التخطي إلى المحتوى
أوغندا تتعثر أمام زيمبابوي | نتيجة مباراة اوغندا وزيمبابوي اليوم كأس الأمم الأفريقية
مباشر الآن وأوغندا وزيمبابوي بث مباشر

أوغندا تتعثر أمام زيمبابوي | نتيجة مباراة اوغندا وزيمبابوي اليوم كأس الأمم الأفريقية

أوغندا تتعثر أمام زيمبابوي | نتيجة مباراة اوغندا وزيمبابوي اليوم كأس الأمم الأفريقية مباشر الآن وأوغندا وزيمبابوي بث مباشر يلا شوت الان  كأس الأمم الأفريقية يواجه أوغندا نظيرة زيمبابوي، مساء يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخبا منقسمين إلى 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث يسعى منتخب زيمبابوي الذي تعرض للخسارة في الجولة الأولى على يد منتخب مصر أن يحقق الفوز في هذه الجولة مشاهدة مباراة اوغندا وزيمبابوي بث مباشر.

مشاهدة مباراة

مشاهدة مباراة اوغندا وزيمبابوي بث مباشر هذا وقد أنتهي منتخب أوغندا من الإستعداد الأخيرة قبل مواجهة منتخب زيمبابوي في الجولة الثانية من دور المجموعات وجدير المنتخبين وقعوا في المجموعة الأولى التي تضم كل من منتخب مصر والكونغو، ويدخل المنتخب أوغندا المباراة وهو متصدر المجموعة بثلاث نقاط وخلفه كل من منتخب مصر المستضيف لتلك البطولة بـ3 نقاط ولكن يتصدر المنتخب الأوغندي المجموعة بفارق الأهداف ويأتي في المركز الثالث منتخب زيمبابوي والكونغو بدون نقاط.

اوغندا Vs زيمبابوي.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : عادل خلو .

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أوغندا تتعثر أمام زيمبابوي | نتيجة مباراة اوغندا وزيمبابوي اليوم كأس الأمم الأفريقيةة حيث انتهى لقاء أوغندا وزيمبابوي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية.

تقدم منتخب أوغندا بالهدف الأول عن طريق أوكوي في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل منتخب زيمبابوي في الدقيقة 40 عن طريق خاما بيليات.

وارتفع رصيد أوغندا إلى 4 نقاط، بينما أصبح رصيد زيمبابوي نقطة واحدة، ليقترب منتخب مصر من انتزاع الصدارة في حالة الفوز اليوم على الكونغو.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب منتخب أوغندا، من خلال الاعتماد على سرعات ثنائي خط الوسط إيمانويل أوكوي وفاروق ميا.

نجح أوكوي في استغلال سوء تمركز مدافعي وأحرز هدف التقدم في الدقيقة 12، ونجح في متابعة تصويبة لومالا داخل المرمى.

وبعد الهدف هاجم لاعبو زيمبابوي بقوة ولكن افتقد الفريق القدرة على ترجمة اللمسة الاخيرة، بعد أن أضاع لاعبيه أكثر من فرصة محققة عن طريق خاما بيليات وكارورو وموسوندا.

اعتمد المنتخب الأوغندي على تحركات لومالا في الجبهة اليمنى، واستغلال سرعته بينما ظهر بيليات وموسندا بشكل مميز في وسط ملعب زيمبابوي، وحاولوا فك طلاسم الدفاع الأوغندي بعد تراجعه للحفاظ على هدف التقدم.

ترجمت زيمبابوي تفوقها بإدراك هدف التعادل عن طريق خاما بيليات في الدقيقة 40 بعد جملة تعتبر هي الأفضل في الشوط الأول، من خلال تحرك موسوندا وإرسال عرضية رائعة حولها بيليات بمهارة في المرمى.

معركة وسط الملعب

زيمبابوي كانت الطرف الأفضل في الشوط الأول، حيث استحوذ على وسط الملعب وبلغت نسبة سيطرته إلى 60% مقابل 40% لل1منتخب الأوغندي.

وفي الشوط الثاني تبادل كل فريق السيطرة على وسط الملعب على أمل إحراز هدف التقدم وأهدر موسوندا مهاجم زيمبابوي أخطر فرصة في اللقاء بعد أن تلقى كرة عرضية كارورو أمام المرمى الخالي ليسددها بغرابة في العارضة في الدقيقة 51.

وحاول ديسابر تدعيم الجبهة اليسري بالدفع بلوانجا بدلا لازيرا ورد عليه صنداي مدرب زيمبابوي بإجراء تبديلين متتاليين بالدفع بكل من روسيك بدلا من تالنت لتدعيم خط الهجوم ومونتيسي بدلا من كاموسكو لتدعيم وسط الملعب.

وعاد منتخب زيمبابوي للتفوق وأضاع البديل روسيك فرصة إحراز الهدف الثاني من عرضية بيليات تابعها في المرمى ارتدت من أونيانجو قبل أن يخرجها الحارس من على خط المرمى ليهدر منتخب المحاربون فرصة إحراز هدف التقدم في الدقيقة 69.

وكانت محاولات أوغندا فردية عن طريق فاروق ميا في وسط الملعب، ليلجأ ديسابر لتعديل أوضاعه بالدفع بكيمبابدي بدلًا من أوكوي لاستعادة وسط الملعب من جديد.

وأضاع كادو فرصة خطيرة لأوغندا من كرة عرضية ارتدت من الحارس أهدرها بغرابة خارج المرمى في الدقيقة 75.

أوغندا كانت الطرف الأفضل في نهاية الشوط الثاني واستغلت تقدم الظهير الأيسر حاديبي الذي ظهر عاجزًا عن مواجهة البديل لوانجا.

لتنتهي المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لمثله، ويصبح منتخب مصر على أعتاب الصدارة في حالة الفوز على الكونغو.