفية إثر تسديدة ارتدت من مانولا حارس تنزانيا، ليضعها في الشباك من مدى قريب في الدقيقة 39.

وبعدها مباشرة، أعاد ساماتا تنزانيا للتقدم مرة أخرى بتسديدة أرضية من مدى قريب، بعد خروج حارس كينيا من مرماه.

لكن كينيا أدركت التعادل 2-2 في الدقيقة 62 بضربة رأس عبر جوهانا أومولو، إثر تمريرة عرضية من أيوب تيمبي، قبل أن يحسم أولونجا الفوز لكينيا لتصبح قريبة من التأهل للدور الثاني.